إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ارتفاع الربيل بأكثر من 3% عقب إصدار جي-بي-مورجين تقرير عن العملات الرقمية

ali ezzat

المشرف العام
المشاركات
23,136
الإقامة
البحيرة

xm    xm

 

 

ارتفاع الربيل بأكثر من 3% عقب إصدار جي-بي-مورجين تقرير عن العملات الرقمية










ارتفعت العملة الرقمية الربيل بما يفوق الأربعة بالمائة أو بقرابة 0.05$ اليوم الاثنين لتستأنف مسيرات الارتداد من الأدنى لها منذ 22 من كانون الأول/ديسمبر الماضي ضمن عمليات تصحيحية عقب تراجعها بنحو 80% من الأعلى لها على الإطلاق في مطلع العام الجاري عند 3.30$ وسط تصاعد إجراءات الرقابة والحظر من قبل السلطات في جميع أنحاء العالم.

وفي تمام الساعة 08:40 بتوقيت جرينتش ارتفعت العملة الرقمية ربيل بنسبة 4.48% إلى مستويات 1.11690$ مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 1.06910$ بعد أن حققت الأعلى خلال تداولات الجلسة عند 1.13260$، بينما حققت الأدنى لها عند 1.06490$، وتبلغ القيمة السوقية للريبل حالياً نحو 111.8$ مليار.

هذا وقد تابعنا في وقت سابق اليوم إصدار أكبر مصرف في الولايات المتحدة الأمريكية من حيث الأصول تقرير موسع حيال العملات الرقمية تطرق إلى أنه من غير من المرجح أن تختفي العملات الرقمية بالكامل وأنها قد تستطيع النجاة في العديد من الظروف المختلفة بين عدد من الأدوات التي تحتاج قدر أكبر من اللامركزية والهوية المجهولة.

كما ركز التقرير على أهمية تكنولوجيا البلوكشين في المقام الأول مع الإفادة بأن هذه التكنولوجيا لها العديد من الاستخدامات وأن لها مستقبل مزدهر مقارنة بالعملات الرقمية التي تتمحور بشكل كبير على التداول وسط الإشارة إلى أنه من الصعب أن تستطيع العملات الرقمية منافسة العملات الحقيقة للدول والتوضيح أن العملات الرقمية قد تشهد تقلبات بأكثر من 10% من الأصول الأخرى أو المحافظ بناء على الأداء التاريخي لها.
 

xm    xm

 

 

الشيء الأكثر إثارة للدهشة هو أن العملات يمكن أن تصبح أكثر تكلفة عدة مئات من المرات. لم تعد تفاجئ أي شخص الآن، على الرغم من تمتعها يإنطباع جيد لدى المستثمرين.
 
عودة
أعلى