إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

احد حسابه الديمو لا يدخل او لا يعمل او معطل ؟؟

** His Highness **

موقوف

xm    xm

فى احد يمر بنفس المشكله عندى ؟

البارحه الحساب الخاص فى المسابقه على شركة البارى الديمو رقم : 2878088

كان شغال 100% وفتحت صفقه بيع 100% وهدف تقريبا 30 نقطه وتم تحقيق 30% من الحساب خلال ساعه والحمد لله ولاكن الان قبل قليل ظهرت فرصه شراء ومن ثم بيع ؟

وحاولت ادخل حسابي الديمو ولاكن لا يدخل ويقول لى ان الحساب معطل ؟

وقمت بفتح حساب ديمو جديد للتأكد اذا كان السيرفر التابع للشركة معطل او شئ ولاكن للاسف بيفتح حسابات ديمو جديده وقمت بفتح 4 حسابات ديمو جديده للتجربه وجربت فيهم افتح صفقات وكل شئ 100%

ولاكن حساب المسابقه : 2878088 للاسف لا يعمل ومعطل ؟

فهل ممكن احد يقول هل انا الوحيد يلي يمر بهذه المشكله ولا يوجد احد يمر بنفس مشكلتى وما هو مصير الحساب القديم وهل معقول سوف اقوم بفتح حساب اخر ومسح وشطب الارباح ونبدء من جديد ؟

xm    xm

اى دعم يا اخى

هذه شركة تدخل الموقع الخاص بهم لا تجد دعم مباشر او محادثه مباشرة

تجد ارقام هاتف وايميلات ؟؟؟ ووالله ما عندى استعداد اضيع وقتى بنقاش مع شركة نصابه وانا عارف انهم نصابين لو يكون تاريخ تأسسيها عام 1860 م

انا فتحت موضوع اشوف اذا احد يمر بنفس مشكلتى و منظمين المسابقه يدخلون ويشاهدون الحساب واعطائى صلاحيه بفتح حساب جديد بنفس قيمه الحساب المعطل بنفس ارباحه لاكمل الطريق لان التوقفات هذه بتأخرنى جدا

البارى والانتربنك معروف عنهم انهم شركات نصابه على درجه من الحرفنه والغطاء القانونى وعلى اساسا انهم افضل واقوى شركات بس هذه الحركات لا تمشى على المخضرمين ويلي لهم باع طويل وعندهم مصادر المعلومات سواء من سيولتهم وعدد عملائهم وغيره من الحركات التى اسميها انا نصب واحتيال قانونى

xm    xm

اى دعم يا اخى

تجد ارقام هاتف وايميلات ؟؟؟ ووالله ما عندى استعداد اضيع وقتى بنقاش مع شركة نصابه وانا عارف انهم نصابين لو يكون تاريخ تأسسيها عام 1860 م

انا فتحت موضوع اشوف اذا احد يمر بنفس مشكلتى و منظمين المسابقه يدخلون ويشاهدون الحساب واعطائى صلاحيه بفتح حساب جديد بنفس قيمه الحساب المعطل بنفس ارباحه لاكمل الطريق لان التوقفات هذه بتأخرنى جدا

البارى والانتربنك معروف عنهم انهم شركات نصابه على درجه من الحرفنه والغطاء القانونى وعلى اساسا انهم افضل واقوى شركات بس هذه الحركات لا تمشى على المخضرمين ويلي لهم باع طويل وعندهم مصادر المعلومات سواء من سيولتهم وعدد عملائهم وغيره من الحركات التى اسميها انا نصب واحتيال قانونى

معقول هذا الكلام اخي؟؟؟؟
النتربانك والباري ؟؟؟

xm    xm

اى دعم يا اخى

لا يا اخ محمد انت زودتها كثير هيك
نحنا بنسمح بعرض حقائق عن الشركات بادله اما حكي فاضي يقلب طاقيه المتداولين فهذه كبيره و ارجو التوقف عن تصرفك هذا الذي فعلته في كل منتدى
كل منتدى متعاقد مع شركه بتنزل تغلط في الشركه اللي هم متعاقدين معها ..... معلش شو هو هدفك اللي بدفعك تعمل هيك

