إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

رأيكم يهمني جدا بخصوص عملة الريبل (هل من نصيحة)

samer79

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

اخواني انا ليس لدي الخبره في شراء او بيع العملات الرقمية ولهذا اطلب النصيحة من الخبراء . اود ان اعرف عن عملة الريبل وهل تنصحون بها بشراءها من سعرها الحالي ؟ مثلا لو شريت 3000 ريبل ممكن بعد فتره ترتفع ؟ وكم ممكن توصل ؟ وهل هذه العملات مضمونه ؟ هل يوجد شركات مضمونه وهل تنصحون بشركة q8 ?
ياريت الي داخل بهالسوق يفيدنا وجزاكم الله كل خير .

xm    xm

لا احد يعرف اذا كانت حتطلع او تنزل واذا كنت ناوي تستثمر الافضل لك استثمر في الذهب الحقيقي
شركة q8 حديثة و مش معروف قرعة ابوها مابنصحك فيها

xm    xm

لا احد يعرف اذا كانت حتطلع او تنزل واذا كنت ناوي تستثمر الافضل لك استثمر في الذهب الحقيقي
شركة q8 حديثة و مش معروف قرعة ابوها مابنصحك فيها

صديقي شكرا على الرد . انا اريد ان استثمر في العمله على المدى البعيد هذا القصد هل في خوف ؟ وبالنسبة للشركات ايش الشركات الي تنصح فيها وتتعامل بمنصة العملات الرقمية ؟ بالنسبة لسوق الذهب و العملات ما عاد لي نفس بالشغل فيهم سوق يحتاج حيتان وراس مال يخوف عشان يتحمل سوق الذهب .وشكرا مره اخرى قلبي

xm    xm

الخوف من ان تكون العملات الرقمية مجرد فقاعة لذلك الانسب التداول عليها على المدى المتوسط و القصير كباقي منتجات الفوركس
هذا رأيي الشخصي

xm    xm

الخوف من ان تكون العملات الرقمية مجرد فقاعة لذلك الانسب التداول عليها على المدى المتوسط و القصير كباقي منتجات الفوركس
هذا رأيي الشخصي

اشكرك صديقي على الرد. اذن ما هي الشركة الافضل بنظرك للتعامل معها والمهم هو ان تكون تتعامل مع عملة الريبل ؟ اريد ان اودع غدا ان اشاء الله وشكرا جزيلا.

xm    xm

والله ياصديقي لا اعرف اي الشركات توفر الريبل ان شالله يفيدك الاخ عبد الرحيم

عودة
أعلى