إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

xm لا بوجد تجاوب منهم عبر الدردشة الحيّة نهائيا

Abdullah Al Mandhari

عضو خاص

xm    xm

رغم أنها شركة كبيرة حسب ما لاحظت إلا انها ما بتستجيب للدردشة الحيّة عبر الموقع وحاولت معهم كثيير وأنا ايضا بنتظر منهم رد على الايميل ...

xm    xm

المشكلة ان الحساب غير مفعل وبعثت لهم جميع المستندات

لا اعتقد ان الحساب براعية المنتدى لاني قدمته قبل وصولي للمنتدى هنا

xm    xm

انا عندي ايضا مشكلة معاهم احاول الايداع من رمضان لكن دون جدوى راسلتهم عبر الدعم الفني اكثر من مرة والى الان لايوجد رد

xm    xm

انا عندي ايضا مشكلة معاهم احاول الايداع من رمضان لكن دون جدوى راسلتهم عبر الدعم الفني اكثر من مرة والى الان لايوجد رد

ماهو رقم حسابك

xm    xm

اهلا اخ وسام هذا هو رقم حسابي 13623471

أخي تواصلنا مع الدعم و حسابك مفعل و جاهز الان , يمكنك الايداع و التداول
هل هو برعاية عرب فوركس ؟

xm    xm

شكرا لك اخي .لا ليس برعاية عرب فوركس

إذا أردت نقله لرعايتنا يجب أن تفتح حساب فرعي من خلال الرابط التالي الخاص بالمنتدى :
http://www.xmarabia.com/gw.php?gid=10427

علما ًأنك لن تحتاج إلى أي وثائق للحساب الفرعي الجديد , فقط ضع معلوماتك وافتح الحساب .
و يجب ان يكون الايداع بالحساب الجديد أو تحويل الاموال تحويل داخلي من الحساب السابق للحالي .
بالتوفيق

xm    xm

اخ وسام سجلت برعاية المنتدى وهذا رقم الحساب 14126783 ومازالت نفس المشكلة عند الظغط على submit لا تعمل وتبقى الصفحة مفتوحة بينما الزر الاخر كانسيل فهو يعمل جربت جهاز اخر ومتصفح اخر نفس المشكلة

xm    xm

اخ وسام سجلت برعاية المنتدى وهذا رقم الحساب 14126783 ومازالت نفس المشكلة عند الظغط على submit لا تعمل وتبقى الصفحة مفتوحة بينما الزر الاخر كانسيل فهو يعمل جربت جهاز اخر ومتصفح اخر نفس المشكلة

لكن اخي حسابك السابق كان مفعلا و جاهز حين قلت لي أنه غير مفعل ,
بالنسبة لهذا الحساب سأتأكد اذا كان جاهزا و اجيبك بعد قليل

xm    xm

اخي حسابك مفعل و جاهز و يمكنك الايداع و التداول فورا
مادام ضغطت submit فحتى لو بقيت الصفحة مفتوحة لكن المعلومات ترسل فعليا

عودة
أعلى