إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ما هي افضل شركة موثوقية لتداول الفوركس

elostaz_amin

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم

انا عضو جديد و ارحب بكل اعضاء المنتدى الاعزاء و ارجو المشاركة الفعالة في موضوعي ام بعد,

بعد بحث طويل عن افضل شركات الفوركس وجدت دائما هناك شركات مهما كانت قوية هناك بعض الاعتراضات عليها و خصوصا في عملية السحب و من هذه الشركات التي اريد ان تساعدوني انا اختار ما بينها لبدء التداول,

gain capital
fxdd
fxcc
fxfolution
fxcm
instaforex
wwm
wwm
xm
exness
fxcommision
nsfx
fxpro

ارجو التوضيح ايا من الشركات السابق ذكرها الافضل ام هناك شركات اكثر موثوقية منها و بالتوفيق للجميع

xm    xm

احزنني عدم مشاركة الاخوة الاعضاء و مجلس ادارة المنتدى الموضوع رغم العدد الكبير من التواجد للاعضاء و الزوار و اتمنى مشاركة الجميع لتعم الفائدة​

xm    xm

السلام عليكم

انا عضو جديد و ارحب بكل اعضاء المنتدى الاعزاء و ارجو المشاركة الفعالة في موضوعي ام بعد,

بعد بحث طويل عن افضل شركات الفوركس وجدت دائما هناك شركات مهما كانت قوية هناك بعض الاعتراضات عليها و خصوصا في عملية السحب و من هذه الشركات التي اريد ان تساعدوني انا اختار ما بينها لبدء التداول,

gain capital
fxdd
fxcc
fxfolution
fxcm
instaforex
wwm
wwm
xm
exness
fxcommision
nsfx
fxpro

ارجو التوضيح ايا من الشركات السابق ذكرها الافضل ام هناك شركات اكثر موثوقية منها و بالتوفيق للجميع

احزنني عدم مشاركة الاخوة الاعضاء و مجلس ادارة المنتدى الموضوع رغم العدد الكبير من التواجد للاعضاء و الزوار و اتمنى مشاركة الجميع لتعم الفائدة​

مرحبا بك معنا أخي أخي elostaz_amin
هذا الموضوع فيه تقييم لكل الشركات التي ذكرتها و التي لم تذكرها أيضا
يمكنك روية التقييم فيه

xm    xm

اشكرك بجد استاذ عبد الرحمن على مشاركتك و ردك بخصوص شكرة xm و شركة fxpro قريت عنهم مواضيع للاسف تحزن و خصوصا شركة xm انها اعذرني شكرة نصابة و ازاي تحترف الايقاع بالمتداولين و و خصوصا عند ربح المتداول و القيام بامر سحب تقوم تغيير اسعار السوق و التتسبب في خسارة امواله و انها من شركات الماركت ميكر التي تعتد على خسارة العملاء

xm    xm

اشكرك بجد استاذ عبد الرحمن على مشاركتك و ردك بخصوص شكرة xm و شركة fxpro قريت عنهم مواضيع للاسف تحزن و خصوصا شركة xm انها اعذرني شكرة نصابة و ازاي تحترف الايقاع بالمتداولين و و خصوصا عند ربح المتداول و القيام بامر سحب تقوم تغيير اسعار السوق و التتسبب في خسارة امواله و انها من شركات الماركت ميكر التي تعتد على خسارة العملاء

اخي elostaz

من اين اتيت بهذا الكلام عن اكس ام انها نصابة

اما ان تضع دليل على ذلك والا سنضطر لحذف مشاركتك

لانه هذا كلام فقط بدون اثبات
فان توفرت الادله لديك فنحن في الانتظار

xm    xm

لا اعرف لماذا هناك من يهاجم شركة xm انا سحبت دون مشاكل صحيح ان المبلغ صغير لكني سحبت

xm    xm

لا اعرف لماذا هناك من يهاجم شركة xm انا سحبت دون مشاكل صحيح ان المبلغ صغير لكني سحبت

يبدو الاخ صاحب الموضوع يريد ان يروج لشركة معينه بشكل غير مباشر وذلك عبر تشويه سمعة بعض الشركات

