إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

عقود لن تخسر

xm    xm

نعم اسف تم التعديل

لكي تعلم فقط أننا مصحصحين معك :15:

ويا إخوان ثقو تماماً بحول الله أن الأهداف التي وضعها الأخ الفاضل ثقو أنها ستتحقق بإذن الله
وأعيد وأكرر ان هذا الشيئ ملاحظ في جميع توصياته (ماشاء الله تبارك الرحمن)، حتى وإن عاكس السعر عليكم لاتخافو
ولكن ضعو دائماً وأبداً في الحسبان هذه الإنعكاسات ولا تدخلو بعقود كبيره حتى يتسنى لكم المضاعفه من جهه
ومن جهه أخرى حتى يتبقى لكم مجال كبير لاحقاً للدخول في فرص أخرى إن وجدت ، وحتى أيضاً لاتعرضون حساباتكم للمرجنه القاتله .. وفقكم الله جميعاً وإلى الأهداف المربحه دوماً وأبداً إن شاءالله

xm    xm

صباح الأنوار .. يامرحبا أخونا الكثيري..

راقبو الفرنك ين لم يتبقى على وصوله لمستوى 423 سوى 18 نقطه تقريباً.. أتمنى أن لا أكون مخطأ (وأرجو التأكد من ذلك قبل إتخاذ القرار)

xm    xm

ماشالله عليك القاضي ماتنام انت

xm    xm

صباح الأنوار .. يامرحبا أخونا الكثيري..

راقبو الفرنك ين لم يتبقى على وصوله لمستوى 423 سوى 18 نقطه تقريباً.. أتمنى أن لا أكون مخطأ (وأرجو التأكد من ذلك قبل إتخاذ القرار)

تسلم عقد ياشباب عند مستوى 423 وعقد عند مستوى الزاويه فالكم الارباح

xm    xm

ماشالله عليك القاضي ماتنام انت

والله يا أخ عبدالمجيد قلت أساعدك فيما تقوم به وأفيد الإخوان طالما وأنه مازال من الوقود باقياً..
وفي نفس الوقت في إنتظار أحد من الإخوه ليستلم الرايه .. حتى نطئمن على على أن لايفوت شيئ على المتابعين الكرام

xm    xm

الظاهر انه مؤشر جميل.. واتوقع ان اشارات الدخول والخروج التي يظهرها هي مشابهه إلى حد كبير لإشارات الإستراتيجيه
ياليت اخي لو تضعه لنا هنا لكي نجربه ونختبر مدى تطابقه مع الاستراتيجيه حتى يوفر علينا الكثير من الجهد والعناء في إستخراج ارقام الإستراتيجيه .. ولك جزيل الشكر

تفضل اخي القاضي

المرفقات

• Synergy_Pro_TDI.zip
    10.6 KB · المشاهدات: 24

xm    xm

تفضل اخي القاضي

بارك الله فيك ياغالي .. سأقوم بتركيبه عندما تحين لي الفرصه والرجوع إليك فيما إذا كانت هنالك إستفسارات..
ولكن إلى ذلك الحين .. هل لك ان تعطينا ولو نبذه بسيطه عن كيفية العمل به .. وهل قمت بتجربته وكيف كانت نتائجه معك؟
وتوضيح بعض الأمور إن كانت تحتاج للتوضيح ، حتى لانثقل عليك بكثرة الإستفسارات إن وجدت..
وأخيراً هل لك ان ترفق لنا أيضاً التامبلت بجانب المؤشر حتى يظهر كما أظهرته لنا في الصوره سابقاً.!؟
وعلى أقل من مهلك اخوي Kwt4x ومشكور جداً على مساهمتك الطيبه

xm    xm

اخواني
هل usd/jpy ضرب الهدف عندكم لأنه ارتد عندي قبل الهذف
هل اقفل الصفقة الان على الخسارة
هل ادخل شراء الان ام ماهو المعمول حسب الاستراتيجية
وان كانت توصيات جديدة لا تبخلو عني الله ايوفقكم

xm    xm

اخواني
هل usd/jpy ضرب الهدف عندكم لأنه ارتد عندي قبل الهذف
هل اقفل الصفقة الان على الخسارة
هل ادخل شراء الان ام ماهو المعمول حسب الاستراتيجية
وان كانت توصيات جديدة لا تبخلو عني الله ايوفقكم

