إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

أسباب الإصابة بمرض الذئبة الحمراء

مووون

عضو جديد
المشاركات
17
الإقامة
مصر

xm    xm

 

 

الذئبة الحمراء هى أحد أمراض المناعة الذاتية المزمنة التي يمكن أن تسبب التورم (الالتهاب) والألم في جميع أنحاء الجسم، عندما يكون لديك مرض مناعي ذاتي ، فإن جهاز المناعة في جسمك يحارب نفسه، ومن المفترض أن يحارب الجهاز المناعي التهديدات المحتملة للجسم.

وحسب ما ذكره موقع clevelandclinic إذا كنت مصابًا بمرض الذئبة ، فقد تعاني من آلام المفاصل وحساسية الجلد والطفح الجلدي ومشاكل في الأعضاء الداخلية قد تظهر وتختفي العديد من الأعراض على شكل موجات - تسمى غالبًا نوبات. في بعض الأحيان، قد تكون أعراض مرض الذئبة خفيفة أو غير ملحوظة (بمعنى أنها في حالة هدوء) في أوقات أخرى، قد تواجه أعراضًا شديدة للحالة تؤثر بشدة على حياتك اليومية.
ما الذي يسبب مرض الذئبة؟

سبب مرض الذئبة غير معروف حاليًا، لا يزال الباحثون يعملون لمعرفة المزيد حول سبب حدوث مرض الذئبة، على الرغم من أن السبب الدقيق غير معروف، إلا أن هناك عوامل قد تلعب دورًا في هذه الحالة، يمكن أن تشمل العوامل المحتملة التي يمكن أن تسبب مرض الذئبة ما يلي:
1:التغيرات الهرمونية،
صور سكس منقبات - صور سكس محجبات - افلام محارم - سكس تحميل - كلب ينيك فتاة - تحميل سكس xbxx - سكس خالد يوسف - تحميل سكس فنانات - حصان ينيك امراه - سكسي مصري - سكس اون لاين - حصان ينيك نسوان .
النساء أكثر عرضة للإصابة بمرض الذئبة من الرجال وقد يكون هذا جزئيًا بسبب هرمونات مثل الإستروجين، و غالبًا ما يُلاحظ مرض الذئبة عند النساء خلال سنوات الإنجاب (من 15 إلى 44 عامًا) عندما تكون مستويات هرمون الاستروجين أعلى.
2:العوامل البيئية،

سكس مني فاروق وشيماء الحاج - تحميل سكس موده الادهم - سكس حيوانت - تحميل بورنو عربي - سكس الحيوانات - تحميل سكس ساخن - سكس فنانين - رقص سكس - نيج مصري
، قد يكون هناك عامل وراثي لمرض الذئبة. إذا كان لديك أفراد من العائلة مصابين بمرض الذئبة ، فإن خطر إصابتك بالمرض يزداد.
صور اباحية - صور سكسي اغراء - تحميل صور نيك - صور سكس محجبات - سكساجنبي محارم - نيج عربي - كلب ينيك امراه - سكس خالد يوسف
 
عودة
أعلى