إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

أسعار المنازل في المملكة المتحدة تتراجع للشهر الرابع

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,515
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 

;;s.jpg

تواصل أسعار المنازل في المملكة المتحدة الهبوط للشهر الرابع على التوالي، لكن مع ذلك كان الهبوط دون توقعات المحللين بفارق ملحوظ.

وكشفت بيانات صادرة عن مؤشر هاليفكس، اليوم الثلاثاء، أن أسعار المنازل في بريطانيا تراجعت بنحو 0.1 بالمائة خلال شهر يونيو/حزيران الماضي مقابل هبوط 0.2 بالمائة في الشهر السابق له.

وكانت تقديرات المحللين تشير إلى هبوط أسعار المنازل في المملكة المتحدة بنحو 0.8 بالمائة خلال يونيو/حزيران المنقضي.

1024.jpg


أسعار المنازل في المملكة المتحدة - (المصدر: مؤشر هاليفكس)





وبالنسبة لمتوسط سعر المنزل في المملكة المتحدة، فبلغ 237.616 ألف جنيه إسترليني خلال يونيو/حزيران الماضي مقابل 237.855 ألف إسترليني في الشهر السابق له.

ويأتي هبوط أسعار المنازل البريطانية بوتيرة صغيرة، بالتزامن مع استمرار سوق العقارات في المملكة المتحدة في الخروج من عمليات الإغلاق الوطني.

أما على أساس سنوي، فإن أسعار المنازل في المملكة المتحدة ارتفعت بنحو 2.5 بالمائة في يونيو/حزيران مقارنة مع الفترة المماثلة من العام الماضي ومقابل زيادة 2.6 بالمائة في مايو/آيار السابق له.

وعلى أساس فصلي، فإن أسعار المنازل البريطانية تراجعت بنحو 0.9 بالمائة في الربع المنتهي في يونيو/حزيران الماضي مقارنة مع زيادة 2 بالمائة في أول ثلاثة أشهر من العام الجاري.

وبحلول الساعة 10:33 صباحاً بتوقيت جرينتش، استقرت العملة البريطانية مقابل نظيرتها الأمريكية ليسجل الجنيه الإسترليني 1.2487 دولار.
 
عودة
أعلى