• السلام عليكم ورحمة الله

    أعضاء وزوار عرب فوركس الكرام

    تم إنشاء جروب خاص في أعضاء الموقع على التيليجرام يمكنكم المشاركة فيه ووضع أي إستفسار لديكم 

    للإنضمام الى الجروب تفضلوا بالدخول للرابط التالي

    هنــــــــــــا

xm

xm

 

الاقبال متزايد على الين و الدولار الأمريكي

ya7ya

عضو نشيط
المشاركات
80
الإقامة
الاردن

xm    xm

 

 

الاقبال متزايد على الين و الدولار الأمريكي

حالة المخاوف التي سيطرت على الأسواق دعمت من اقبال المستثمرين على الين اليباني في ضوء تراجع شهية المستثمرين للمخاطرة خاصة مع حالة التشاؤم التي هيمنت على الأسواق بشأن مدى تعافي الاقتصاديات العالمية الرئيسية, وبالنسبة لمؤشر الدولار إذ مازال يتداول عند أعلى مستوياته منذ التسعة أشهر مسجلا ساعة كتابة التقرير مستوى 80.92 بعد أن حقق الاعلى له عند مستوى 81.11 و الأدنى عند 80.72.
و حقق الين الياباني ارتفاعا جديدا أمام اليورو ليصل إلى أعلى مستوياته منذ العام خاصة مع ما تم الإشارة إليه بشأن قيام مؤسسات التصنيف الإئتماني بخفض تصنيف ديون اليونان مرة أخى في غضون شهر.
زوج اليورو/دولار استمر في التداول مقتربا من أدنى مستوياته في تسعة اشهر مدفوعا بالتأثير السلبي لما تم الإعلان عنه بشأن ديون اليونان, الزوج على الرسم البياني لأربع ساعات تداول في إتجاه جانبي فيما يحاول الزوج إختراق مستوى المقاومة 1.3495 ساعة إعداد التقرير في حالة إختراق مستوى المقاومة السابق ذكره قد يدفع بالزوج إلى معاودةو إختبار مناطق 1.3525. الزوج حقق الأعلى له حتى الآن عند مستوى 1.3547 و الأدنى عند 1.3449.
زوج الإسترليني/دولار واصل في تحقيق خسائره خلال معاملات اليوم ليحقق ادنى مستوياته في تسعة أشهر هذا مع اقبال المستثمرين على العملة الخضراء و الين الياباني تجنبا للمخاطرة, و انخفض الوج بعد ان افتتح اليوم عند مستوى 15292 ومن ثم اتجه لاختبار مستوى الدعم 1.5270 ويشهد تصحيحا بسيط على الرسم البياني لأربع ساعات ساعة إعداد التقرير , حقق الزوج الأعلى عند مستوى 1.5420 و الأدنى 1.5269.
زوج الدولار/ين واصل إنخفاضه بعد ان كسر مستوى الدعم 89.70 إلى أن اختبر مناطق 89.15 ومن يشهد تحركات تصحيحية وإن كان لايزال يتداول مقتربا من أدنى مستوياته لليوم, الزوج حقق الأعلى له حتى الان عند مستويات 90.31 بينما حقق الأدنى عند مستوى 89.19.
 
أعلى