إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو دولار وهبوط محتمل

Trader

عضو نشيط

xm    xm

السلام عليكم

اغلاق الاسبوع الماضي لليورو كان هابط قوي وظهر عليه بوضوح سيطرة البائعين

فنيا الزوج اخترق الترند العام على الدايلي واعاد اختباره الاسبوع الماضي مكونا شمعه انعكاسيه نموذجيه وهبط بعدها بقوه , الزوج امامه مستوي مهم 1.2810 نحتاج لاختراقه لكي نتأكد من ان الزوج سوف يدخل في موجة هبوط جديده

اتوقع صعود الزوج قليلا مع افتتاح الاسواق لاعادة اختبار 1.2900 واري ان فرصة البيع جيده من هذه المستويات اذا وصلها الزوج

السيناريو الاخر اذا هبط الزوج مباشرة سوف ننتظر اغلاق واضح اسفل 1.2810 لنقوم بالبيع

الاهداف المتوقعه هي 1.2740 ثم 1.2600

هنتابع حركة الزوج خلال الاسبوع ان شاء الله

xm    xm

نظرة موفقة اخي العزيز تريدر

xm    xm

بالنظر للدولار انديكس نري انه يدعم وجهة نظرنا حيث نجح الدولار اخيرا في اختراق منطقة 80.20 التي ظل يتداول اسفلها لفتره , المؤشر حاليا يستهدف 81.00 ثم 81.80 وهو ما يعني هبوط العملات امام الدولار والله اعلم

لنتابع ونري ماذا سوف يحدث

xm    xm

السلام عليكم

اغلاق الاسبوع الماضي لليورو كان هابط قوي وظهر عليه بوضوح سيطرة البائعين

فنيا الزوج اخترق الترند العام على الدايلي واعاد اختباره الاسبوع الماضي مكونا شمعه انعكاسيه نموذجيه وهبط بعدها بقوه , الزوج امامه مستوي مهم 1.2810 نحتاج لاختراقه لكي نتأكد من ان الزوج سوف يدخل في موجة هبوط جديده

اتوقع صعود الزوج قليلا مع افتتاح الاسواق لاعادة اختبار 1.2900 واري ان فرصة البيع جيده من هذه المستويات اذا وصلها الزوج

السيناريو الاخر اذا هبط الزوج مباشرة سوف ننتظر اغلاق واضح اسفل 1.2810 لنقوم بالبيع

الاهداف المتوقعه هي 1.2740 ثم 1.2600

هنتابع حركة الزوج خلال الاسبوع ان شاء الله

يبدو ان اليورو قرر ان يختار السيناريو الثاني

على اي حال سوف ننتظر اغلاق يومي واضح اسفل 1.2810 لنتأكد من الهبوط ان شاء الله

في حالة اذا عاد الزوج للارتفاع سوف نبيع من اعادة اختبار 1.2900 والله اعلم

xm    xm

مشكور الأخ جدا على هذا التحليل و نظرتك للزوج
و أنا لدي إحتمال أخر يمكن أن يتحقق
و هو إغلاق الزوج فوق 1.2810 على الدايلي و منه سيتجه الزوج لإختبار الترند الصاعد و إغلاق الزوج فوق 1.2900 سيدفع الزوج للصعود و إختراق المقاومة 1.3130 و هذا المستوى يلتقي مع الترند الويكلي الصاعد و إذا نجح في الإغلاق أعلاه فحتما سيتجه الزوج إلى المستويات الأعلى 1.3282 , 1.3384 أما إذا لم ينجح في إختراق المستوى 1.3130 فالزوج في موعد لزيارة الدعم 1.2600 ...

xm    xm

أويدك أخي الكريم فاليورو دولار هابط بسبب كسر مستوي هام وهو 1.2803
ولكن اعتقد علي المدي القصير هو للصعود بسبب شمعتين قويتين (inside bar + pin bar)

وجهة نظري قد تكون خاطئة

xm    xm

مشكور الأخ جدا على هذا التحليل و نظرتك للزوج
و أنا لدي إحتمال أخر يمكن أن يتحقق
و هو إغلاق الزوج فوق 1.2810 على الدايلي و منه سيتجه الزوج لإختبار الترند الصاعد و إغلاق الزوج فوق 1.2900 سيدفع الزوج للصعود و إختراق المقاومة 1.3130 و هذا المستوى يلتقي مع الترند الويكلي الصاعد و إذا نجح في الإغلاق أعلاه فحتما سيتجه الزوج إلى المستويات الأعلى 1.3282 , 1.3384 أما إذا لم ينجح في إختراق المستوى 1.3130 فالزوج في موعد لزيارة الدعم 1.2600 ...

