إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

البتكويين يتراجع قليلا

ali ezzat

المشرف العام
المشاركات
23,052
الإقامة
البحيرة

xm    xm

 

 

1.png



تراجعت أسعار العملة الرقمية "البتكوين"خلال تعاملات يوم الخميس للمرة الأولى خلال الخمسة أيام الأخيرة ،ليتخلي عن أعلى مستوى فى أسبوعين المسجل بالأمس ، بفعل نشاط عمليات التصحيح وجني الأرباح.
ويضغط على الأسعار أيضا ،انتعاش عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات ، الأمر الذي يقوض شهية المخاطرة فى أسواق الأصول ذات العائد المرتفع.



سعر البتكوين اليوم

فى بورصة "بتستامب" انخفضت العملة الرقمية "البتكوين" بنحو 63$ بما يعادل نسبة 0.5% إلى 16,784$ ، وسعر افتتاح تعاملات اليوم عند 16,847$ ، و سجلت أعلى مستوى عند 16,869$.
عند تسوية الأسعار يوم الأربعاء على بورصة بتستامب ،حققت أسعار البتكوين ارتفاعا بحوالي 1.1% ، فى رابع مكسب يومي على التوالي ،وسجلت أعلى مستوى فى أسبوعين عند 16,986 دولارا.
تراجعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الخميس بحوالي 5 مليار$ إلى إجمالي 816 مليار$ ، فى ظل التراجع التصحيحي فى أسعار البتكوين والايثريوم و عملات رئيسية أخرى.



عائد سندات الخزانة الأمريكية

ارتفع عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات يوم الخميس بحوالي 1.0% ،فى طريقه صوب تحقيق أول مكسب خلال الثلاث جلسات الأخيرة ،ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى فى أسبوعين عند 3.666% ،الأمر الذي يقوض شهية المخاطرة فى الأسواق.
يأتي هذا التطور فى سوق سندات الولايات المتحدة ،بعد تصريحات رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي فى مينابوليس "نيل كاشكاري" إنه يري أن سعر الفائدة المستهدف من البنك المركزي الأمريكي يبلغ ذروته عند 5.5% ،وهو أعلى من توقعات السوق الحالية التي لا تقل عن 5 %




.
 
عودة
أعلى