إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استقرار الدولار الأمريكي قبيل إعلان بيانات اقتصادية

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 



استقر الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، مع تطورات تجارية واقتصادية إيجابية وقبيل إعلان بيانات اقتصادية.

وبحلول الساعة 8:00 صباحاً بتوقيت جرينتش، ارتفع الدولار أمام اليورو بنحو 0.1% إلى 1.1423 دولار، فيما استقر أمام الين عند 109.84 ين.

كما استقرت العملة الأمريكية أمام الجنيه الإسترليني عند 1.3044 دولار، بينما صعدت أمام الفرنك السويسري بنحو 0.1% مُسجلة 0.9989 فرنك.

وفيما يتعلق بمؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 علات رئيسية فاستر عند 95.87، وذلك بعد أن سجل مستوى 95.918 أمس وهو أعلى مستوى في 10 أيام.

ويأتي تعافي أداء الدولار وسط تطورات تجارية، ومع إعلان بيانات اقتصادية إيجابية.

وكشف تقرير الوظائف الشهري الأمريكي في الأسبوع الماضي، أن الاقتصاد أضاف 304 آلاف وظيفة خلال يناير الماضي مقابل 222 ألف وظيفة مضافة خلال ديسمبر السابق له.

كما توقع كيفين هاسيت كبير المستشارين الاقتصاديين بالبيت الأبيض تسارع نمو الأجور في الولايات المتحدة بنسبة 4% خلال العام الجاري مع استثمارات رأسمالية متزايدة وارتفاع الإنتاجية.

وفي يوم الجمعة الماضي، صرح لاري كودلو المستشار الاقتصادي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأن المحادثات التجارية بين بلاده والصين تبدو جيدة، "مع المزيد من العمل المتبقي الذي هناك حاجة لإنجازه".

ومن المقرر أن يتم إعلان بيانات مؤشر "أي.إس.إم" للإنتاج الصناعي ومؤشر مديري المشتريات الخدمي النهائي في الولايات المتحدة في وقت لاحق من اليوم.
 
عودة
أعلى