إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استفسار

abohamad

عضو خاص

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عندي استفسار وارجو من يعرف الاجابه انه يتفضل عليي ويفيدني

المعروف ان السوق يفتح يوم الاحد الساعه 12 مساء بتوقيت السعوديه بنسبه لنا

ليش ماقدر ابيع او انفذ اي عقد خلال الخمس او العشر دقايق الاولي من افتتاح السوق

مثال اليوم

انا ماخذ عقد بيع للباوند دولار وافتتح السوق علي قاب نزول للباوند وعلي ربح ب 2000 دولار

عملت اغلاق للعقد كذا مره يكتب لي السوق مغلق وماينفذ الامر

وماقدرت انفذ الا بعد ماتغير السعر وتحول من ربح الي خساره 500 دولار هل الشي هذا يدخل العقل

افيدونا افادكم الله

لان فعلا تواجهني مشكله مع الشركه xm

انتظر بس اخلص عقودي اطلع من هالشركه التعيسه لا خدمة عملاء يردون ولا علي ايميل يردون

انا ماحمل المنتدي اي حاجه

انا الوم نفسي اني اتخذت القرار وفتحت فيها حساب للاسف

xm    xm

والله العظيم وبالله الكريم ان الشركه هذي نصابه وبحتراف

الان جالس يسجل علي خساره كل ماينزل السعر وانا ماخذه بيع

وعارف الرد مقدم انزلاق سعري

وعملوها معاي بعقد سابق ولليوم ماوصلني رد

كلمتهم تلفون وارسلت ايميل وقالو بنردع لك وهذا وجه الحرامي لليوم ماوصلني رد منهم

xm    xm

أخي الحبيب هناك إختلاف في توقيت افتتاح السيرفر لدى الشركات في شركات حتى تحمي نفسها من مخاطر السوق تؤخر الإفتتاح حتى ساعة كاملة بعضها يفتح على الساعة 1
طبعا هذا الشيء بسبب مشاكل للناس اللي تنتظر الجاب ولكن في الأوضاع الطبيعية لا أرى فيه اي مشكلة يعني لو كان الجاب عكسك وفتح التداول بعد ربع ساعة وقلت خسارتك راح يكون شيء في صالحك
بخصوص ان السوق ينزل الخسارة تزيد لأن اللي قاعد ينزل الان عالباوند هو سعر الbid ولكن سعر ال ask مرتفع السبريد كان قبل قليل 11 نقطة في جميع الشركات
الأن السبريد طبيعي هل لازال يعطيك خسارة اذا نزل ؟؟
نقطة أخيرة أخي للأمانه نحن لدينا الكثير من العملاء مع الشركة فاربو ال 300 عميل بدون أي مشاكل تذكر لكن للاسف من البداية واجهتك مشاكل معهم
لذلك أخي نصيحتي لك اسحب فلوسك وإفتح حساب بشركة fxpro
بإذن الله راح ترتاح معهم أنا أعرف ان اكس ام فيها عيب وهي الدعم العربي ضعيف وغير متواجد دائما
أخيرا ارسل لي رقمك على الخاص وبكلمك بكرة إن شاء الله وجاهزين لأي شيء تؤمر فيه صدقا احنا كل اللي بهمنا مايكون عميل زعلان او عندة مشاكل

xm    xm

أخي الحبيب هناك إختلاف في توقيت افتتاح السيرفر لدى الشركات في شركات حتى تحمي نفسها من مخاطر السوق تؤخر الإفتتاح حتى ساعة كاملة بعضها يفتح على الساعة 1
طبعا هذا الشيء بسبب مشاكل للناس اللي تنتظر الجاب ولكن في الأوضاع الطبيعية لا أرى فيه اي مشكلة يعني لو كان الجاب عكسك وفتح التداول بعد ربع ساعة وقلت خسارتك راح يكون شيء في صالحك
بخصوص ان السوق ينزل الخسارة تزيد لأن اللي قاعد ينزل الان عالباوند هو سعر الbid ولكن سعر ال ask مرتفع السبريد كان قبل قليل 11 نقطة في جميع الشركات
الأن السبريد طبيعي هل لازال يعطيك خسارة اذا نزل ؟؟
نقطة أخيرة أخي للأمانه نحن لدينا الكثير من العملاء مع الشركة فاربو ال 300 عميل بدون أي مشاكل تذكر لكن للاسف من البداية واجهتك مشاكل معهم
لذلك أخي نصيحتي لك اسحب فلوسك وإفتح حساب بشركة fxpro
بإذن الله راح ترتاح معهم أنا أعرف ان اكس ام فيها عيب وهي الدعم العربي ضعيف وغير متواجد دائما
أخيرا ارسل لي رقمك على الخاص وبكلمك بكرة إن شاء الله وجاهزين لأي شيء تؤمر فيه صدقا احنا كل اللي بهمنا مايكون عميل زعلان او عندة مشاكل

الله يعطيك العافيه اخوي طارق وشاكر لك سرعة ردك واهتمامك له كل تقدير واحترام

ولاكن هل الشي هذا يعوض لي خسارتي

وللعلم عندي عقد بشركه ثانيه فتح عادي ونفذت عادي بنفس وقت افتتاح السوق حساب ecn

كلمة حق تقال خدمات المنتدي فوق فوق الممتازه ولاكن للاسف مقابلها شركه تلعب في البيضع والحجر

و بيض الله وجهك امانه ماشفت منكم الا كل خير بامر الله

تحياتي استاذ طارق

xm    xm

انا راح اتواصل معهم من طرفي اخوي اعطيني رقم العقد وإن شاء الله خير
لكن برجع بقولك لأمانه انا اتداول معهم شخصيا وماوجهتني مشاكل وايضا كان وجدت مئات المواضيع تشتكي منهم الحمد لله لسنا من المواقع التي تحذف اي موضوع ينتقد شركة المنتدى وكيلها
أنتم رأس مالنا وليست الشركات

عودة
أعلى