usd-jp ارتد قبل الهدف 4 نقاط ممكن

ضاعفو عقودكم عند 113854 عقد اخر تعزيز عند ملامسة 423

نعم فعلاً أخي إرتد قبل الهدف بأربع نقاط تقريباً ، وكما هو موضح في الإقتباس للأخ عبدالمجيد
وأنا ارى أنه سيصل لمستوى 423 قريباً .. إن كان حسابك يتحمل إعمل عقد مضاعف من تلك المنطقه
ولتكن الأهداف جميعها مستوى 261 .. أتمنالك الأرباح وإن شاءالله ماتخسر سنت واحد

xm    xm

بارك الله فيك اخي القاضي

وفيك أيضاً .. لك أن تعود بالصفحات إلى الخلف لكي تتضح لك جميع الأمور التي فاتتك
ومن ضمنها صفقة اليورو كندي وصل لمستوى 423 ،، بإمكانك الدخول بعقد صغير إن فاتك الدخول المبكر

وهذه توصيه أخرى من الأخ باريس .. ولكن إلى الآن لم تتفعل
توووووووووووووووووصيه gbp-usd

شراء من 123216 الهدف 124157

xm    xm

بارك الله فيك ياغالي .. سأقوم بتركيبه عندما تحين لي الفرصه والرجوع إليك فيما إذا كانت هنالك إستفسارات..
ولكن إلى ذلك الحين .. هل لك ان تعطينا ولو نبذه بسيطه عن كيفية العمل به .. وهل قمت بتجربته وكيف كانت نتائجه معك؟
وتوضيح بعض الأمور إن كانت تحتاج للتوضيح ، حتى لانثقل عليك بكثرة الإستفسارات إن وجدت..
وأخيراً هل لك ان ترفق لنا أيضاً التامبلت بجانب المؤشر حتى يظهر كما أظهرته لنا في الصوره سابقاً.!؟
وعلى أقل من مهلك اخوي Kwt4x ومشكور جداً على مساهمتك الطيبه

حياك الله اخي القاضي, بالنسبه لمؤشر الـ TDI مطروح من سنة 2011 من شخص اجنبي واعمل فيه من خمس سنين تقريبا وفكرته ان تغنم حصة الاسد من حركة السوق والاهم ان يكون فريم 4 ساعات على الاقل واستخدامه بسيط الشراء اسفل ال 32 والبيع اعلى ال 68 مثل استراتيجية اخونا عبدالمجيد مع مستويات ال 423.

هذا الرابط لشرح المؤشر بالانجليزي
https://www.forexfactory.com/showthread.php?t=291622

بالنسبه للمؤشرات انا مثل اخونا عبدالمجيد, لا اثق في اغلبها لانها تعبر عن عشوائية فكر صاحبها, الى ان وجدت مؤشرات حسابية بحته لا علاقه لها بالازواج وانما تحديد المستويات حسابيا, و ان شاء الله نغير راي اخونا ونخليه يرجع يحب المؤشرات :)

المؤشرات في الصورة التاليه هي:
قناة فيبوناتشي للموفنج افريج 100 , تحدد مستويات الفيبو من 23 الى 61
مستويات ميوري: تحدد اثمان اخر 64 يوم
ومؤشر ال TDI يحدد تطابق المستويات والقرار للبيع او الشراء

دمج هذه المؤشرات مع استراتيجية اخونا عبدالمجيد تعزز ثقة التداول من اول نظرة للتشارت ومعرفة المستويات الصحيحه للتداول والبقاء في الصفقات لمدة اطول وجني ارباح اكبر.

شرطي الوحيد: اذا فحص اخونا عبدالمجيد المؤشرات واقتنع فيها, يعزمنا كلنا على مفطح :)

تحياتي

xm    xm

حياك الله اخي القاضي, بالنسبه لمؤشر الـ tdi مطروح من سنة 2011 من شخص اجنبي واعمل فيه من خمس سنين تقريبا وفكرته ان تغنم حصة الاسد من حركة السوق والاهم ان يكون فريم 4 ساعات على الاقل واستخدامه بسيط الشراء اسفل ال 32 والبيع اعلى ال 68 مثل استراتيجية اخونا عبدالمجيد مع مستويات ال 423.

