إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اخبار اقتصادية هامة

SUH75

عضو نشيط
المشاركات
909
الإقامة
باريس - فرنسا

xm    xm

 

 

ارتفاع اليورو بمقدار 14 نقطة خلال تعاملات اليوم
سجل اليورو/دولار أرتفاعا خلال تعاملات يوم أمس بمقدار 14 نقطة ليتم التعامل على الزوج بالقرب من مستويات 1.1328 في وسط حالة من الهدوء في التعاملات نظرا لعدم وجود اخبار اقتصادية هامة في الوقت الحالي تحرك السوق.
وبصورة عامة فإن المتعاملين في السوق يترقبون البيانات الخاصة بمعدلات التضخم الأوروبية هذا الأسبوع، وذلك لأنه سوف يتم استخدام تلك البيانات في المفاضلة ما بين الاداء الاقتصادي الأمريكي والأوروبي خاصة بعد صدور نتائج إيجابية حول البيانات الاقتصادية الأمريكية الأسبوع الماضي الأمر الذي يجعل البعض يراهن على احتمال قيام البنك الفيدرالي الأمريكي برفع اسعار الفوائد قريبا.
حيث صدرت الأسبوع الماضي بيانات حول مبيعات التجزئة الأمريكية عن شهر ابريل والتي سجلت اعلى ارتفاع لها حيث قام العديد من المواطنين الأمريكيين بشراء اعداد كبيرة من السيارات والبضائع الأمر الذي يشير إلى مدى ثقتهم في الوضع الاقتصادي الحالي وان الوضع الاقتصادي من المتوقع ان يكون جيدا الفترة المقبلة.
بشكل عام فإنه يبدو من الصعب في الوقت الحالي توقع ما سوف يدور في السوق نظرا لعدم وجود الكثير من البيانات الاقتصادية المنتظرة اليوم سوى البيانات الخاصة بمعدلات التضخم الأمريكية والتي من المتوقع ان يكون لها تأثيرا في حركة الدولار بعض الشيء اليوم حيث انها سوف تحدد الكثير من التوقعات الخاصة باسعار الفوائد.
ففي حالة ارتفاع معدلات التضخم فإن ذلك قد يؤدي إلى ارتفاع الدولار الأمريكي الفترة المقبلة حيث ان ذلك سوف يزيد من التوقعات الخاصة برفع اسعار الفوائد الأمريكية وبشكل عام فإن ذلك هو السيناريو الأقرب.
بشكل عام يرجى اتخاذ الحذر عند التعامل مع السوق خلال تعاملات اليوم نظرا لتوقع ارتفاع الذبذبة قليلا عند اقتراب موعد صدور بيانات التضخم الأمريكية.

منقول
 
عودة
أعلى