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي العزيز, اختيار الوسيط المناسب مهمة ليست بالسهلة!
يجب عليك التحقق بالدرجة الأولى من مصداقية الوسيط
التأكد إذا كان الوسيط مرخص أم لا. في منتديات عرب فوريكس وجدت الكثير من المعلومات القيمة التي بشأنها تساعدك بقدر المستطاع.
هناك عدة مواقع للتقييم و المقارنة بين الوسطاء
منها فوريكس كريترز
أدعوا لك بالتوفيق

xm    xm

السلام عليكم
انا اخوكم سالم الهاجري، انا تعاملت مع نيتوتريد وكان التعامل جيد ما حقول مثالي او شي لا هو تعامل ممتاز والله الاخوان المدراء ما يقصرون انا تداولت ربحت وخسرت , بديت ب 5000$ وبعد كذه كبرت المحفظة بمبلغ وصل حد 150,000$ وسحبت ارباحي ولازلت اتعامل مع الشركة الى الحين وصرت ساحب 158,000$ وما لقيت مشاكل بالسحب ولا مرة الا مرة واحدة عند الإيداع الأول لما اخذت البونوص الي غلبني بالسحب وانجبرت ازيد المبلغ بالبداية اما الحين الأمور زين وتمام وما في شي يعكر علاقتي مع الاخوان نيتوتريد , انا اتداول من 3 سنوات وقرأت عن فخ ما ادري ايش لكن ما لقيت شي من هالنوع كله افترى بعض المرات يتأخر المبلغ الي اسحبه يوم او اثنين بس يوصل وبدون مشاكل, اقلكم يا شباب التداول يبي له قوة قلب وتوكل.

xm    xm

السلام عليكم
انا اخوكم سالم الهاجري، انا تعاملت مع نيتوتريد وكان التعامل جيد ما حقول مثالي او شي لا هو تعامل ممتاز والله الاخوان المدراء ما يقصرون انا تداولت ربحت وخسرت , بديت ب 5000$ وبعد كذه كبرت المحفظة بمبلغ وصل حد 150,000$ وسحبت ارباحي ولازلت اتعامل مع الشركة الى الحين وصرت ساحب 158,000$ وما لقيت مشاكل بالسحب ولا مرة الا مرة واحدة عند الإيداع الأول لما اخذت البونوص الي غلبني بالسحب وانجبرت ازيد المبلغ بالبداية اما الحين الأمور زين وتمام وما في شي يعكر علاقتي مع الاخوان نيتوتريد , انا اتداول من 3 سنوات وقرأت عن فخ ما ادري ايش لكن ما لقيت شي من هالنوع كله افترى بعض المرات يتأخر المبلغ الي اسحبه يوم او اثنين بس يوصل وبدون مشاكل, اقلكم يا شباب التداول يبي له قوة قلب وتوكل.

اخوي منين بتجيبو هاي الشركات اول ما كتبت اسمها على غوغل طلعتلي البلاوي سلام قول من رب رحيم
شركة نصابة و بلا ترخيص و العالم كلها تشتكي منها
هم يمكن جيدين معك لحد الان لانك بتخسر جرب اربح اكثر من ايداعك وشوف
روح اسحب فلوسك اذا لحقت الله يهديك

xm    xm

السلام عليكم

اخوي منين بتجيبو هاي الشركات اول ما كتبت اسمها على غوغل طلعتلي البلاوي سلام قول من رب رحيم
شركة نصابة و بلا ترخيص و العالم كلها تشتكي منها
هم يمكن جيدين معك لحد الان لانك بتخسر جرب اربح اكثر من ايداعك وشوف
روح اسحب فلوسك اذا لحقت الله يهديك

كما ذكر الأخ تيناوي يبدو أن الشركة نصابة على مستوى
و هي مصنفة على موقع فوركس بيس أرمي على أنها نصابة (scam) لذلك اخي حاول تسحب أموالك منها نصيحة لوجه الله و سأفتح موضوع تحذير خاص منها

xm    xm

صراحة بعد هالتعليقات صار قلبي يدق وصراحة حطلب سحب ويدي على قلبي , ترى هذه فلوسي وشقى العمر , ترى اذا راحت ابصر شيصير فيني لكن على الله انا طرشتلهم اني أبي اسحب مبلغ كويس واشوف الوظع وعلى الله التوفيق يارب خير

xm    xm

صراحة بعد هالتعليقات صار قلبي يدق وصراحة حطلب سحب ويدي على قلبي , ترى هذه فلوسي وشقى العمر , ترى اذا راحت ابصر شيصير فيني لكن على الله انا طرشتلهم اني أبي اسحب مبلغ كويس واشوف الوظع وعلى الله التوفيق يارب خير

اخي لا تجعلهم يشعرون انك تريد ان تنسحب من الشركة و انما حاول السحب تدريجيا دفعة دفعة على الاقل حتى تحصل رأسمالك
اتمنى لك التوفيق من الله

xm    xm

يسعد اواقاتك اخي انا توني جديد وابحث وكنت اتمنى ان اجد ردود لاتعلم وافهم ولكن الشباب الي ردت ما قصرت يعطيكم العافيه

عودة
أعلى