تغلط بالشركات دون دليل فهذه تعرف ماذا تسمى و الدليل على من ادعى

xm    xm

شركه البارى محترمه جدا وانا شغال معاها بقالى اكتر من 5 سنيين بدون اى مشاكل تذكر
راجع نفسك يا استاذ اكيد فى حاجه غلط عندك

xm    xm

لا يا اخ محمد انت زودتها كثير هيك
نحنا بنسمح بعرض حقائق عن الشركات بادله اما حكي فاضي يقلب طاقيه المتداولين فهذه كبيره و ارجو التوقف عن تصرفك هذا الذي فعلته في كل منتدى
كل منتدى متعاقد مع شركه بتنزل تغلط في الشركه اللي هم متعاقدين معها ..... معلش شو هو هدفك اللي بدفعك تعمل هيك

تغلط بالشركات دون دليل فهذه تعرف ماذا تسمى و الدليل على من ادعى

محمد !
لا يكون هو الشيخ محمد اللي ببالي ؟!

يا أخي وعلى طول داخل نصابة وشتائم
بالراحة على نفسك يا أخي مش لهيك الدرجة تاعب نفسك

xm    xm

?????

عجيب امرك يا دكتور

اخل عرض فينى وهذه ثانى مرة

يا اخى اختلاف الرئ لا يفسد للرئ قضيه وبعدين يا اخى نحن عرب ونعم الشركات كلها نصابه ولا تقلى الدليل على من ادعى

يا اخى رقم الحساب عندك والرقم السري عندك وادخل وجرب وسوف يقول لك الحساب معطل ؟

كيف معطل وهو جديد

فهمنى انت

اما انك تجلس تغتابنى او تلعب لى العاب الاطفال وتقلى كل منتدى

اى منتدى تقصد يا اخى

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

البارى والارنتربنك نعم نصابين

عندك مشكله

شركات من جيبك الخاص يعنى عشان تموت لاجلهم

حتى لو كنت وكيل وش يعنى اذا كنت وكيل

سلامات

يعنى خنزير عندك افضل من اخ عربي لك يقول الحق

؟؟؟؟

لا والله هذئت وخست الشركات كلها ولا توجد شركة تفرقنى عن اخوانى العرب

والحمد لله لا وكيل لاحد ولا امجد ولا امدح احد

انا اقول الصراحه

ومادم انت تصرفاتك مثل الاطفال معى والثانى يلي عامل لى نفسه دكتور عبدالرحمن وهو شكله عمره 18 سنه ولا يقرء اى مشاركات ودئما داخل عرض

اقول

صحه وهنا عليك المسابقه على المنتدى وانا منسحب

ولا تقلى ولا اقلك

لعب الاطفال والكلام الفاضى لن يسمنك من جوع وافرح فى البارى كما تشاء وسوق كما تشاء لنفسك ومنتدات والله ثم والله حدك لو تدفع 1000000 دولار 100 عميل اذا ضربتهم الحمى وكل حساباتهم لن تتعدى 10000 دولار

لا تحلم لى بعملاء حساباتهم قويه

ولا تحلم لى بعمولات 100000 شهريا

اقلك امريكا 300000000 نسمه وعدد مضاربين الفوركس 100000 فقط

وانت جالس تحلم وتستميت على المضاربين العرب بدل ما تجلس تقول الحقيقه مثل عارف البخات جالس تقلد لى منتديات السرقه العربيه الاخرى ولا همونى حبيبي

كلام فاضى عدد الاعضاء وعدد الزوار هذا كله تزوير وانا اعرف الهاك يلي يستخدموها ويضحكون فيها على الجدد

لا تجى تعلمنى انت شئ انا عارفه ولم اشارك بواسخته لان يا حبيبي صفوه مضاربين الاسهم يلي يعرف كيف تؤكل الكتف يتحول الى سوق العملات ليستغل الهامش و 24 ساعه

فلا تحلم لى كثير يا عيونى لان الصفوة عددهم قليل عربيا وعدد العملاء السعودين اعرف عددهم لان لى صلاحيات فى عالم البنوك لان عندى وزن معهم

ولا تطمح كثير وتعول على اى عميل عربي وتسوق وتموت نفسك على شئ لن يفيدك يا عيونى

اما قله ادب والله مشاركتكم هذه كلها

انا فاتح موضوع اسأل واستفسر ونشوف المشكله

وانت وغيرك ماخذ الموضوع من قفا راسك

اعوذ بالله من يلي يعطى وجه والله لناس بهذا المستوى

اتكلم معك سابقا اقلك عدد العقود الحقيقى 200 وانت تجادلنى 100 صفحه والظاهر انك كذاب وما عمرك وصلت لمبلغ 100000 دولار لانك لو وصلت لهناك كان عرفت انا عن ماذا اتحدث

