إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اتصال جعلني اعيد التفكير

Darksaga

عضو نشيط

xm    xm

بالامس فتحت حساب في احدى الشركات التي تقول بأنها true ecn وفي اقل من 12 ساعة تمت الموافقة (وهو امر جيد)على الثيوتيات وتبقى خطوة اخيرة وهي ايداع النقود لبدء المتاجرة ولكن اليوم وبعد الموافقة على المستندات تلقيت اتصال من هذه الشركة وكان الحديث التالي:
الشركة: انت فتحت حساب معنا وتمت الموافقة عليه وهو حساب عادي فهل تريده حساب اسلامي(خالي من رسوم التبيت)
انا: هل يختلف السبريد بين العادي والاسلامي؟
الشركة: السبريد على الحساب العادي على ctrader يبدأ من 0 نفقطة على العملات الرئيسية اما الاسلامي يبدأ من 1 نقطة وبدون تبييت
انا : اريد البقاء على العادي لاني لن ابقي اي صفقة لاكثر من يوم .... تابعت كم العمولة عندكم
الشركة: Ctrader 6$ / metatrader 7$ ..... تابعت (وهنا كانت اللحظة السيئة) وقالت
حضرتك كم ناوي تأودع
انا: سأبدأ بالminimum لاني (حابب اجرب الشركة اولا) (اقل ايداع 200$)
الشركة: لانه عندنا عرض (وهنا اللحظة السيئة الاخرى) وهو اذا قمت بايداع 1000$ فأول 10 صفقات ستكون بدون من ال (كوميشن)
انا : لاشكرأ سأبدأ بأقل ايداع لتجربة الشركة ........... وانهيت المحادثة

ملاحظاتي وارجة الاقادة من اصحاب الخبرة لو سمحتو:
- الاتصال مباشرةا بعد الموافقة على الثبوتيات بحد ذاته مريب
- السؤال عن عن نيتي بكية الايداع التي سأقوم بها
- العرض بحد ذاته .... فهو غير مذكور على الموقع ابدأ (يمكن لانه الهيئة الرقابية التي تخضع لها الشركة تمنع العروض)
- اذا كانت الشركة فعلا true ecn فلماذا هي تهتم فعلا بالسؤال عن مقدار الايداع وتقوم بعمل عروض على ذلك

اسف على الاطالة لكن حبيت ان اشارك تجربتي الاولى والمريبة بالنسبة لي وارجو من اصحاب الخبرة الافادة وشكرا
(يمكنني ذكر اسم الشركة وترخيصها لمن يهتم)

xm    xm

اهلا وسهلا بكم اخي الكريم

من اين اتيت بهذه الشركة!!! اول مرة اسمع بها
نصيحة لاتعامل الشركات الغير معروفة هذا فضلا ان كانت نصابة م لا

هناك شركات كبيرة ذات تراخيص قوية وموثوقة جدا

xm    xm

اهلا وسهلا بكم اخي الكريم

من اين اتيت بهذه الشركة!!! اول مرة اسمع بها
نصيحة لاتعامل الشركات الغير معروفة هذا فضلا ان كانت نصابة م لا

هناك شركات كبيرة ذات تراخيص قوية وموثوقة جدا

شكرا على التواصل اخ محمد
انا لم اذكر اسم الشركةى بعد هي تدعي انها true ecn فقط

xm    xm

تقديم عرض على اول 10 صفقات هو اسلوب مثير للريبة ورخيص
اما سؤالها عن حجم الايداع فهو عادي جدا
ولكن بشكل عام الاسلوب غير مطمئن أيا كانت الشركة

xm    xm

تقديم عرض على اول 10 صفقات هو اسلوب مثير للريبة ورخيص
اما سؤالها عن حجم الايداع فهو عادي جدا
ولكن بشكل عام الاسلوب غير مطمئن أيا كانت الشركة

