إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الباوند/دولار يتراجع على خلفيات البيانات البريطانية المتشائمة

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,952
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

تراجع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي خلال تدولات اليوم الاثنين، بعد أن تم تأكيد وجود انكماش في النشاط الصناعي المملكة المتحدة في تموز/يوليو ليكون أسوأ قدرت في البداية مما أثار المزيد من المخاوف بشأن توقعات النمو في بريطانيا.
فلقد تراجع الباوند/دولار ليسجل 1.3201 خلال التعاملات الصباحية الأوروبية، ادنى سعر للجلسة، وتماسك الزوج لاحقا عند 1.3208، ليتراجع بنسبة 0.14٪.
وكان الباوند من المرجح أن يجد الدعم عند 1.3070، ادنى مستوى منذ 27 تموز/يوليو والمقاومة عند 1.3305، اعلى سعر منذ 29 تموز/يوليو.
وفي التقرير، ذكرت مجموعة أبحاث السوق ماركيت أن مؤشر مدراء مشتريات التصنيع تراجع المعدل الموسمي وقدره 48.2 الشهر الماضي من قراءة 52.1 في حزيران/يونيو.
وكان هذا أسوأ مستوى له منذ عام 2013، وجاء تحت تقرير أولي صدر في 22 تموز/يوليو الذي اظهر انخفاض مؤشر مديري المشتريات إلى 49.1 في تموز/يوليو.
واضافت البيانات إلى المخاوف بشأن قوة الاقتصاد في المملكة المتحدة وعززت التوقعات لخفض أسعار الفائدة من قبل بنك إنجلترا في اجتماع السياسة النقدية هذا الأسبوع.
وفي الوقت نفسه، بقيت المعنويات ضعيفة اتجاه الدولار ، بعد ان ذكرت وزارة التجارة يوم الجمعة ان الناتج الاجمالي المحلي كان دون في الربع الثاني كان دون التوقعات التي اظهرت 1.2٪ من معدل النمو السنوي.، أقل بكثير من التوقعات لزيادة 2.6٪. وتم تعديل الناتج المحلي الإجمالي خلال الربع الأول الى اسفل بنسبة 0.8٪ من 1.1٪.
واستقر الاسترليني مقابل اليورو، مع تداول اليورو/باوند عند 0.8452.
 
عودة
أعلى