وعرفت ليش المضاربين يقسمون حساباتهم

بس الظاهر ان مواضيعك كلها ديمو مثل الحساب الديمو يلي سوقت فيه لنفسك

انا يا عيونى حساباتى الحقيقه تحت امرك تفضل تفرج واذا حاب شوف مشكله الحساب وتابع معى لاخر المسابقه وخلنا نشوف اخر الشركة النصابه البارى

واذا مو عاجبك كلام ان كل الشركات نصابه

فأقبل انسحاب ولا همنى اتابع فى مكان مستواه كذا

ولا همتنى العضويه لا حبيبي ولا غيره

ترى الكلام لا يغننيى ولا ينقصنى ولا اللقاب ولا غيره

انا عارف من انا ويلي براسه شئ يورينى اقوى شئ عنده ورقم هاتفى معروف يا حبيبى ولا اخاف احد ولا عندى كبير ولا اشوف احد اساسا امامى

تحياتى

xm    xm

هيك أنا تأكدت أنك العضو اللي موقوف في كل منتديات الفوركس
أنت اللي أسمك الشيخ محمد الدكماري
وما في منتدى إلا وعامل لسيادتك حظر
لانه ماشاء الله ما وراك غير الإعتراض
لو أنا عمر 18 كما تدعي فأحب أقولك صغار الناس عمراً ما يعملون كذا
شوف حالك وبلاشي تتكلم كثير
وأترك الصفة السيئة
خلقت لأعترض

xm    xm

عجيب امرك يا دكتور

اخل عرض فينى وهذه ثانى مرة

يا اخى اختلاف الرئ لا يفسد للرئ قضيه وبعدين يا اخى نحن عرب ونعم الشركات كلها نصابه ولا تقلى الدليل على من ادعى

يا اخى رقم الحساب عندك والرقم السري عندك وادخل وجرب وسوف يقول لك الحساب معطل ؟

كيف معطل وهو جديد

فهمنى انت

اما انك تجلس تغتابنى او تلعب لى العاب الاطفال وتقلى كل منتدى

اى منتدى تقصد يا اخى

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

البارى والارنتربنك نعم نصابين

عندك مشكله

شركات من جيبك الخاص يعنى عشان تموت لاجلهم

حتى لو كنت وكيل وش يعنى اذا كنت وكيل

سلامات

يعنى خنزير عندك افضل من اخ عربي لك يقول الحق

؟؟؟؟

لا والله هذئت وخست الشركات كلها ولا توجد شركة تفرقنى عن اخوانى العرب

والحمد لله لا وكيل لاحد ولا امجد ولا امدح احد

انا اقول الصراحه

ومادم انت تصرفاتك مثل الاطفال معى والثانى يلي عامل لى نفسه دكتور عبدالرحمن وهو شكله عمره 18 سنه ولا يقرء اى مشاركات ودئما داخل عرض

اقول

صحه وهنا عليك المسابقه على المنتدى وانا منسحب

ولا تقلى ولا اقلك

لعب الاطفال والكلام الفاضى لن يسمنك من جوع وافرح فى البارى كما تشاء وسوق كما تشاء لنفسك ومنتدات والله ثم والله حدك لو تدفع 1000000 دولار 100 عميل اذا ضربتهم الحمى وكل حساباتهم لن تتعدى 10000 دولار

لا تحلم لى بعملاء حساباتهم قويه

ولا تحلم لى بعمولات 100000 شهريا

اقلك امريكا 300000000 نسمه وعدد مضاربين الفوركس 100000 فقط

وانت جالس تحلم وتستميت على المضاربين العرب بدل ما تجلس تقول الحقيقه مثل عارف البخات جالس تقلد لى منتديات السرقه العربيه الاخرى ولا همونى حبيبي

كلام فاضى عدد الاعضاء وعدد الزوار هذا كله تزوير وانا اعرف الهاك يلي يستخدموها ويضحكون فيها على الجدد

لا تجى تعلمنى انت شئ انا عارفه ولم اشارك بواسخته لان يا حبيبي صفوه مضاربين الاسهم يلي يعرف كيف تؤكل الكتف يتحول الى سوق العملات ليستغل الهامش و 24 ساعه

فلا تحلم لى كثير يا عيونى لان الصفوة عددهم قليل عربيا وعدد العملاء السعودين اعرف عددهم لان لى صلاحيات فى عالم البنوك لان عندى وزن معهم

