إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الاخوة ممثلي و مشرفي منتدى موقع Tickmill

Dababat

عضو خاص

xm    xm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،
اولا اود مساعدتي في تحويل حسابي لمنتداكم الموقر،
ثانيا لدي مشكلة في اثبات السكن(كشف حساب بنكي) كل ما ارفعه يخبرني بانه غير صالح على الرغم باني استخدمته على مواقع اخرى و تم قبوله .

و اخيرا كل الشكر و التقدير لجهودكم

xm    xm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،
اولا اود مساعدتي في تحويل حسابي لمنتداكم الموقر،
ثانيا لدي مشكلة في اثبات السكن(كشف حساب بنكي) كل ما ارفعه يخبرني بانه غير صالح على الرغم باني استخدمته على مواقع اخرى و تم قبوله .

و اخيرا كل الشكر و التقدير لجهودكم

غالبا يتم رفض الاثبات الغير واضح للقراءة او انه قديم وله اكثر من 6 اشهر دقق في هذه الامور بالتالي لا علاقة اذا كانت غير شركات او مواقع قبلتهم فكل شركة ولها سياسة خاصة
دقق في الكشف ومدى جودة الصورة والتاريخ وتأكد عنوانك موجود على كشف الحساب البنكي

xm    xm

غالبا يتم رفض الاثبات الغير واضح للقراءة او انه قديم وله اكثر من 6 اشهر دقق في هذه الامور بالتالي لا علاقة اذا كانت غير شركات او مواقع قبلتهم فكل شركة ولها سياسة خاصة
دقق في الكشف ومدى جودة الصورة والتاريخ وتأكد عنوانك موجود على كشف الحساب البنكي

الكشف حديث الاصدار و قمت بسحبه على سكانر بجودة عالية بالالوان و العنوان موجود بالتاكيد في كشف الحساب

xm    xm

الكشف حديث الاصدار و قمت بسحبه على سكانر بجودة عالية بالالوان و العنوان موجود بالتاكيد في كشف الحساب

اجمالا الشركات برفضوه لما يكون معدل عالفوتوشوب بس خليني اتأكد من السبب

xm    xm

تواصلت مع الشركة عن طريق الايميل :
ar@tickmill.com
وكان ردهم كالتالي :
" شكراً لإستكمال التسجيل مع Tickmill

بالاشارة الي المستندات التي قمت بتحميلها موخراً يرجى العلم بأنه لا يمكن إعتمادها لأنها لا تحمل العنوان كاملاً. "

لكن الظاهر ان كشف الحساب يحوي الاسم الرباعي كاملا و رقم الهوية و عنوان السكن .
طلو مستندات اخرى لكنها لا تتوفر هنا في فلسطين كفاتورة كهرباء تحوي مكان السكن فالكهرباء هنا بنظام الدفع المسبق و لا يتم ايضاح العنوان بها و ايضا انا اقطن مع اهلي ولا يوجد عقد ايجار .

xm    xm

تواصلت مع الشركة عن طريق الايميل :
ar@tickmill.com
وكان ردهم كالتالي :
" شكراً لإستكمال التسجيل مع tickmill

بالاشارة الي المستندات التي قمت بتحميلها موخراً يرجى العلم بأنه لا يمكن إعتمادها لأنها لا تحمل العنوان كاملاً. "

لكن الظاهر ان كشف الحساب يحوي الاسم الرباعي كاملا و رقم الهوية و عنوان السكن .
طلو مستندات اخرى لكنها لا تتوفر هنا في فلسطين كفاتورة كهرباء تحوي مكان السكن فالكهرباء هنا بنظام الدفع المسبق و لا يتم ايضاح العنوان بها و ايضا انا اقطن مع اهلي ولا يوجد عقد ايجار .

نعم اخي في الترخيص البريطاني التدقيق اكثر ويجب ان يكون العنوان تفصيلي، اذهب الى البنك واطلب منهم ان يضعو على كشف الحساب العنوان بالتفصيل، جميع البنوك توفر ذلك بناء على طلب العميل

xm    xm

اخي الترخيص البريطاني اقوى طبعا فهو يفرض رقابة صارمة على الشركات وعقوبات في حال المخالفة وتعويض للعملاء في حالات الافلاس

xm    xm

نعم اخي في الترخيص البريطاني التدقيق اكثر ويجب ان يكون العنوان تفصيلي، اذهب الى البنك واطلب منهم ان يضعو على كشف الحساب العنوان بالتفصيل، جميع البنوك توفر ذلك بناء على طلب العميل

أخي الكريم ، بصراحة انا احترت ذهب للبنك و طلبت منهم أن يكتبو العنوان مفصل ( الدولة المحافظة ، المدينة ) لكنه قوبل .
هل يوجد تفصيل أكثر من ذلك أرجو الافادة.

xm    xm

أخي الكريم ، بصراحة انا احترت ذهب للبنك و طلبت منهم أن يكتبو العنوان مفصل ( الدولة المحافظة ، المدينة ) لكنه قوبل .
هل يوجد تفصيل أكثر من ذلك أرجو الافادة.

طيب اخي مهلني لبكرا ليداوم المندوب واتواصل معه

xm    xm

الحساب تحت هذا العنوان :
mosab.dababa@gmail.com
بالنسبة للرقم لا استطيع الدخول لحسابات التداول او اي صفحة اخرى قبل استكمال ارفاق الوثائق.

أهلا وسهلا بك عميلنا العزيز,

لم نستطع ايجاد أي تسجيل بعنوان الإيميل المذكور, يرجى التواصل معنا مباشرة من الإيميل المسجل لدينا كي نستطيع التحقق من وضع المستندات الخاصة بك و الرد في أقرب وقت.

أطيب التمنيات
Tickmill

عودة
أعلى