إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

شركة bforex نهبت محفظتي بلمح البصر !؟

nawaf-kh

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم ..فتحت محفظة قبل اسبوعين بشركة تدعى bforex واودعت لديهم 300 دولار ونزلت في المحفظة امام عيني ولكن بعد تداول ليومين اختفت المحفظة وكل مافيها وحاولت الاتصال بمسؤولي الشركة وعلى رأسهم ..(كبيرهم )...ويدعى مروان فاروق ولم اتلقى رد ولم أيأس ودخلت الدردشه المباشره للشركة وتحدث برسائل ولاكثر من مره مع موظف العلاقات ويدعي شريف وكان يرد علي بالرد المعتاد ..هبلغهم ...واستمريت الاتصال بالشركة عن طريق الخط الدولي المباشر فيأتيني الرد من موظفة علاقات العملاء ..اخي تم الابلاغ !؟ والان مضى لي شهر..لم اتلق اي جواب وحسبنا الله ونعم الوكيل فيك يامروان توفيق ..!

xm    xm

الله يعوضك خير ياب

بس اخي لازم تسال قبل لا تودع ولا دولار

يعني معروف عن شركات مثل bfroex وغيرها الكثير انها نصابه

اعمل بحث عنها بجوجل ورح تشوف العجايب

الله المستعان

xm    xm

ونعم بالله لكن لم استسلم ولن اتركهم ..تقدمت بشكوى من خلال شركة الفيزا بطلب اعادة المال ...وساسلك كل السبل للوصل لهم وظلني وراء مروان بقبرص ...شركة الفيزا امهلتني شهر وبعد الشهر سااتييهم بقبرص محملا بكل المستندات ...اهو منها نشم شوية ونشوف جماعة ال bforex وانا اعرف انهم مهتمين بمايطرح في هذا المنتدى ..لهيك انا سجلت هون ! وبرغم ان المبلغ لايذكر لكن ان شاء الله بدو يجيي مروان :) وانا مسؤول عن مااطرحه هنا

xm    xm

ونعم بالله لكن لم استسلم ولن اتركهم ..تقدمت بشكوى من خلال شركة الفيزا بطلب اعادة المال ...وساسلك كل السبل للوصل لهم وظلني وراء مروان بقبرص ...شركة الفيزا امهلتني شهر وبعد الشهر سااتييهم بقبرص محملا بكل المستندات ...اهو منها نشم شوية ونشوف جماعة ال bforex وانا اعرف انهم مهتمين بمايطرح في هذا المنتدى ..لهيك انا سجلت هون ! وبرغم ان المبلغ لايذكر لكن ان شاء الله بدو يجيي مروان :) وانا مسؤول عن مااطرحه هنا

عوضك الله خيرا منهم اخي نواف

xm    xm

آمين ..وشكرا لك ...ولكن
الى متى ستستمر مثل هذه الشركات بممارسة الاحتيال على الناس والغريب ان منتديات معروفه ومعنيه بالفوركس تضع لمثل هذه الشركات النصابه اكبر الاعلانات على صفحتها الرئيسية وتسوق لها رغم الشكاوي المستمره من المتداولين ؟

xm    xm

آمين ..وشكرا لك ...ولكن
الى متى ستستمر مثل هذه الشركات بممارسة الاحتيال على الناس والغريب ان منتديات معروفه ومعنيه بالفوركس تضع لمثل هذه الشركات النصابه اكبر الاعلانات على صفحتها الرئيسية وتسوق لها رغم الشكاوي المستمره من المتداولين ؟

مع الاسف بالرغم من سمعة بعض الشركات النصابة والمشبوهة نجد التسويق لها من قبل اشخاص في المواقع كما تقول
لذلك يجب عليك الحذر ثم الحذر قبل ايدع سنت واحد في اي شركة معينة يجب ان تسال عنها وببحث بسيط يمكنك التاكد ارجو ان تكون قد تعلمت وكما قلت اخي نواف المبلغ بسيط ولايأبه له وعوضك الله خير منه وهذه المساله في تسويق الشركات مسالة طويلة ومرض مزمن
نتمنى لك التوفيق
تقبل تحياتي

xm    xm

جزاك الله خير اخي محمد وجائنا العوض من الاخ طارق مدير المنتدى بالتصدي للشركات النصابه وهذا ان دل على شيء فانما يدل على روح المسؤولية التي يتمتع بها الاستاذ طارق واسال الله ان يجعلها في ميزان حسناته ..

عودة
أعلى