شكرا اخ وسام على رأيك و سأخذخ على محمل الجد لانه مهم بالنسبة لي

xm    xm

شكرا على التواصل اخ محمد
انا لم اذكر اسم الشركةى بعد هي تدعي انها true ecn فقط

عفوا لم انتبه ظننت انه الاسم:slightly-smiling-fa

xm    xm

فتحت حساب معهم وحصل معي بالظبط كما حصل معك اخي

هل تعتقد ان الشركة سبام خاصة انني لم اودع بعد ويوجد الكثير ممن يثنون على الشركة

xm    xm

فتحت حساب معهم وحصل معي بالظبط كما حصل معك اخي

هل تعتقد ان الشركة سبام خاصة انني لم اودع بعد ويوجد الكثير ممن يثنون على الشركة

تتحياتي اخ علاء
لا اكيد الشركة ليست سبام ابدا
انا فقط ازعجني اتصالهم بي وعرضهم لعرض اجده رخيص ولكن بالنسبة لغير متداولين قد يكون جيد
ربما هو اسلوب الشركة في الماركيتيغ فقط
عموما انا سأجربهم باقل ايداع مسموح بالاضافي الى ذلك سأجرب شركة Tickmill ذات الترخيص البريطاني لان العروض على ترخيص سيشل لاتغويني وعموما لاتغويني اي عروض

xm    xm

تتحياتي اخ علاء
لا اكيد الشركة ليست سبام ابدا
انا فقط ازعجني اتصالهم بي وعرضهم لعرض اجده رخيص ولكن بالنسبة لغير متداولين قد يكون جيد
ربما هو اسلوب الشركة في الماركيتيغ فقط
عموما انا سأجربهم باقل ايداع مسموح بالاضافي الى ذلك سأجرب شركة tickmill ذات الترخيص البريطاني لان العروض على ترخيص سيشل لاتغويني وعموما لاتغويني اي عروض

اشكرك اخي على تفاعلك

عموما ساجرب معهم ايضا بالمينيموم لان السبريد لديهم ممتاز وعسى ربنا يكتب الخير لنا

بالنسبة لشركة التيكميل لدي حساب معهم ايضا ولكن فرع سيشل كما يجب الانتباه الى بعض الامور لديهم اثارها احد الاخوة في منتدى الجيران عن رفع السبريد اثناء فتح الصفقة والتاخر في اغلاق الصفقة على التيك بروفيت

من وجهة نظره ان الشركة تتعمد فعل هذه الحركات لتعويض فرق السبريد المنخفض لديهم

عامة تبقى التجربة خير برهان

بالتوفيق ان شاء الله

xm    xm

اشكرك اخي على تفاعلك

عموما ساجرب معهم ايضا بالمينيموم لان السبريد لديهم ممتاز وعسى ربنا يكتب الخير لنا

بالنسبة لشركة التيكميل لدي حساب معهم ايضا ولكن فرع سيشل كما يجب الانتباه الى بعض الامور لديهم اثارها احد الاخوة في منتدى الجيران عن رفع السبريد اثناء فتح الصفقة والتاخر في اغلاق الصفقة على التيك بروفيت

من وجهة نظره ان الشركة تتعمد فعل هذه الحركات لتعويض فرق السبريد المنخفض لديهم

عامة تبقى التجربة خير برهان

بالتوفيق ان شاء الله

شكرا لك صديقي على اضافتك

بخصوص تيكميل لا استطيع ان ابدي اي رأي فيها لاني لم اجربهم بحساب حقيقي وهناك من هو افضل مني يستطيع ان يبدي رأيه بخصوص هذه النقطة ممن جربوها في هذا المنتدى من الاخوة الافاضل
عموما في تيكميل الكوميشن اقل من اي سي لكن السبريد في اي سي اقل بنسبة طفيفة
عموما كما قلت انا حابب اجرب الشركتين واتمنى ان القى ضالتي فيهما وخاصة ان تيكميل على كفالة المنتدى