اهلا بك اخي العزيز ومشكور على وجهة نظرك

بكل تأكيد جميع الاحتمالات وارده وقد يتحقق السيناريو اللى انت ذكرته لكن يجب كسر المستويات اللي انت ذكرتها اولا , وحتي يحدث ذلك فنحن امام دعم مكسور وترند صاعد قوي على الدايلي تم كسره كل هذا يدفعنا لترجيح كفة الهبوط وهذا لا يعني اننا نلغي احتمال الصعود لكن نؤجله لحين ظهور معطيات على الشارت تؤكد ذلك لاننا نتاجر بما نراه على الشارت من معطيات

بالتوفيق ان شاء الله

xm    xm

أويدك أخي الكريم فاليورو دولار هابط بسبب كسر مستوي هام وهو 1.2803
ولكن اعتقد علي المدي القصير هو للصعود بسبب شمعتين قويتين (inside bar + pin bar)

وجهة نظري قد تكون خاطئة

اهلا بك اخي العزيز

بالعكس وجهة نظرك صحيحه جدا وانا خرجت بالفعل من البيع امس بعدما تكونت البين بار لاني توقعت احتمال حدوث تصحيح صاعد بسيط وقمت بتعليق بيع عند 1.2810 او اذا هبط مباشرة و كسر لو امس 1.2766 سأقوم بالبيع ان شاء الله

احييك على تحليلك الرائع

بالتوفيق ان شاء الله

xm    xm

تحليل رائع وموفق لكن ارى ان البيع من ١.٢٨١٠ مبكر الببع من اسعار اعلى منه بحدود ١.٢٩٠٠ لا استطيع ارفاق تشارت اخي كوني اتكلم من الهاتف النقال نظرتي قد تحتمل الخطا قبل الصواب

xm    xm

تحليل رائع وموفق لكن ارى ان البيع من ١.٢٨١٠ مبكر الببع من اسعار اعلى منه بحدود ١.٢٩٠٠ لا استطيع ارفاق تشارت اخي كوني اتكلم من الهاتف النقال نظرتي قد تحتمل الخطا قبل الصواب

انا اوافق اخي ابو جميل فالبيع من مستويات 1.2810 مبكر لاننا ربما نواجه مستويات اعلى 1.2850 حتى 1.2900

xm    xm

اهلا اخي ابو جميل

وجهة نظرك صحيحه وتحترم طبعا

انا اعتمدت على 1.2810 كمنطقة بيع لانها دعم قوي وتم كسره وفرصة الارتداد منه محتمله لكن هذا لا يمنع ان المستوي الاهم هو 1.2900 وانا ذكرت في التحليل الموجود في رأس الموضوع ان المنطقه المناسبه للبيع هي 1.2900
على اي حال انا بعت بالفعل من 1.2810 والله يوفق واذا كسرها سوف اخرج وانتظره عند 1.2900

شكرا لمداختلك الرائعه

بالتوفيق ان شاء الله

التعديل الأخير:

xm    xm

ارتفع اليورو تأثرا بنتائج الانتخابات الامريكيه

الان سوف نتابع تصرف الزوج مع 1.2900 لانها اخر محطه تفصل بين الصعود والهبوط على المدي القريب , اختراق هذا المستوي سوف يلغي سيناريو الهبوط المتوقع
اما اذا نجح الزوج في الارتداد من هذا المستوي سوف نستمر في توقع هبوط اليورو في اتجاه الاهداف المذكوره في رأس الموضوع

xm    xm

اهلا بك اخي العزيز

بالعكس وجهة نظرك صحيحه جدا وانا خرجت بالفعل من البيع امس بعدما تكونت البين بار لاني توقعت احتمال حدوث تصحيح صاعد بسيط وقمت بتعليق بيع عند 1.2810 او اذا هبط مباشرة و كسر لو امس 1.2766 سأقوم بالبيع ان شاء الله

احييك على تحليلك الرائع

بالتوفيق ان شاء الله

شكرا لك أخي الكريم
كما توقعنا فقد صعد السعر قليلا لينطلق لاسفل كما حدث منذ قليل
بالتوفيق للجميع

عودة
أعلى