إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

هل يمكن التسجيل تحت الهيئة البريطانية من اي مكان ؟

ahmed walid ali

عضو خاص

xm    xm

بالنسبة لاختيار الهيئات الرقابية عند التسجيل

بالطبع ستكون الهيئة الرقابية البريطانية هي الافضل من القبرصية

و لكن للأسف لا أستطيع اختيارها عند التسجيل من مصر

فهل يمكن ان التحق بها بأي طريقة اخري ؟

و بالنسبة للتسجيل عن طريق المنتدي هل يوجد اختيار معين للهيئة الرقابية

xm    xm

اهلا بك اخي عند فتح الحساب يرحى اختيار ال fca كما بالصورة
كما يرجى العلم انه بترخيص ال fca لايمكن السحب والايداع الا من خلال الكريدت كارد او الحوالات البنكية فقط
[/URL][/IMG]

xm    xm

و لكن بالنسبة لأنه ظهرت لي رسالة عند الضغط علي fca تفيد بأنه غير مصرح لي الدخول تحت هذه الهيئة الرقابية من البلد التي انا بها .. هل يوجد حل ؟

xm    xm

راح اسال لك الشركه اخي

xm    xm

ردت علي الشركة بأنه لا يسمح لي fca بالتسجيل من مصر

Unfortunately, no. Residents of Egypt are not able to register under FCA regulation.

The difference between the two regulators is that clients registered under FCA are protected up to £50,000 and clients registered under CySEC are protected up to 20,000 EUR. Also, clients registered under FCA are unable to use FxPro SuperTrader and are limited to bank transfer and credit/debit card use for deposit and withdrawals.

اريد توضيح الجزء الخاص بالمبلغ المحمي .. لا اعرف ماذا يقصدون

ايضا اريد أن أسأل هل لو سجلت تبع cysec سأكون معرض للمشاكل من اي نوع ؟

سؤال اخير
عند التسجيل ما المقصود بال partnership .. يوجد خيار عبارة عن رقم فما هو
و لماذا وضعوا هذا الرقم بالتحديد

xm    xm

ردت علي الشركة بأنه لا يسمح لي fca بالتسجيل من مصر

Unfortunately, no. Residents of Egypt are not able to register under FCA regulation.

The difference between the two regulators is that clients registered under FCA are protected up to £50,000 and clients registered under CySEC are protected up to 20,000 EUR. Also, clients registered under FCA are unable to use FxPro SuperTrader and are limited to bank transfer and credit/debit card use for deposit and withdrawals.

اريد توضيح الجزء الخاص بالمبلغ المحمي .. لا اعرف ماذا يقصدون

ايضا اريد أن أسأل هل لو سجلت تبع cysec سأكون معرض للمشاكل من اي نوع ؟

سؤال اخير
عند التسجيل ما المقصود بال partnership .. يوجد خيار عبارة عن رقم فما هو
و لماذا وضعوا هذا الرقم بالتحديد

اهلا اخي
المقصود بالمبلغ المحمي , في حال افلاس الشركة فإنها تعيد للعملاء ارصدتهم الى حد 50 ألف يورو , بمعنى انه اذا كان حساب العميل 100 الف يورو فإنها تعيد له 50 الف اذا كان تحت الرخصة البريطانية , بينما تعيد له 20 الف من ال 100 الف اذا كان تحت القبرصية
وطبعا اذا كان حسابه اقل من 50 الف فانها تعيد له المبلغ كاملا في البريطانية , و اذا كان تحت ال 20 الف فانه تعيد المبلغ كاملا في القبرصية
ارجو ان تكون وصلت الفكرة
الشركة قوية اخي بكلا فرعيها البريطاني و القبرصي و لكن من الطبيعي ان الترخيص البريطاني اقوى , لكن لا توجد مشاكل فعلية يجب ان تخشى منها حتى في الترخيص القبرصي
بالنسبة لل partnership ارجو ان تضع نص الرسالة الذي ذكر هذه الجزئية

xm    xm

اهلا اخي
المقصود بالمبلغ المحمي , في حال افلاس الشركة فإنها تعيد للعملاء ارصدتهم الى حد 50 ألف يورو , بمعنى انه اذا كان حساب العميل 100 الف يورو فإنها تعيد له 50 الف اذا كان تحت الرخصة البريطانية , بينما تعيد له 20 الف من ال 100 الف اذا كان تحت القبرصية
وطبعا اذا كان حسابه اقل من 50 الف فانها تعيد له المبلغ كاملا في البريطانية , و اذا كان تحت ال 20 الف فانه تعيد المبلغ كاملا في القبرصية
ارجو ان تكون وصلت الفكرة
الشركة قوية اخي بكلا فرعيها البريطاني و القبرصي و لكن من الطبيعي ان الترخيص البريطاني اقوى , لكن لا توجد مشاكل فعلية يجب ان تخشى منها حتى في الترخيص القبرصي
بالنسبة لل partnership ارجو ان تضع نص الرسالة الذي ذكر هذه الجزئية

شكرا علي التوضيح

جزئية ال partnership لم تكن في الرسالة و لكن هي قابلتني عند التسجيل
اعتقد ان لها علاقة بالتسجيل تخت المنتدي
و لكن كنت اريد التأكد من انه يجب اختيار خيار الرقم بدلا من direct
و علي اي اساس اعطوني هذه الرقم .. ام انه رقم عادي و يحب ان اعطيكم اياه لأصبح تحت رعايتكم

xm    xm

شكرا علي التوضيح

جزئية ال partnership لم تكن في الرسالة و لكن هي قابلتني عند التسجيل
اعتقد ان لها علاقة بالتسجيل تخت المنتدي
و لكن كنت اريد التأكد من انه يجب اختيار خيار الرقم بدلا من direct
و علي اي اساس اعطوني هذه الرقم .. ام انه رقم عادي و يحب ان اعطيكم اياه لأصبح تحت رعايتكم

اهلا اخي , انت تقصد اثناء فتح الحساب , نعم هذه الخانة للتسجيل تحت رعايتنا , اتركها direct و سجل عادي و بعد الانتهاء من التسحيل قم بإرسال اميل الى البريد الالكتروني E.rayess@fxpro.com اكتب فيه اريد ان اسجل تحت رعاية عرب فوركس
بالتوفيق لك

xm    xm

بكل حال اخي هذا رقم وكالتنا في افكس برو الذي يجب ان تضعه في الخانة 315626
او يمكنك ببساطة ان تضغط على رابط التسجيل الموجود في توقيعي و عندها لن تضطر لادخال الرقم اساسا
تحياتي لك

xm    xm

بالنسبة للتوصيات هل بمجرد تفعيل الحساب يمكنني ان اضع رسالة بالدعم الفني
ام يجب علي الايداع اولا

xm    xm

بالنسبة للتوصيات هل بمجرد تفعيل الحساب يمكنني ان اضع رسالة بالدعم الفني
ام يجب علي الايداع اولا

يجب ان تودع في الحساب ثم تفتح موضوع في قسم الدعم الفني تضع معلوماتك

xm    xm

بعد الايداع اخي يرجى فتح موضوع في قسم الدعم الفني وضع فيه رقم حسابك ورقم هاتفك

عودة
أعلى