xm    xm

بالامس فتحت حساب في احدى الشركات التي تقول بأنها true ecn وفي اقل من 12 ساعة تمت الموافقة (وهو امر جيد)على الثيوتيات وتبقى خطوة اخيرة وهي ايداع النقود لبدء المتاجرة ولكن اليوم وبعد الموافقة على المستندات تلقيت اتصال من هذه الشركة وكان الحديث التالي:
الشركة: انت فتحت حساب معنا وتمت الموافقة عليه وهو حساب عادي فهل تريده حساب اسلامي(خالي من رسوم التبيت)
انا: هل يختلف السبريد بين العادي والاسلامي؟
الشركة: السبريد على الحساب العادي على ctrader يبدأ من 0 نفقطة على العملات الرئيسية اما الاسلامي يبدأ من 1 نقطة وبدون تبييت
انا : اريد البقاء على العادي لاني لن ابقي اي صفقة لاكثر من يوم .... تابعت كم العمولة عندكم
الشركة: Ctrader 6$ / metatrader 7$ ..... تابعت (وهنا كانت اللحظة السيئة) وقالت
حضرتك كم ناوي تأودع
انا: سأبدأ بالminimum لاني (حابب اجرب الشركة اولا) (اقل ايداع 200$)
الشركة: لانه عندنا عرض (وهنا اللحظة السيئة الاخرى) وهو اذا قمت بايداع 1000$ فأول 10 صفقات ستكون بدون من ال (كوميشن)
انا : لاشكرأ سأبدأ بأقل ايداع لتجربة الشركة ........... وانهيت المحادثة

ملاحظاتي وارجة الاقادة من اصحاب الخبرة لو سمحتو:
- الاتصال مباشرةا بعد الموافقة على الثبوتيات بحد ذاته مريب
- السؤال عن عن نيتي بكية الايداع التي سأقوم بها
- العرض بحد ذاته .... فهو غير مذكور على الموقع ابدأ (يمكن لانه الهيئة الرقابية التي تخضع لها الشركة تمنع العروض)
- اذا كانت الشركة فعلا true ecn فلماذا هي تهتم فعلا بالسؤال عن مقدار الايداع وتقوم بعمل عروض على ذلك

اسف على الاطالة لكن حبيت ان اشارك تجربتي الاولى والمريبة بالنسبة لي وارجو من اصحاب الخبرة الافادة وشكرا
(يمكنني ذكر اسم الشركة وترخيصها لمن يهتم)

جربت اغلب الشركات ...............ما فيه زي fx pro

xm    xm

جربت اغلب الشركات ...............ما فيه زي fx pro

اكيد سمعة fx pro جيدة جدا لكني لم اجربها
بالنسبة لي انا صار لي حواالي 3 شهور مع icmarkets لا اذكر ان لاحظت اي شيء مزعج في منصتهم وعموما كل متداول حسب اسلوب تداوله يقييم الشركة بالاضافة الى ثوابت معينه بالتقييم العام
وهنا انا لن ابدي اي مديح او ذم للشركة حتى لاتحسب دعاية او ذم للشركة

xm    xm

اكيد سمعة fx pro جيدة جدا لكني لم اجربها
بالنسبة لي انا صار لي حواالي 3 شهور مع icmarkets لا اذكر ان لاحظت اي شيء مزعج في منصتهم وعموما كل متداول حسب اسلوب تداوله يقييم الشركة بالاضافة الى ثوابت معينه بالتقييم العام
وهنا انا لن ابدي اي مديح او ذم للشركة حتى لاتحسب دعاية او ذم للشركة

بالعكس اخي نتمنى تذكر تجربتك بالتفاصيل

xm    xm

بالعكس اخي نتمنى تذكر تجربتك بالتفاصيل

شكرا لمرورك اخ وسام
بالنسبة لرأيي الشخصي في الشركة هو انها تقدم سبريد مميز جدا بالاضافة الى عمولة مقبولة جدا وهذا اهم مايميزها بالاضافة ايضا الى مميزات الشركات المحترمة من النواحي الاخرى وطبعا كشركة true ecn عندهم فجوات سعرية لكن مثل ما انت بتذكر بكل تقييماتك هو امر طبيعي على اعتبار انها true ecn حيث ان الفجوات تأتي مع المتداول او ضده

xm    xm

هذا مثير للإهتمام. أتمنى أن يكون هناك المزيد من هؤلاء الناس الذين على استعداد لمشاركة خبراتهم مع المبتدئين. حيث أن هناك العديد من المبتدئين يحتاجون إلى مرشد.

عودة
أعلى