ولا تطمح كثير وتعول على اى عميل عربي وتسوق وتموت نفسك على شئ لن يفيدك يا عيونى

اما قله ادب والله مشاركتكم هذه كلها

انا فاتح موضوع اسأل واستفسر ونشوف المشكله

وانت وغيرك ماخذ الموضوع من قفا راسك

اعوذ بالله من يلي يعطى وجه والله لناس بهذا المستوى

اتكلم معك سابقا اقلك عدد العقود الحقيقى 200 وانت تجادلنى 100 صفحه والظاهر انك كذاب وما عمرك وصلت لمبلغ 100000 دولار لانك لو وصلت لهناك كان عرفت انا عن ماذا اتحدث

وعرفت ليش المضاربين يقسمون حساباتهم

بس الظاهر ان مواضيعك كلها ديمو مثل الحساب الديمو يلي سوقت فيه لنفسك

انا يا عيونى حساباتى الحقيقه تحت امرك تفضل تفرج واذا حاب شوف مشكله الحساب وتابع معى لاخر المسابقه وخلنا نشوف اخر الشركة النصابه البارى

واذا مو عاجبك كلام ان كل الشركات نصابه

فأقبل انسحاب ولا همنى اتابع فى مكان مستواه كذا

ولا همتنى العضويه لا حبيبي ولا غيره

ترى الكلام لا يغننيى ولا ينقصنى ولا اللقاب ولا غيره

انا عارف من انا ويلي براسه شئ يورينى اقوى شئ عنده ورقم هاتفى معروف يا حبيبى ولا اخاف احد ولا عندى كبير ولا اشوف احد اساسا امامى

تحياتى

لن اخذ و اعطي معك لانك تتهرب من المسؤوليه و من الواضح من يتصرف كالطفل .... اذا الشركات نصابه ليش بتشتغل بالسوق اولا و ثانيا انت توعدت بانك راح تفرجي الجميع النتائج و رحت صفرت حسابك و الان تدعي انه الحساب لا يعمل
لا تحاول تغير الموضوع تقول الشركه الفلانه عندها نصب عليك احضار الدليل مثل ما احضرنا الدليل على ******* تاعتك بدك انت تثبت كلامك و ليس بالصراخ و الكتابه فقط

لا اعلم لماذا تحاول ادخال الاستاذ عارف بالموضوع و الرجل محترم و نحترمه و يحترمنا

ثانيا افهم يا محمد نحنا لسنا ملزمين باي شركه و لسنا عملاء لاحد الان و لذلك عندما تطلب مني قول الحقيقه سأقولها

انت تدعي انك محمد الدكماري و الغريب في هذه الحقيقه انك موجود في ولايه فرجينيا في امريكا و تقوم بالضحك على المتداولين الجدد بالدخول على المنتديات و التهجم عليها للتواصل مع المتداولين الجدد و ايجاد ضحايا لك و العلم عند الله ان الشيخ محمد الدكماري بريء منك ..... الصوره في الاسفل تظهر من هو النصاب و الحالم

[/URL]​

xm    xm

طاب يومكم يا وجوه الخير
أخي صاحب الموضوع أنا ليس لي خبرة في هذا المجال و لا أعرف الشركات و لا مصداقيتهم و انما أثق في الناس التي أعرف في المنتديات.
أما بخصوص موضوعك و سامحني في التدخل أنت تعرف الشركة النصابة و لك خبرة فلم دخلت في مسابقتها؟
أود أن أفهم لأنه لا يعقل شركة نصابة و أضيع وقتي في مسابقتها لا معنى لهذا
بالتوفيق للجميع

xm    xm

طاب يومكم يا وجوه الخير
أخي صاحب الموضوع أنا ليس لي خبرة في هذا المجال و لا أعرف الشركات و لا مصداقيتهم و انما أثق في الناس التي أعرف في المنتديات.
أما بخصوص موضوعك و سامحني في التدخل أنت تعرف الشركة النصابة و لك خبرة فلم دخلت في مسابقتها؟
أود أن أفهم لأنه لا يعقل شركة نصابة و أضيع وقتي في مسابقتها لا معنى لهذا
بالتوفيق للجميع

كل التحيه اخي
المشكله ليست بالشركه و انما بشخص العضو و هو معروف في المنتديات و للاسف بسلبيته الدائمه و له عده قصص مشهوره للاسف لا تعطي انطباع جيد عن الرجل و دائما يدخل في المنتديات بكلامه الجميل و يبدأ بعد ذلك بتهجمه على ايجابيات المنتدى

