إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

كم تأخذ فترة سحب الأرباح من شركة xm

Bandar Abuduhair

عضو خاص

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عندي استفسار عن الفترة التي تستغرقها شركة xm لسحب الارباح الى حسابي ( فيزا تسوق الراجحي ) . طبعا الإيداع كان من نفس البطاقة و طلبت سحب يوم الجمعة الى فات و الى الأن لم تصل الأرباح. ارجو من القائمين على المنتدى التحقق في حال وجود إشكاليه ( رقم الحساب 16091677)

و شكرا مقدما

xm    xm

اولا الف مبرووك يا صديقى ... ثانيا باذن الله هتصلك قبل الساعة السابعة بتوقيت مكة باذن الله تعالى

xm    xm

الله يبارك فيك اخي العزيز, و عقبال كل المتداولين ان شاء الله .. اشكرك مجددا على متابعتك و اهتمامك و جميع القائمين على الموقع

xm    xm

اهلا بك اخي السحب على البطاقات يحتاج غالبا 1-3 أيام عمل يعني ممكن اليوم او بكره باذن الله

xm    xm

اهلا بك اخي السحب على البطاقات يحتاج غالبا 1-3 أيام عمل يعني ممكن اليوم او بكره باذن الله

شكرا لك اخ طارق ولكن انا سحبت عن طريق الفيزا وليس تحويل بنكي .. في الموقع مذكور خلال 24 ساعة . شكرا لكم

xm    xm

الفيزا خلال 5 ايام عمل وانا بانتظار وصول السحب الى الفيزا من يوم الثلاثاء الماضى وغدا يمكن توصل
على اى حال لو وصلت لك الرباح اخى الكريم اكتب لناكم يوم اخذت منك لتصل للفيزا حقك

xm    xm

الفيزا خلال 5 ايام عمل وانا بانتظار وصول السحب الى الفيزا من يوم الثلاثاء الماضى وغدا يمكن توصل
على اى حال لو وصلت لك الرباح اخى الكريم اكتب لناكم يوم اخذت منك لتصل للفيزا حقك

ان شاء الله

xm    xm

شكرا لك اخ طارق ولكن انا سحبت عن طريق الفيزا وليس تحويل بنكي .. في الموقع مذكور خلال 24 ساعة . شكرا لكم

خلال 24 ساعة تقوم الشركة بتنفيذ السحب من حسابك وترسله للفيزا الأن يبقى الأم بين شركة الفيزا وحسابك البنكي

xm    xm

الحمدالله تم استلام المبلغ اليوم الساعة 8 صباحا بتوقيت مكه ... اكرر شكري لكل القائمين على المنتدى

xm    xm

بالتوفيق اخي الحبيب ومبارك عليك

xm    xm

الله يبارك فيك اخي طارق ... لي استفسار بسيط .. الان اول سحب كان نفس مبلغ اخر ايداع . هل الان لو سحبت مبلغ اكثر حيكون فيه اشكاليه ؟

شاكر ومقدر جهودكم

اذا كان ايداعك مثلا من الفيزا 5000 دولار تقدر تسحب على نفس طريقة الإيداع لغاية 5000 دولار حتى لو سحبتها على دفعات
اكثر من ذلك يجب ان تسحب من خلال الحوالات البنكية او البنوك الإلكترونية

xm    xm

اذا كان ايداعك مثلا من الفيزا 5000 دولار تقدر تسحب على نفس طريقة الإيداع لغاية 5000 دولار حتى لو سحبتها على دفعات
اكثر من ذلك يجب ان تسحب من خلال الحوالات البنكية او البنوك الإلكترونية

وضحت الفكرة اخ طارق , لكن انا مثلا اودعت 5000 ثم ربحت 6000 .. اسحب 5000 من دون اي مشاكل ( هنا واضحة الصورة ) لكن خلينا نقول ان 1000 الربح تداولت بها و تحولت الى مثلا 5000 هل باستطاعتي سحب 5000 من دون اي مشكله عن طريق الفيزا .

xm    xm

وضحت الفكرة اخ طارق , لكن انا مثلا اودعت 5000 ثم ربحت 6000 .. اسحب 5000 من دون اي مشاكل ( هنا واضحة الصورة ) لكن خلينا نقول ان 1000 الربح تداولت بها و تحولت الى مثلا 5000 هل باستطاعتي سحب 5000 من دون اي مشكله عن طريق الفيزا .

ال1000 التي تتكلم عنها هي من الارباح وليست داخلة بمبلغ الايداع اخي بندر
فيمكنك السحب باي وسيلة باعتبار انها ليست من مبلغ الايداع
فقط مبلغ الايداع تسحبه بنفس الطريقة التي ودعتها فيها

xm    xm

اذا سحبت اول مره 5000 وابقيت 1000 فالمره القادمة خلاص لازم تستخدم وسيلة سحب اخرى
مايحدث ان السحب الأول من خلال الفيزا تقوم الشركة بمراسلة شركة فيزا لعكس عملية الإيداع اللي قمت بها بالأساس
لكن لايمكن ان تزيد الشركة على مبلغ ايداعك حتى ولو دولار واحد
هذه قوانين شركات البطاقات الإئتمانية وليس شركات الفوركس
اتمنى تكون وضحت الصورة

عودة
أعلى