إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اسباب مهمة للدخول الى عالم الفوركس

susan el gammal

عضو نشيط
المشاركات
127

xm    xm

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم





1) الفوركس هو أكبر سوق مالية في العالم.

مع حجم التداول اليومي لأكثر من 1.5 تريليون دولار ، يمكن للسوق فوريكس استيعاب أحجام التداول التي تفوق كثيرا قدرة أي سوق أخرى. في الواقع ، بالمقارنة مع السوق 50 مليار دولار يوميا لمدة الأسهم أو السوق الآجلة 30 مليار دولار ، يصبح من الواضح بسرعة وهذا يعطي لكم ، وملايين أخرى من التجار ، لانهائي تقريبا سيولة التداول والمرونة.

2) فوركس هو سوق حقيقي على مدار 24 ساعة.

في سوق فوركس لا تنام. يمكن إدخالها المراكز التجارية وخرجت في أي لحظة في جميع أنحاء العالم ، على مدار الساعة ، 5،5 أيام في الأسبوع. هناك من ينتظر لجرس الافتتاح كما في حالة من تداول الأسهم. وهو 24 -- ومستمر ساعة الالكترونية صرف العملات (على الانترنت) التي لم تغلق. هذا أمر مرغوب فيه جدا بالنسبة لك إذا كنت ترغب في التجارة على أساس عدم التفرغ ، لأنك يمكن أن تختار عندما تريد التجارة : صباحا وظهرا أو ليلا.

3) لا يوجد اشاعات لتحريك السوق في الفوركس.

هل يمكن أن يكون الوصول إلى تبادل سلس من العملات. تجارة العملات في "أزواج" (على سبيل المثال ، الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (ين) أو الدولار الأميركي مقابل الفرنك السويسري (الفرنك السويسري) ، جانب واحد من كل زوج العملات (على سبيل المثال ، الدولار / الفرنك السويسري) يتحرك باستمرار فيما يتعلق الأخرى. وهكذا ، عند شراء عملة معينة ، وكنت في وقت واحد في الواقع بيع عملة أخرى في هذا الزوج بعينها حيث تحرك السوق ، واحدة من العملات سيزيد في قيمة مقابل الآخر ، وبطبيعة الحال ، والأمر متروك لك اختيار عملة الصحيح أن تكون طويلة (اشتريت) أو قصيرة (بعت).

4) عالية المستوى -- حتى 400:1 الرافعة المالية.

ويسمح لك لتجارة العملات الأجنبية على أساس النفوذ الواسع -- ما يصل إلى 400 مرة استثمارك مع Fénix كابيتال مانجمنت ، شركة ذات مسؤولية محدودة مع بعض السماسرة وغيرها.

ويمكن تداول العملة الامريكية الكثير دولار مع أقل قدر 0،25 ٪ الهامش ، أو $ 250 -- 100000 قياسي.

ويسمح ميني حسابات العملات الأجنبية أمام التجارة مع هامش 0،25 ٪ فقط ، وهذا يعني ، فقط 25 $ يسمح لك للسيطرة على الموقف 10000 وحدة العملة.

تجار العقود الآجلة ، الذين اعتادوا على متطلبات الهامش على قدم المساواة عموما إلى 5-7 ٪ -8 ٪ من قيمة العقد ، وسوف تعترف فورا يدفع الكروب سوق الصرف الاجنبي يشكل قوة أكبر بكثير ، ولتجار الأوراق المالية ، والذين يجب أن هامش آخر لا يقل عن 50 ٪ ، وهناك لا مجال للمقارنة. إذا كنت تبحث عن الاستخدام الفعال للتجارة ، tradethe سوق الصرف الاجنبي.


5) قد تكون عالية السعر الحركات يمكن التنبؤ بها.

أسعار العملات في سوق العملات الأجنبية عموما تكرار أنفسهم في دورات نسبيا يمكن التنبؤ به ، وخلق الاتجاهات. اتجاهات قوية على أن وضع العملات الأجنبية هي ميزة كبيرة للتجار الذين يستخدمون "التقنية" الأساليب والاستراتيجيات.