هذا الرابط لشرح المؤشر بالانجليزي
https://www.forexfactory.com/showthread.php?t=291622

بالنسبه للمؤشرات انا مثل اخونا عبدالمجيد, لا اثق في اغلبها لانها تعبر عن عشوائية فكر صاحبها, الى ان وجدت مؤشرات حسابية بحته لا علاقه لها بالازواج وانما تحديد المستويات حسابيا, و ان شاء الله نغير راي اخونا ونخليه يرجع يحب المؤشرات :)

المؤشرات في الصورة التاليه هي:
قناة فيبوناتشي للموفنج افريج 100 , تحدد مستويات الفيبو من 23 الى 61
مستويات ميوري: تحدد اثمان اخر 64 يوم
ومؤشر ال tdi يحدد تطابق المستويات والقرار للبيع او الشراء

دمج هذه المؤشرات مع استراتيجية اخونا عبدالمجيد تعزز ثقة التداول من اول نظرة للتشارت ومعرفة المستويات الصحيحه للتداول والبقاء في الصفقات لمدة اطول وجني ارباح اكبر.

شرطي الوحيد: اذا فحص اخونا عبدالمجيد المؤشرات واقتنع فيها, يعزمنا كلنا على مفطح :)

تحياتي

هلابك علومك انا لا امانع ابداٌ عن طرح المؤشر لكن انا كلامي عن نفسي فقط صحيح بعض المؤشرات تعطيك نتيجه جيده اذا دمجتها مع استراتيجيه ثابته انا ادعم أي فكره ترونها جيده

بنسبه للمفطح انا بحظر مؤتمر بالكويت وروح انا ونت لمه وبتغدا عندك ولا بتعشاء وبزورك

بس الجد نبي سمك افضل من المفطح هههههه اول مره اشوف ضيف ويتشرط

بنسبه للموضوع ترى موضوع الجميع مو موضوعي أي شيء تصرفو انا مالي دخل واي شخص عنده فكره عنده راي لا يشاورني ابد يسوي مابداله

xm    xm

بنسبه لتوصيه لاحد يغلق نهائيا على خساره هي وصلت للهدف فقط بقي 4 نقاط

4 نقاط بتجي بتجي لا تخافون وبتحقق هدفها شائت ام ابت ونا المسئول عنها 90% الارتداد الثاني من سعرها الحالي الان

لكن التعزيز كما ذكرت وبتعينون خير

xm    xm

هلابك علومك انا لا امانع ابداٌ عن طرح المؤشر لكن انا كلامي عن نفسي فقط صحيح بعض المؤشرات تعطيك نتيجه جيده اذا دمجتها مع استراتيجيه ثابته انا ادعم أي فكره ترونها جيده

بنسبه للمفطح انا بحظر مؤتمر بالكويت وروح انا ونت لمه وبتغدا عندك ولا بتعشاء وبزورك

بس الجد نبي سمك افضل من المفطح هههههه اول مره اشوف ضيف ويتشرط

بنسبه للموضوع ترى موضوع الجميع مو موضوعي أي شيء تصرفو انا مالي دخل واي شخص عنده فكره عنده راي لا يشاورني ابد يسوي مابداله

ابشر بسعدك لكن للاسف احتكاكي مع الضبان ما هو مع السمك, اتعاون انا وانت على مفطح الى حد العرمشه :)

بيني وبينك مصيبة اغلب المتداولين هي الفريمات الصغيره, وهذه النوعية من التداول ما ينفع معاه لا مؤشرات ولا استراتيجيات رقميه, و من كثر ما يتابعون حركتها المتذبذبه والمتغيره يدوخون وتنعدم عندهم الثقه وما عندهم صبر على الفريمات الكبيره وهذا حالي في البدايات الى ان تعلمت الدرس بشكل قاسي.
في حين الفريمات الكبيره فيه مساحه كبيره لرؤية السوق ان كان صاعد او نازل ومساحه اكبر في ان يتخذ القرار الصحيح في الشراء او البيع.

الله يوفق الجميع

xm    xm

بنسبه لتوصيه لاحد يغلق نهائيا على خساره هي وصلت للهدف فقط بقي 4 نقاط

4 نقاط بتجي بتجي لا تخافون وبتحقق هدفها شائت ام ابت ونا المسئول عنها 90% الارتداد الثاني من سعرها الحالي الان

لكن التعزيز كما ذكرت وبتعينون خير

اتمنى للي دخل فعلا يهبط السعر
مع العلم أنني لم أدخلها لثقتي بقوة الدولار كما ذكرت لكم سابقا
الله يخرجكم منها بربح ولكن باين عليه صاروخ مقلع
التوفيق للجميع

عودة
أعلى