فمثلا وجد اننا لا نتردد بكشف التفاصيل و الاسماء على غير العاده فبدأ بالتهجم على الشركه التي من المتوقع ان تكون شريكا لنا حسب ظنه هو و بدأ ايضا بالتهجم على المصداقيه و اننا يجب ان نكون صادقين و هو لا يعلم انه سواء كانت شركه او فرد لن نتهاون بفضحهم في حال الامر تطلب ذلك

xm    xm

هيك أنا تأكدت أنك العضو اللي موقوف في كل منتديات الفوركس
أنت اللي أسمك الشيخ محمد الدكماري
وما في منتدى إلا وعامل لسيادتك حظر
لانه ماشاء الله ما وراك غير الإعتراض
لو أنا عمر 18 كما تدعي فأحب أقولك صغار الناس عمراً ما يعملون كذا
شوف حالك وبلاشي تتكلم كثير
وأترك الصفة السيئة
خلقت لأعترض

لست موقفو ولا بمنتدى لا نادى ولا متداول ولا غيره يا حبيبي

انا موقف عند عارف البخات لان عارف كلمنى على الخاص بعدم التعرض لشخص مسوق لشركة افكسول وانا كسرت كلام صديقى عارف وما كانت تهمنى العضويه لان اساسا انا ما يهمنى لو امبراطور يكون امامى لانى ما اشوف احد ولا رئيس دوله ولا حتى قطاع استخبارات

وادعس على من ما اريد ويلي شايف ان حزام ظهره يقدر يواجه حزام ظهرى يقابلنى وانا اوريه علوم الرجال كيف وانا ما امزح بهذا الكلام فقد سبق لى ومسحت تراب رتب عسكرية ولا همنى يا حبيبي احد

انا اعرف من انا جيدا

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

لست موقفو ولا بمنتدى لا نادى ولا متداول ولا غيره يا حبيبي

انا موقف عند عارف البخات لان عارف كلمنى على الخاص بعدم التعرض لشخص مسوق لشركة افكسول وانا كسرت كلام صديقى عارف وما كانت تهمنى العضويه لان اساسا انا ما يهمنى لو امبراطور يكون امامى لانى ما اشوف احد ولا رئيس دوله ولا حتى قطاع استخبارات

وادعس على من ما اريد ويلي شايف ان حزام ظهره يقدر يواجه حزام ظهرى يقابلنى وانا اوريه علوم الرجال كيف وانا ما امزح بهذا الكلام فقد سبق لى ومسحت تراب رتب عسكرية ولا همنى يا حبيبي احد

انا اعرف من انا جيدا

الانتباه الى كلماتك و ادب الحوار مع الاخر و سأوجه لك تنبيه اخر بعدم التعرض لافراد او شركات دون ادله و الا ساضطر ايقاف عضويتك قمت بتعديل مشاركتك و ازاله الالفاظ السيئه

xm    xm

ههههههههههههه والله إنك مسلي بالأول نزلت فينا عرط وخرط راح أفرجيكم في المسابقه وثاني يوم كان حسابك صفر شركه الباري نصابه و fxdd برضه قلت عنها نصابه ياأخي إذا للدرجه هاي عندك عقده نفسية من السوق لاتدخل فيه
وعلى فكره أبو سلطان إحترمك بالحوار لو أنا كنت موجود كان الوضع غير لغني زلمه الله خالقني بحب المشاكل كنت بكل بساطه أخذت رقمك ولاقيتك وعلمتك أسلوب الحوار
الحمد لله خلصنا منك وراح احرمك تشوف المنتدى إن شاء الله

xm    xm

ههههههههههههه والله إنك مسلي بالأول نزلت فينا عرط وخرط راح أفرجيكم في المسابقه وثاني يوم كان حسابك صفر شركه الباري نصابه و fxdd برضه قلت عنها نصابه ياأخي إذا للدرجه هاي عندك عقده نفسية من السوق لاتدخل فيه
وعلى فكره أبو سلطان إحترمك بالحوار لو أنا كنت موجود كان الوضع غير لغني زلمه الله خالقني بحب المشاكل كنت بكل بساطه أخذت رقمك ولاقيتك وعلمتك أسلوب الحوار
الحمد لله خلصنا منك وراح احرمك تشوف المنتدى إن شاء الله

و الله يا طارق اللي مثله يسأل الشفاء له بالرغم انه مرضه ليس فيزيائي
الله يكون بعونه

عودة
أعلى