إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

أسعار الذهب تتراجع في تداولات الثلاثاء

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,515
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 



تراجعت أسعار الذهب يوم الثلاثاء حيث انتظرت الأسواق صدور شهادة رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول التي تستمر يومين أمام الكونغرس.

في الساعة 7:57 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (12:57 بتوقيت جرينتش)، تراجعت العقود الآجلة للذهب لشهر أبريل على مؤشر كومكس في بورصة نيويورك التجارية بمقدار 3.75 دولار، أو 0.28٪، لتصل إلى 1،325.75 دولار للأونصة.

ستنطلق شهادة باول نصف الشهرية في الساعة 9:45 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (14:45 بتوقيت جرينتش) يوم الثلاثاء في لجنة مجلس الشيوخ للشؤون المصرفية والإسكان والشؤون الحضرية حيث سيقدم تقريرا عن السياسة النقدية والتوقعات الاقتصادية.

من المتوقع على نطاق واسع أن يدعم باول التعليقات الأخيرة من أعضاء بنك الاحتياطي الفيدرالي الآخرين بأن البنك المركزي يدرس إمكانية وقف سيولة الميزانية العمومية، والمعروفة باسم التشديد الكمي.

لقد سحب الاحتياطي الفيدرالي صورة مغايرة بالكامل تقريبًا من نهاية العام الماضي عندما رفع أسعار الفائدة وتوقع حدوث زيادات أخرى لعام 2019.

بعد إزالة العبارات التي تشير إلى توقعات "الزيادات التدريجية" في أسعار الفائدة من بيان السياسة في يناير، فإن نهاية التشديد الكمي سترسل إشارة حمائية أخرى إيجابية للذهب كأصل غير عائد.

بعيدًا عن باول، سيراقب المستثمرون أيضًا نشر ثقة المستهلك الصادر عن مجلس المؤتمر لشهر فبراير وكذلك بيانات الإسكان لشهر ديسمبر.

في تجارة المعادن الأخرى، تراجعت العقود الآجلة لأسعار الفضة بنسبة 0.52٪ لتصل إلى 15.748 دولار للأونصة بحلول الساعة 7:58 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (12:58 بتوقيت جرينتش).

لم تتغير العقود الآجلة لأسعار البلاديوم عند 1،494.45 دولار للأونصة، في حين تداول البلاتين المعدني بنسبة 0.12 ٪ عند 854.60 دولار.

في المعادن الأساسية، انخفض النحاس بنسبة 0.07 ٪ ليصل إلى 2.947 دولار للرطل.
 
عودة
أعلى