إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فتح حساب إسلامي في fxpro

xm    xm

أستاذ طارق المحترم لدي مشكله مع حسابي فى شركة FXPRO حيث اني قمت بفتح الحساب عن طريق موقعكم الكريم وتم تحميل المستندات المطلوبه وأرسلو إيميل بنجاح التسجيل واضفت 200 دولار من بطاقتى الإتمانية وظهرت رساله على الموقع بنجاح التحويل وبعدها لم يظهر اي تغير فى الحساب فالرصيد ما زال صفرااااااااااااا وكذلك الحساب مدون بجوارة Readonly أرجو توضيح من سيادتك ما الخطأ هل لأن السوق مغلق ؟ وتقبل تحياتي ولك جزيل الشكر

xm    xm

أستاذ طارق المحترم لدي مشكله مع حسابي فى شركة fxpro حيث اني قمت بفتح الحساب عن طريق موقعكم الكريم وتم تحميل المستندات المطلوبه وأرسلو إيميل بنجاح التسجيل واضفت 200 دولار من بطاقتى الإتمانية وظهرت رساله على الموقع بنجاح التحويل وبعدها لم يظهر اي تغير فى الحساب فالرصيد ما زال صفرااااااااااااا وكذلك الحساب مدون بجوارة readonly أرجو توضيح من سيادتك ما الخطأ هل لأن السوق مغلق ؟ وتقبل تحياتي ولك جزيل الشكر

نعم أخي السبب ان السوق مغلق و مع افتتاح السوق ستجد المبلغ في حسابك

xm    xm

أشكرك أستاذ طارق بس عندي استفسار أخر عندما تم سحب المبلغ من بطاقة الأئتمان ظهرت رساله بخصم حوالي 3.5 دولار ونصف من الرصيد المودع سؤالي هو هل عند كل أيداع يتم خصم نسبه من المبلغ المودع وأشكرك على سعه صدرك

xm    xm

اهلا بك اخي عند الايداع باستخدام بطاقات الإئتمان يتم خصم عموله لشركه الفيزا او الماستر كارد
حتى لو قمت بالشراء من السوق ستلاحظ في الكشف انه هناك 3% زياده على السعر
الافضل في هيك حالات وعند ايداع مبالغ كبيره استخدام الحواله البنكية

xm    xm

استاذ طارق انا ارسلتلهم تحويل 200 دولار وأرسلت الوثائق والحساب لم يفعل ولم يظهر الرصيد وأرسلت ايميل على نفس الأيميل اللي حضراتكم مسجلينه هنا لطلب المساعده وأرسلتلهم طلب اتصال وطلب دردشه حيه ولا حياة لمن تنادي ارجو ايصالي لأي أحد في هذه الشركه لكي اعلم ما هو المطلوب أو ما هي المشكله وجزاكم الله خيرا

xm    xm

استاذ طارق انا ارسلتلهم تحويل 200 دولار وأرسلت الوثائق والحساب لم يفعل ولم يظهر الرصيد وأرسلت ايميل على نفس الأيميل اللي حضراتكم مسجلينه هنا لطلب المساعده وأرسلتلهم طلب اتصال وطلب دردشه حيه ولا حياة لمن تنادي ارجو ايصالي لأي أحد في هذه الشركه لكي اعلم ما هو المطلوب أو ما هي المشكله وجزاكم الله خيرا

اخي افتح موضوع في قسم الدعم الفني وضع رقم حسابك وايميلك ورقم هاتفك حتى اتابع لك الموضوع

xm    xm

اخي افتح موضوع في قسم الدعم الفني وضع رقم حسابك وايميلك ورقم هاتفك حتى اتابع لك الموضوع

تم فتح حساب واخبرتهم انى اريد حسابى تحت رعايه عرب فوركس وهذا رقم الحساب 434117

كما في الاقتباس اخي افتح موضوع في قسم الدعم الفني

xm    xm

اشكرك استاذ طارق سأفعل ما قلته وبالفعل امس تم تفعيل الرصيد والحساب وكلموني من قسم الدعم الفني لشركة fxpro وأشكرك على المساعده والإجابه على أسألتي مشكور جدا

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل يمكن فتح حساب بهذه الشركة تحت رعاية المنتدى برصيد اقل من 250 دولار وبالتحديد عندي ببنك نتتلر رصيد 180دولار

المعروف ان اقل ايداع 250 دولار اخي الغالي

لكن نصيحة اتكلم مع الدعم الفني للشركة يمكن يقدر حد يساعدك

xm    xm

لو سمت فى مشكله انا بدخل من اجل عمل الحساب عى fxpro
ثم اختار نوع الحساب تجريبى
لاكنه لايدخل على صفحه التسجيل
بل يقوم بفتح نفس النافذه مره اخر

xm    xm

لو سمت فى مشكله انا بدخل من اجل عمل الحساب عى fxpro
ثم اختار نوع الحساب تجريبى
لاكنه لايدخل على صفحه التسجيل
بل يقوم بفتح نفس النافذه مره اخر

جرب تغيير المتصفح

xm    xm

رقم حسابى 438522

من فضلك اعملى اضافه على التوصيات على الوتس اب. شكرا

اخي رجاء افتح موضوع في قسم الدعم الفني ضع فيه رقم حسابك و رقم جوالك و عنوانك و اسمك و بلدك

xm    xm

السلام عليكم

لي بعض الإستفسارات قرأتها على النت لهذه الشركة ؟

ما هو أقل حد للإيداع ؟
ما هو أقل حجم للصفقة ؟
وهل تقبل فعلا حسابات اسلامية بلا تبييت ؟

xm    xm

السلام عليكم

لي بعض الإستفسارات قرأتها على النت لهذه الشركة ؟

ما هو أقل حد للإيداع ؟
ما هو أقل حجم للصفقة ؟
وهل تقبل فعلا حسابات اسلامية بلا تبييت ؟

اهلا بك اخي للاستفاده من التوصيات اقل شيء 250 دولار
اقل صفقه 0.01 لوت
الحسابات اسلامية بلا تبييت

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود شكر جميع القائمين على هذا المنتدى والمجهودات المبدولة من طرفكم. في الحقيقة منتدى رائع و ممتاز و ذا جودة عالية ويسعدني انضمامي اليكم .
انا مبتدئ في الفوركس و اريد التدرب من اجل اكتساب الخبرة.
اريد فتح حساب تجريبي بشركة Fxpro تحت رعاية المنتدى. وكم مدة الحساب التجريبي الذي تمنحه الشركة؟
واذا استعملت بريدي الالكتروني الحالي في فتح الحساب التجريبي بهذه الشركة، هل يجب علي تغيير البريد الالكتروني عندما اريد فتح حساب حقيقي برعاية المنتدى طبعا بعدما انتهي من التدر ب على الحساب التجريبي ام بريدي الالكتروني الذي سأفتح به الحساب التجريبي يكفي؟ ارجو ان تساعدوني و شكرا

عودة
أعلى