إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الإنماء يحصل على جائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في المملكة

t.analysis

عضو ذهبي
المشاركات
2,623
الإقامة
البحرين

xm    xm

 

 

الإنماء يحصل على جائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في المملكة


صنفت مجموعة المؤتمرات الإسلامية مصرف الإنماء كأفضل مؤسسة مالية اسلامية في المملكة العربية السعودية ومنحته هذه الجائزة على هامش مؤتمر الصكوك الإسلامية المنعقد في مدينة لندن في 13 يونيو 2011 وقد تم منح هذه الجائزة بناءً على عدة شروط ومعايير استطاع مصرف الإنماء تجاوزها مؤكداً بذلك على تميزه وريادته في الصناعة المصرفية المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية.

واعتبر عبد المحسن بن عبد العزيز الفارس الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء إن حصول المصرف على هذه الجائزة بمثابة حصد ثمار جهود كبيرة بذلت طيلة الفترة الماضية من عمر المصرف لتأسيس كيان مصرفي رائد في العمل المصرفي المتوافق مع الأحكام والضوابط الشرعية تكلل ولله الحمد بنجاح مميز عند إطلاق أعمال المصرف رسمياً مما عكس نجاح إستراتيجية المصرف في التأسيس وتقديم خدمات مصرفية معاصرة.

وأضاف الفارس أن المصرف منذ بداية التأسيس كان حريصاً أن يبدأ من حيث انتهى الآخرون وأن يستفيد من التجارب السابقة للمصارف والبنوك من خلال كوادر بشرية مؤهلة وذات خبرات كبيرة في نفس المجال كما حرص مصرف الإنماء على تقديم العديد من المنتجات والخدمات الجديدة من خلال شبكة فروع مميزة تنتشر في كافة مناطق المملكة إضافة إلى قنوات إلكترونية تعتمد على أفضل ما توصلت إليه تقنية المعلومات المصرفية تتاح لجميع شركاء الإنماء بدون أي رسوم. وقد انعكس ذلك ولله الحمد على نمو مركز المصرف المالي وتحسن نتائجه بشكل متسارع.

وفي الختام شكر الفارس قيادة هذا الوطن المعطاء وخص بالشكر مؤسسة النقد العربي السعودي وجميع الجهات التي أسهمت في تأسيس المصرف والدعم اللامحدود للقطاع المالي في المملكة الذي يعد ركيزة أساسية لاقتصادنا الوطني.

الجدير بالذكر أن هذا التجمع هو أكبر تجمع للشركات المختصة في هذا المجال حول العالم وهو يعقد للمرة الخامسة على التوالي ويجتذب عددا كبيرا من المختصين من جميع أنحاء العالم للنظر في مجال وفرص التمويل الإسلامي.

 
عودة
أعلى