إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استقرار الدولار إيجابياً عقب صدور بيانات ضعيفة

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,517
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 

67.jpg


استقر الدولار أمام أغلب العملات الرئيسية خلال تداولات اليوم الخميس على نحو إيجابي عقب صدور بيانات اقتصادية ضعيفة مع تقييم المستثمرين لمحضر اجتماع الفيدرالي.


وأظهرت بيانات اقتصادية ارتفاع عدد طلبات إعانة البطالة الأولية في الولايات المتحدة إلى 207 آلاف طلب في الأسبوع الماضي بينما أشار التوقعات إلى انخفاض عند 199 ألفا من 200 ألف طلب.


هذا، وسوف تعلن وزارة العمل الأمريكية غدا الجمعة عن تقرير الوظائف الشهري وسط توقعات بمزيد من النمو في وتيرة التوظيف وانخفاض البطالة.


وكشفت بيانات مؤشر "آي إس إم" لمديري المشتريات الخدمي الأمريكي عن انخفاض إلى مستوى 62 نقطة في الشهر الماضي من 69.1 نقطة في نوفمبر/تشرين الثاني بينما توقع محللون انخفاضا إلى مستوى 67 نقطة.


وارتفع العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات إلى مستوى 1.72% عقب صدور محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي والذي كشف عن مناقشات دارت داخل أروقة البنك المركزي في الشهر الماضي بإمكانية الإسراع من رفع الفائدة لمواجهة صعود التضخم.


وعلى صعيد التداولات، ارتفع مؤشر الدولار (مقابل سلة من العملات الرئيسية) في تمام الساعة 19:35 بتوقيت جرينتش بأقل من 0.1% إلى 96.2 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 96.3 نقطة وأقل مستوى عند 96.04 نقطة.
 
عودة
أعلى