إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

((توصيات)) فرص يومية على كافة الازواج تصل الى اكثر من 500 نقطة شهريا بأذن الله

xm    xm

توصيات اليوم

buy market usdchf 0.9746 sl 0.9678 tp 0.9810

sell market eurusd 1.1750 sl 1.1818 tp 1.1686

sell market gbpusd 1.3237 sl 1.3304 tp 1.3173

sell markt erugbp 0.8875 sl 0.8943 tp 0.8811

sell market eurjpy 132.80 sl 133.48 tp 132.16

من المضحكات :face-with-tears-of-
صفقة الباوند دولار فرقت على نقطة اونقطتين
إن شاء الله تعود وتحقق الهدف

تم تحقيق الاهداف بنجاح لصفقة الباوند/دولار
وصفقة اليورو/ين
مبروك أستاذ مالك وعقبال باقي الصفقات

اليورو/باوند ضربت الستوب
ولكن اليورو/دولار حققت الهدف
متبقية صفقة الفرنك .. ومقاربة من الهدف .. نلتزم بها أم نغلقها بالربح ؟

لا تقلق اخي مؤمن عندما يكون هناك اي اغلاقات يدوية ننوه فورا
وبالنهاية تم انتهاء الصفقات الخمسة التي اجريناها هذا الاسبوع باربعة اهداف واستوب واحد بنتيجة ممتازة +193 نقطة وسيتم وضع النتيجة بعد قليل

xm    xm

شغل عالي عالي ماشاء الله
لم اغلقها وانتظرت .. فعلا ضبط النفس من أهم التحديات في سوق الفوركس
سلمت أياديك ياأستاذ مالك ياغالي
وبالتوفيق دائما

تسلم اخي مؤمن تماما كما تقول اهم عامل هو الالتزام

xm    xm

السلام عليكم
لماذا لا توجد توصيات لهذا الاسبوع
كنا متابعين
رغم انه من وجهة نظري كانت توجد فرص للدخول
بالتوفيق للجميع

xm    xm

توصيات اليوم

buy market usdchf 0.9755 sl 0.9694 tp 0.9816

sell market eurusd 1.1796 sl 1.1854 tp 1.1732

sell market gbpusd 1.3249 sl 1.3308 tp 1.3186

sell market audusd 0.7849 sl 0.7908 tp 0.7786

buy market usdcad 1.2521 sl 1.2461 tp 1.2583

xm    xm

انتهت توصية الباوند دولار بالهدف +62 نقطة ونغلق الصفقات الاربعة المتبقية جمعا +117 نقطة
نتيجة توصيات الامس +177 نقطة

الف مبروك للجميع

xm    xm

انتهت توصية الباوند دولار بالهدف +62 نقطة ونغلق الصفقات الاربعة المتبقية جمعا +117 نقطة
نتيجة توصيات الامس +177 نقطة

الف مبروك للجميع

مبروك الارباح ، للاسف ملقحتش التوصيات امس

كنت عايز اقترح ان يبقي فيه جروب تليجرام ، اول ما يبقي فيه توصيات تكتب فيها ان فيه توصيات جديدة مثلا علشان الكل يعرف ويدخل علي الموضوع

شكراً جزيلا

xm    xm

مبروك الارباح ، للاسف ملقحتش التوصيات امس

كنت عايز اقترح ان يبقي فيه جروب تليجرام ، اول ما يبقي فيه توصيات تكتب فيها ان فيه توصيات جديدة مثلا علشان الكل يعرف ويدخل علي الموضوع

شكراً جزيلا

الله يبارك فيك اخي صراحة ارى ان الفكرة لا باس بها لو نطرحها على الادارة اظن فيها افادة

xm    xm

تم ابلاغ الادارة والادارة لا تمانع

بارك الله فيكم وفي ورشتكم المميزة و الله لفكرة طيبة ان يكون اشعار لوجود توصيات في الورشة كي نتمكن بدخول الورشة ودخول الصفقات في وقت طرحها من طرف أستاذنا مالك فرحات
:rose::rose::rose:

xm    xm

بارك الله فيكم وفي ورشتكم المميزة و الله لفكرة طيبة ان يكون اشعار لوجود توصيات في الورشة كي نتمكن بدخول الورشة ودخول الصفقات في وقت طرحها من طرف أستاذنا مالك فرحات

شكراً اخي oussama90 ، واتمني يدخل الاقتراح حيز التنفيز حتي يستفاد الجميع

xm    xm

تم ابلاغ الادارة والادارة لا تمانع

شكراً اخي oussama90 ، واتمني يدخل الاقتراح حيز التنفيز حتي يستفاد الجميع

انا معكم اخواني كي يستفيد الجميع لكن في هذه الاثناء لا املك جوال ذكي :thinking-face: وجوالي هو عادي وتواصلي على الانترنت عبر اللاب توب بدقائق احلل واضع التوصيات في الورشة لكن ان شاء الله سنجد حلا للتنبيه

xm    xm

السلام عليكم
ورشه مميزه جدا جدا وانا مع اخواني بخصوص التنبيهات، ياليت اخوي مالك تشوف حل لان مجهودك مميز وحرام تروح الفرص على اخوانك ومتابعينك.

xm    xm

اخواني الكرام هناك حل يمكنكم الاشتراك بالموضوع وسيتم ارسال تنبيه للبريد الالكتروني على الفور عندما يتم الكتابة في الورشة

xm    xm

انا معكم اخواني كي يستفيد الجميع لكن في هذه الاثناء لا املك جوال ذكي :thinking-face: وجوالي هو عادي وتواصلي على الانترنت عبر اللاب توب بدقائق احلل واضع التوصيات في الورشة لكن ان شاء الله سنجد حلا للتنبيه

شكراً اخي مالك فرحات "بسم الله الرحمن الرحيم "لا يكلف الله نفسا الا وسعها" صدق الله العظيم"

السلام عليكم
ورشه مميزه جدا جدا وانا مع اخواني بخصوص التنبيهات، ياليت اخوي مالك تشوف حل لان مجهودك مميز وحرام تروح الفرص على اخوانك ومتابعينك.

اخواني الكرام هناك حل يمكنكم الاشتراك بالموضوع وسيتم ارسال تنبيه للبريد الالكتروني على الفور عندما يتم الكتابة في الورشة

بالفعل انا مشترك في تنبيهات البريد ، وعامل تنبيه صوتي علي الموبايل بنغمة مميزة لميل المنتدي ، لكن في بعض الاوقات الميل لا يصل ويتم حجبه من خلال شركات الميل المجاني زي هوت ميل وجوجل

xm    xm

شكراً اخي مالك فرحات "بسم الله الرحمن الرحيم "لا يكلف الله نفسا الا وسعها" صدق الله العظيم"

بالفعل انا مشترك في تنبيهات البريد ، وعامل تنبيه صوتي علي الموبايل بنغمة مميزة لميل المنتدي ، لكن في بعض الاوقات الميل لا يصل ويتم حجبه من خلال شركات الميل المجاني زي هوت ميل وجوجل

ممكن اخوي تشرح طريقة الاشتراك

عودة
أعلى