خلافا للأسهم والعملات والاتجاه إلى تطوير اتجاهات قوية. أكثر من 80 ٪ من حجم المضاربة هو في الطبيعة ، ونتيجة لذلك ، كثيرا ما يذهب الى ما وراء الهدف السوق ويصحح نفسه ثم. كتاجر من الناحية الفنية المدربة ، يمكنك بسهولة تحديد الاتجاهات الجديدة وهروب ، للدخول وexitpositions.

6) كنت لا تدفع عمولات أو رسوم لتجارة النقد الاجنبى

عند المتاجرة في الفوركس ، من خلال إدارة Fénix كابيتال (FCM) يمكنك ان تفعل ذلك خالية تماما من العمولات والرسوم ، بغض النظر عن حجم حسابك.

Fénix إدارة رأس المال ، يتطلب كمية منخفضة جدا الحد الأدنى لفتح حساب وساطة والولايات المتحدة فقط 200 $ ولا دفع عمولات أو رسوم للتجارة أو للحفاظ على حساب ، بغض النظر عن رصيد حسابك او حجم التداول.


7) لم يكن لديك لدفع رسوم التداول أو رسوم الصرف.

لا يوجد أحد من الرسوم المعتادة ، التي اعتادوا العقود الآجلة وتجار الاسهم لدفع :

هناك تبادل أو غرفة الرسوم ،
لا النيجيري أو المجلس الأعلى للتعليم الرسوم.

لأن تجارة العملات عن طريق شبكة الكترونية عالمية ، في الفوركس ، ما تراه على شاشة التداول الخاصة بك ، هو ما تحصل عليه ، مما يسمح لك لاتخاذ قرارات سريعة حول الحرف الخاص بك دون الحاجة للقلق أو لحساب الرسوم التي قد تؤثر على الربح أو الخسارة أو انزلاق.

في أسواق الأسهم والسلع الأساسية ، يجب ان تدفع كل من عمولات ورسوم الصرف. هيكل أكثر من سوق العملات الأجنبية يلغي رسوم الصرف والمقاصة ، وهذا بدوره يقلل من تكاليف المعاملات.


8) كيفية سطاء الفوركس كسب المال اذا لم يفعلوا دفع عمولات؟

مثل كل المنتجات المالية المتداولة ، فإن الإفراط في مكافحة تجارة العملات ينطوي على سعر العرض والطلب ، وهو ما يمثل الأسعار التي نظيره الخاص بك هو على استعداد للتجارة. وسيط سوف تتلقاها جزءا من هذا العرض / الطلب.

لأن سوق العملات عروض السيولة على مدار الساعة ، تتلقى ضيق ، وينتشر على المنافسة داخل كل يوم وليلة. يمكن للتجار الأسهم تكون أكثر عرضة لمخاطر السيولة ويتلقون عادة ينتشر على نطاق أوسع التداول ، وخاصة خلال تعاملات بعد ساعات.

9) شفافية السوق.

هو المطلوب للغاية الشفافية في السوق أي بيئة تجارية. زيادة شفافية السوق ، وزيادة كفاءة السوق يصبح. وعلى عكس الأسواق الأخرى حيث تم تسوية الشفافية (كما هو الحال في العديد من الفضائح في الآونة الأخيرة) ، أسواق الفوركس شفافة للغاية (أي تحليل البلدان ، وبعد الاطلاع على الأبحاث في الوقت الحقيقي / الأخبار ، اسهل من الشركات وتحليل).

بسبب هذه الشفافية ، باعتباره تاجر العملات الأجنبية ، سوف تكون قادرة على تطبيق استراتيجيات لإدارة المخاطر وفقا للمؤشرات الأساسية والفنية.


10) من أجل التنفيذ الفوري

سوق العملات الأجنبية يقدم أعلى مستوى من الشفافية في السوق من جميع الأسواق المالية. وبسبب هذا ، من أجل التنفيذ وملء تأكيد عادة ما تحدث في ثوان فقط 1-2.

في الفوركس ، وتنفيذ النظام هو كل الالكترونية ولأن عليك أن تكون منصة التداول عبر الإنترنت ، والتنفيذ الفوري أمر روتيني.
 
عودة
أعلى