إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

أواجه مشكلتين أرجو المساعدة

شيماء أحمد

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني أواجه مشكلتين::
الأولى: كلما دخلت موقع لاستضافة vps أجده لا يستقبل المال عن طريق بنك نتلر
أريد موقع يستقبل المال عن طريق بنك نتلر أو عن طريق فيزا كارد (Debit) ، مع العلم حاولت الشراء من أحد المواقع عن طريق الفيزا كارد لكن العملية توقفت..

مع العلم أن بنك فلسطين الذي أنشأت حسابي وبطاقتي فيه لا يقبل التعامل مع شركات الفوركس والبنوك الالكترونية.. فهل لهذا علاقة بتوقف عملية الشراء عن طريق الفيزا كارد؟؟

وما الحل برأيكم؟؟

الثانية: أحاول فتح حساب حقيقي على الميتاتريدر ويتم الأمر معي إلى النهاية وعند اخر خطوة يكتب الرجاء الانتظار قليلاً ويبقى على هذا الحال دون تغير ولا يتم فتح الحساب..

أرجو المساعدة لو سمحتم وجزيتم خيراً

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني أواجه مشكلتين::
الأولى: كلما دخلت موقع لاستضافة vps أجده لا يستقبل المال عن طريق بنك نتلر

لايوجد مواقع لاستضافة vps يقبل المال عن طريق النيتلر الا ماندر اغلب الشركات تقبل المال عن طريق بطاقة الائتمان

أريد موقع يستقبل المال عن طريق بنك نتلر أو عن طريق فيزا كارد (debit) ، مع العلم حاولت الشراء من أحد المواقع عن طريق الفيزا كارد لكن العملية توقفت..

اغلب الشركات تقبل الدفع عن طريق بطاقات الائتمان والديبيت وحتى الماستر والفيزا بكل انواعها لكن يجب ان تتبعي التالي عليكي معرفة ما اذا كان البنك الخاص بك حظر التعامل مع الخارج فهناك بنوك تعطي بطاقات من نوع ديبت للسحب من الماكينة والشراء من المواقع المحلية فقط وتحظر المواقع الخارجية فيرجى التأكد من بنكك الخاص فيما يخص هذا الامر وكذلك هناك بعض المواقع لاتقبل الا ببطاقات الائتمان (الدين) ولا تقبل غيرها

مع العلم أن بنك فلسطين الذي أنشأت حسابي وبطاقتي فيه لا يقبل التعامل مع شركات الفوركس والبنوك الالكترونية.. فهل لهذا علاقة بتوقف عملية الشراء عن طريق الفيزا كارد؟؟

باعتبار ان البنك حظر مواقع الفوركس والبنوك الالكترونية فالاغلب تكون المشكلة مع البنك الخاص بك كما ذكرنا انفا

وما الحل برأيكم؟؟

الحل ان تتواصلي مع البنك الخاص بك فقط او عليكي ان تطلبي من احد المعارف ان يدفع لك ان كان في الداخل او الخارج

الثانية: أحاول فتح حساب حقيقي على الميتاتريدر ويتم الأمر معي إلى النهاية وعند اخر خطوة يكتب الرجاء الانتظار قليلاً ويبقى على هذا الحال دون تغير ولا يتم فتح الحساب..

على اي شركة يتم فتح الحساب ؟

أرجو المساعدة لو سمحتم وجزيتم خيراً

اهلا وسهلا بكم اخت شيماء

الاجابات في الاقتباس باللون الاحمر

xm    xm

اهلا وسهلا بكم اخت شيماء

الاجابات في الاقتباس باللون الاحمر

شكرا لك أخي الكريم سأحاول حل الأمر الخاص بالسيرفر..

بالنسبة للحساب أنا أقصد الميتاتريدر .. لدي حساب حقيقي فعلاً في xm ولكن عندما أحاول فتح حساب حقيقي على الميتا تريدر لا يتم الأمر وتحدث المشكلة المذكورة..

xm    xm

شكرا لك أخي الكريم سأحاول حل الأمر الخاص بالسيرفر..

بالنسبة للحساب أنا أقصد الميتاتريدر .. لدي حساب حقيقي فعلاً في xm ولكن عندما أحاول فتح حساب حقيقي على الميتا تريدر لا يتم الأمر وتحدث المشكلة المذكورة..

طيب اخت شيماء جربي افتحي بروكسي وافتحي الحساب

عودة
أعلى