إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الحذر من هذا الموقع الاسرائيلي fx2gain

Admin

الإداره

xm    xm

الاخوه و الاخوات اعضاء و عملاء منتديات عرب فوركس

كما يعلم الجميع اننا جميعا نخطئ و لكن من الجيد ان يصحح الانسان خطأه قبل فوات الاوان

في الامس راسلني موقع fx2gain حول احد المواضيع المنشوره في المنتدى و هو

قبل ان يتم الاعلان عن نتائج مسابقه شهر كانون الثاني

و رابطه

قبل ان يتم الاعلان عن نتائج مسابقه شهر كانون الثاني

و احتوى الطلب تهديد قانوني و طلب حذف الموضوع و الاعتذار ليوسف طوقان و كما هو الاجراء المتبع فانه قمنا بمتابعه الامر و الرد بما هو مناسب و بعد التحري مع عده مصادر و جدنا

اولا ان fx2gain هو موقع و ليس شركه يدار من بريطانيا و تملكها روزيت طنوس و هي اسرائيليه و العاملين بها اما اسرائليين او من عرب 48

ثانيا يوسف طوقان و هو موظف تحت روزيت طنوس و هو من عرب 48 و شخص باع هويته الفلسطينيه و قضيته مقابل ما هو رخيص

الدليل على كلامنا موجود و هو ان التحويل المالي الذي تم مقابل ثمن البنر و بعد التاكد منه اليوم وجدت انه كان قادما من اسرائيل و اصبت باشد الاحراج بعد ان ابلغني الموظف بمصدر الاموال

fx2gain هم فقط وكلاء لشركه جين كابيتال و لا توجد بينهم و بين جين كابيتال اي علاقه اخرى

يوسف طوقان قام بالتواصل مع عدد كبير من الاشخاص معرفا بنفسه كدعم عربي لشركات هي الباري و اف اكس دي دي و افكسول و شركات اخرى و هو في الحقيقه ليس كذلك و يقوم بعمليه خداع متكرر للعملاء من اجل نقل هولاء العملاء من هذه الشركات لشركه جين كابيتال و هذا يعتبر عمليه خداع و نصب و تصرف لا يعبر عن المهنيه الشريفه

اننا كمنتدى و اداره نندم على ادخال مثل هذا الشخص لموقعنا و التورط معه بعمل و نؤكد اننا سنتجه لشركه جين كابيتال و نخاطبها بما يفعل يوسف طوقان و ننبه كل من شركات الباري و اف اكس دي دي و افكسول لهذا الامر

كما اننا قد نضطر لاي جراء قانوني تجاه fx2gain و ممثيلها و هم المدعو يوسف طوقان و المدعوه روزيت طنوس

xm    xm

شكرا على التنبيه دكتور احمد
والحمد لله تم تدارك الامر من قبلكم قبل ان يتورط احد الاعضاء معهم
جزاكم الله خيرا .. واعانكم الله على هذه المسئولية
تقبل خالص تحياتى

xm    xm

لا حول ولا قوة الا بالله
فعلا هناك اناس باعوا انفسهم من اجل الرخيص
ربنا لا يسامح اي شخص تعمد الخداع واستخدمه وسيله من اجل اهدافه الشخصية الرخيصة

xm    xm

لاحول ولا قوة الا بالله ايه الناس دى وايه كم الخداع ده للعرب
الحمد لله انكم تداركتم الامر وقمتوا بتحذيرنا من مثل هولاء الاشخاص المخادعين وبحثتوا ورا الموضوع
شكرا على تعبكم معنا وحرصكم على مصلحة الاعضاء وانتمائنا العربى

xm    xm

الموقع اصبح يرسل توصيات مجانية على الاميل

ارجو الحدر والحدر من هده التوصيات

تصدق اخى عبد المجيد انا ولا مرة افتح الرسايل الى بتيجى منهم الدعائية او توصيات ولا حتى الايملات الى كانت بتيجى من يوسف طوقان عمرى ماكان عندى فضول ولا اهتمام لقرأة الايملات دى وشكرا على تنبيهك

xm    xm

بارك الله فيك دكتور احمد على التنبيه والله الانسان بطل عارف شو يعمل من امثال هؤلاء يحترفون النصب والخداع حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم

xm    xm

بارك الله فيكم ادرة المنتدى و الأعضاء هكذا التناصح ولا بلاش

يوسف هذا ارسلي اكثر من 5 رسائل و تخيل ماذا ههههههه قالك التحذير من الشركات الوهمية
لاحول ولا قوة الا بالله

xm    xm

كان يتغنى ويكشف الشركات الوهمية والشركات المرخصة والغير مرخصة وبالنهاية كان هو الوهم والنصب الله ينتقم منه ومن كل الاشكال الي متله

xm    xm

فعلا هؤلاء الأشخاص حقراء ولا يمكن التنبؤ بما سيفعلون بك..المهم الربح المادي والأهم هو إهانة المسلمين والعرب واحداث الضرر بهم

xm    xm

شكرا دكتور أحمد علي التنبيه وبالفعل هذا الموقع ارسل لي العديد من الرسائل الخادعة

xm    xm

حذفت مشاركتك اخي قصي لانه مع كل احترامي كلامك كله مغالطات

هل تعتقد انه انا بدي اظلم حد لاجل ثمن دعايه

الكلام واضح و التحويل تم من اسرائيل و روزيت هي اسرائيليه و يوسف طوقان

فليش تحاول الدفاع عن شركه تنصب

ثم هل يوسف دعم عربي لشركه الباري كما يعرف بنفسه

اجب عن هذه الاشياء قبل ان تدافع عنه

xm    xm

بما انك اخي عبابنه حذفت تعقيبي
فلا فائده للنقاش,اذا كان من طرف واحد
اخي الشخص الي بدك ادافع عنه هو نصاب بكل معاني الكلمة تحدث مع معظم الاخوة بأنه دعم عربي لشركة الباري وفي الحقيقة ليس له علاقة بشركة الباري

عودة
أعلى