إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة لمتابعة فرص موجات الدئب

xm    xm

استرالي على ا5 دقلئق يجب ثبات اربعة و نستنى اكتمال الموجة 5 فلنتابع هل سيصمد الشكل و يتحق ام لا

نظرا لاعتماد فريم صغير اضن ان 5 انتهت عند الشمعة الطويلة بفارق بصع نقاط عن الخط و حققت اول هدف ب 20 نقطة نراقب ان كانت ستمتد ل6 او لا مع اني افصل 15 او20 نقطة كخد اقصى كهدف على الفريمات الصغيرة يكون مناسب دون الانتظار الموجة 6 لانها ممكن ما يوصلها او تنقطع في النصف

xm    xm

هده كدلك فرصة كانت على الباوند لم الحظها و حققت اول هدف كان في امتداد الموجة 5 لكن ليس بشكل كبير لو حسبنا منطقة الدخول من 1.5620 حققت اكثر من 60 نقطة كاول هدف

xm    xm

فعلاً موجات الذئب طريقه جميله للتداول

انا بحب التداول بالاشياء الي زي دي

xm    xm

فعلاً موجات الذئب طريقه جميله للتداول

انا بحب التداول بالاشياء الي زي دي

تمام انا كدلك اراها جيدة بس لازم نحترف الطريقة لاختيار احسن الفريم و كيفية التعامل معها و انا متاكد ان الطريقة ستكون مربحة لان السوق في النهاية ما هو الا موجات و هده تختلف عن التحليل المجي الدي تتصارب به الاراء و هو متعب في هاته الطريقة ا نبحث عن شكل معين و شروط معين و ندخل باهداف شبه مصمونة تقريبا

xm    xm

السوق الايام هادي حركته شبه معدومة و لن نجد فرص كثيرة ان شاء الله العام الجديد نخاول نطبق الطريقة باكثر جدية
ده مش هادي

ده ميت

علشان كده الناس مأجزه الاسبوع ده

xm    xm

انتابع هاته الفرصة على الربع ساعة و هل ان تساوت الموجة 3 مع 1 تعتبر صحيحية و هل سيتم السيناريو بالشكل المرسوم بالاحمر و اوو البنفسجي

اصن ان حتى مع تساوي 2 مع 3 حقق اليورو الهدف و زيادة

xm    xm

هل من الممكن ان يكون هدف اليورو الى العشرينات او تحتها و يستهذف الموجة 5من الاحمر و الموجة 6 من الاصفر
خصوصا و انه احترم خطوط الفيبو لكل موجة عليها رقم
ومن تلك لمناطق سيتانف الصعود من جدد

xm    xm

هل من الممكن ان يكون هدف اليورو الى العشرينات او تحتها و يستهذف الموجة 5من الاحمر و الموجة 6 من الاصفر
خصوصا و انه احترم خطوط الفيبو لكل موجة عليها رقم
ومن تلك لمناطق سيتانف الصعود من جدد
انا ارى ان هذه نظره جميله

وانه سيتابع الى الاسفل

xm    xm

فرصة جميلة اقتنصها ابو سلطان على الباوند فرنك انا شخصيا سادخل به بيع حالا و اخر معلق من 1.4550
بعد تحليليها بطرق اخرى هي فعلا فرصة حلوة دايفر جنز للماكد و على اليمي

نظرا لاتباع فريم كبير اصن 1.4280 كاول هدف مناسبة

xm    xm

بسم الله انا دخلت معاك

بالتوفيق ناجح ولو اني ارى انه صيصحح على الاربع ساعات و الساعة لفوق و بعدين ينزل و في تلك اللحظة ستتوافق كل الفريمات مع فريم اليومي و ممكن يستمر الهدف ختى 1.41 او 1.40

التعديل الأخير:
عودة
أعلى