إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ارتفاع مؤشرات أسواق الأسهم الأوروبية في منتصف المعاملات

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,952
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

ارتفاع مؤشرات أسواق الأسهم الأوروبية في منتصف المعاملات
ارتفعت مؤشرات أسواق الأسهم الأوروبية في منتصف معاملات اليوم الأربعاء بدعم نتائج اعمال الشركات الفصلية والتي جاءت على نحو إيجابي، وقبيل الإعلان عن مبيعات التجزئة الامريكية.
ارتفعت أرباح شركة سويز لايف القابضة لأعلى من التوقعات في النصف الأول بينما أعلنت شركة EON عن ارتفاع الإنتاج في بحر الشمال دعم من الأرباح.
على الجانب الاخر استمرار التوتر بين أوكرانيا و روسيا لايزال يلقى بظلاله على معنويات المستثمرين، فيما أعلنت الولايات المتحدة الامريكية عن ارسال قوات إضافية بنحو 130 عسكري لمساعدة العراق في حربها تجاه المسلحين في شمال البلاد.
انتقالا إلى الوضع في غزة فإن المحادثات بين الجانب الإسرائيلي والفلسطيني غير مثمرة في الوقت الذي تتجه فيه قوات الاحتلال الإسرائيلي إلى تجهيز عمليات عسكرية ضد قطاع غزة بعد انتهاء هدنة 72 ساعة اليوم.
في وقت لاحق من اليوم سيتم الإعلان عن بيانات مبيعات التجزئة الامريكية والتي يتوقع ان تظهر نمو للمبيعات بنسبة 0.2% في يوليو تموز وذلك للشهر السادس على التوالي.
في تمام الساعة 06:50 بتوقيت الساحل الشرقي سجل مؤشر Stoxx 600 الاوسع نطاقا تراجع بنسبة 0.46% مسجلا 330.26 نقطة. بقيادة قطاع المرافق الذي ارتفع بنسبة 1.21%.
انتقالا إلى مؤشرات اسواق الاسهم الرئيسية الاخرى، حيث سجل مؤشر اسواق الاسهم الالمانية DAX 30 مستوى 9173.49 نقطة وبنسبة تغير 1.15% وارتفع مؤشر اسواق الاسهم البريطانية FTSE 100 قليلا بنسبة 0.45% ليصل إلى 6662.12 نقطة. وارتفع مؤشر اسواق الاسهم الفرنسية CAC40 بنسبة 0.82% مسجلا 4196.18 نقطة.
 
عودة
أعلى