إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ما رايكم فى شراء الباوند دولار من هنا ؟؟؟؟؟

ali ezzat

المشرف العام

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا اشتريت باوند دولار من 1.6628 باهداف 50و 100 بيب

اعتقد انها منطقة جيدة للشراء باذن الله هنزل الشارت باليل بس عايز اعرف رايكم فى الشراء

مع تمنياتى بالتوفيق للجميع ان شاء الله

xm    xm

صفقة ممتازة و من مكان ممتاز و لكنى اختلف معاك فانا ارجح الهبوط للباوند و خصوصا انو كسر ترند صاعد على 4 ساعات و قام اعادة اختبار بنجاح و لكن انا شخصيا هخش بيع مع اغلاق واضح تحت الدعم 1.6440

xm    xm

صفقة ممتازة و من مكان ممتاز و لكنى اختلف معاك فانا ارجح الهبوط للباوند و خصوصا انو كسر ترند صاعد على 4 ساعات و قام اعادة اختبار بنجاح و لكن انا شخصيا هخش بيع مع اغلاق واضح تحت الدعم 1.6440

انت تنفع سياسى يا هيما المدح فى الاول و فى الاخر تختلف

xm    xm

انا مع البيع اكتر من الشراء - انا داخل بصفقة بيع

منوور اخى ادم بس انا سايف ان البيع كدا خطر

xm    xm

سبب الدخول اعادة اختبار السحابة على 4 ساعات الى بتمثل مقاومة قوية خصوصا ايضا ان السحابة صاعدة

و على شارت اليومى اعادة اختبار التنكين سان عند 1.6605 و دا يدينا منطقة دعم قوى من 1.6605 الى 1.6620

و دا خلانى اشترى من فوق الدعم بنقاط قليله من 1.6628 و دا دفع الزوج للصعود الان ووصل الى1.6658

انتظر الزوج عند 1.6690 باذن الله تعالى

و فى حالة كسرها هيتجه الى 1.6730

xm    xm

يؤيد الصعود ايضا وجود شمعة دوجى على 4 ساعات و تظهر هنا بشكل الصليب تتميز هذه الشمعة بأن جسمها صغير جدا قد يكون خط مستقيم وذلك لأن سعر الافتتاح يكون نفس سعر الإغلاق أو اعلي أو أقل من سعر الإغلاق ولكن بنسبة صغيرة جدا

تتميز بأن الظلال الخاصة بها تكون طويلة جدا أضعاف طول الجسم وهذا ما يفرقها عن الشمعة الصغيرة التي يكون جسمها صغير ولكن ظلالها أقصر من طول جسمها

هذه الظلال الطويلة التي تميز هذه الشمعة تدل علي حيرة المتعاملين وعدم قدرة كل من المشتريين والبائعين من السيطرة علي السهم لذلك ينتهي التعامل بسعر مساوي لسعر الافتتاح

ترجع أهمية هذه الشمعة في وجود هذه الحيرة في التعامل وهذا الجسم الصغير جدا لأنها لو أتت مثلا بعد شمعة بيضاء طويلة فهذا دليل علي توقف حركة الشراء الكبيرة علي هذا السهم وبداية فترة من الضعف والحيرة تنتهي بحدوث مفاجأة في التعامل

والعكس إذا ظهرت بعد شمعة سوداء ربما يحدث صعود مفاجأ للسهم

لذلك كان وجود هبوط فى الشمعتين السابقيتن لذلك اعتقد و الله اعلم ان الزوج لم ينجح فى مواصلة الهبوط

و الترند صاعد يدعم الصعود مباشرة مع الحظر من مقاومة عند 1.6690

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا اشتريت باوند دولار من 1.6628 باهداف 50و 100 بيب

اعتقد انها منطقة جيدة للشراء باذن الله هنزل الشارت باليل بس عايز اعرف رايكم فى الشراء

مع تمنياتى بالتوفيق للجميع ان شاء الله

غداً الجمعة الإتجاه هابط أخى الكريم

(( تحليل أساسى ))

ويفضل الخروج الأن من الشراء

واتمنى لك التوفيق

xm    xm

غداً الجمعة الإتجاه هابط أخى الكريم

(( تحليل أساسى ))

ويفضل الخروج الأن من الشراء

واتمنى لك التوفيق

الحمد لله اخى الهدف +50 نقطة ربح تحقق و زيادة السعر وصل الى 1.6684

xm    xm

للأسف أخي علي صفقتي ضربت ستوب بعدين راحت على +53 نقطة :sad:
مبرووووووك عليك الارباح

تتعوض باذن الله ادم باشا بس انت كنت حاطط الاستوب فين ؟؟؟؟؟؟

عودة
أعلى