إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الأنظار تتجه اليوم إلى شهادة يلين أمام مجلس النواب

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,952
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

الأنظار تتجه اليوم إلى شهادة يلين أمام مجلس النواب
في ثاني جلسات الولايات المتحدة لهذا الأسبوع تغيب البيانات الإقتصادية الأمريكية عن الاسواق اليوم، ولكن سوف تبقى الأنظار متجهة إلى الإقتصاد الأمريكي لمتابعة الإطلالة الأولى لرئيسة الفدرالي الأمريكي جانيت يلين التي سوف تدلي بشهادتها أمام أعضاء مجلس النواب حول السياسات القدية.

العقود الأجلة الأمريكية تظهر إيجابية في الداء وذلك قبيل افتتاح الأسواق الأمريكية جلسة تداولاتها لهذا اليوم، حيث ارتفعت عقود مؤشر الداو جونز الصناعي في تعاملاته الآجلة (عقود تسليم شهر آذار) بنسبة 0.356%، لتستقر عند مستويات 15795 نقطة، بينما ارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 في تعاملاته الآجلة بنسبة 0.345 بالمئة، ليتداول حالياً عند مستويات 1800.90 نقطة، البيانات مسجلة في تمام الساعة 06:37 صباحاً بتوقيت نيويورك.

ستطل علينا اليوم رئيسة البنك الفدرالي الجديدة جانيت يلين و التي استلمت زمام أمور الفدرالي في الأول منذ هذا الشهر بدلاً من برنانكي، حيث ستقوم بإدلاء شهادتها يوم الثلاثاء أمام مجلس النواب الأمريكي حول السياسة النقدية، حيث من المتوقع ان تذكر يلين أن مزيد من عمليات السحب من برنامج شراء السندات سيكون مفضل على الرغم من نتائج تقرير الوظائف الذي صدر مؤخراً و الذي أضاف وظائف بأقل من التوقعات.

مؤشر الدولار الأمريكي والذي يقيس اداء الدولار أمام سلة من العملات الرئيسية يظهر انخفاضاً الان ليتم تداوله حالياً حول مستويات 80.60 مقارنة مع سعر الإفتتاح عند 80.78 محققاً اعلى مستوى عند 80.79 والادنى عند 80.56.

أسعار الذهب تظهر ارتفاعاً اليوم وهو الإرتفاع الخامس على التوالي، حيث تداول الأسعار حالياً حول مستويات 1284.74 دولار للأونصة وهو الاعلى منذ منتصف شهر تشرين الثاني/نوفبمر من العام الماضي.
 
عودة
أعلى