إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مؤشر InstantForexProfit الرائع

خنفر21

عضو نشيط

xm    xm

مؤشر رائع وهو واضح وبسيط اذا غير لونه من الاحمر الى الزرق شراء واذا تغير لونه من الازرق الى الاحمر بيع على فريم الساعة و4 ساعات للاهداف المتوسطة وفريم 30د و 15د للاهداف الصغيرة مع الاخذ بعين الاعتبار التوافق بين الفريمات

المؤشر مرفق شرح انجلش وهذا ما استطعت فهمه وربما فيه مزيد من الاسرار فافيدوا واستفيدوا

xm    xm

مؤشر رائع وهو واضح وبسيط اذا غير لونه من الاحمر الى الزرق شراء واذا تغير لونه من الازرق الى الاحمر بيع على فريم الساعة و4 ساعات للاهداف المتوسطة وفريم 30د و 15د للاهداف الصغيرة مع الاخذ بعين الاعتبار التوافق بين الفريمات

المؤشر مرفق شرح انجلش وهذا ما استطعت فهمه وربما فيه مزيد من الاسرار فافيدوا واستفيدوا

شكرا لك
كنت اطمع ان ترفق معه الشرح

تقديري

xm    xm

شكرا لك أخي ، لكن يعيب المؤشر إعادة رسم نفسه ، وهذا خطير جدا

xm    xm

شكرا لك أخي ، لكن يعيب المؤشر إعادة رسم نفسه ، وهذا خطير جدا

اهلابيك معلمنا انا لم استعمله كتيرا ولم الاحض اعادة رسم نفسه
وما دمت المعلومة من عند الاساتذة فشكرا على التنبيه

xm    xm

مؤشر انستافوركس الاصلي والذي استعملته منذ فتره لا يعيد نفسه وكنت قد عملت له اكسبرت اعطى نتائج معقوله فورورد ديمو على سيرفر خاص
سأراجع المؤشر الاصلي واقارنه بهذا الموجود هنا , ان وجدته نفسه سارفق لكم الاكسبرت الذي برمجته منذ مده
هدية مني لكم
شكر خاص لصاحب الموضوع و للاخ الذي قدم الشرح المصور​

xm    xm

مؤشر انستافوركس الاصلي والذي استعملته منذ فتره لا يعيد نفسه وكنت قد عملت له اكسبرت اعطى نتائج معقوله فورورد ديمو على سيرفر خاص
سأراجع المؤشر الاصلي واقارنه بهذا الموجود هنا , ان وجدته نفسه سارفق لكم الاكسبرت الذي برمجته منذ مده
هدية مني لكم
شكر خاص لصاحب الموضوع و للاخ الذي قدم الشرح المصور​

ياريت المؤشر الخاص بك اذا كان لا يعيد رسم نفسه وهل هو جيد وقت التذبذب

عودة
أعلى