إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اعلانات اداريه

Admin

الإداره

xm    xm

بسم الله الرحمن الرحيم

اعلان (1) : تعلن اداره عرب فوركس عن توفير خدمه التوصيات المجانيه لاعضائها الكرام عبر المسنجر و التي سيتم تطوريرها لاحقا لتشمل الجوال و لاستقبال هذه الخدمه يمكن اضافه ايميل الموقع arabfx@yahoo.com على قائمه المسنجر الخاصه بك او ارسال معلومات الايميل الخاصه بك و رقم الجوال عبر الرسائل الخاصه لاحد اداريي المنتدى و نسأل الله لكم التوفيق في تجارتكم

xm    xm

اعلان (2) : تعلن اداره منتدى عرب فوركس عن حاجتها لمشرف متخصص في الفوركس و يفضل ان تكون لديه خبره لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال المتاجره في الفوركس. هذا العمل تطوعي و ليس تكليفي.

للمهتمين يمكن مراسله الاداره على الخاص او ارسال ايميل على arabfx@yahoo.com

و لكم جزيل الشكر

xm    xm

انا ليا الشرف بس عايز اعرف طبيعة الاشراف :)

تتمثل مهام الاشراف

1. بالمراقبه لمواضيع المنتدى و المشاركات الجديده و مدى انضباطها مع تعليمات و قوانين المنتدى حيث يعطى المشرف صلاحيات حذف المشاركات و المواضيع الخارجه عن التعليمات و الاخلاق العامه
2. التواجد لاكبر وقت ممكن في المنتدى و المشاركه بفاعليه و ايجابيه و تشمل التشجيع الدائم للاعضاء
3. ايضا المشرف يملك صلاحيات نقل المواضيع لاقسامها المتخصصه و دمج المواضيع المتكرره و التنظيم و التنسيق مع اصحاب المواضيع
4. التدخل في حال حدوث سوء فهم بين الاعضاء و حل المشاكل بينهم ان أمكن
5. التواصل الدائم مع الاداره و عرض المقترحات و الاراء الجديده من خلال صاله المشرفين
6. الرد على بعض الاستفسارات الفنيه للاعضاء

xm    xm

شكرا لكم اخي طارق واخي ابو سلطان منتدى رايق وسلس

الى الامام

التعديل الأخير:

xm    xm

تم اضافة الاميل والله يوفق الجميع

ومنتظرين القبول والتوصيات

انا لي الشرف ان اكون مشرف على اقسام عرب فوركس العامه في اي قسم سواء الثقافي او الاسلامي او العام

وان شاء الله اكون قد الثقه في هذا المنتدى والصرح الكبير بتواجد الاخ طارق و د.أحمد عبابنه وبقية الاعضاء الكرام

انا مالي اي خبره في الفوركس

اتمنى التوفيق لجميع من في منتدى عرب فوركس

تحيااتي لكم

عبدالسلام

:biggrin:

التعديل الأخير:
عودة
أعلى