إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

البيتكوين تواصل الهبوط وتتجه لتسجيل خسائر أسبوعية تتجاوز 20%

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,951
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 




تواصل البيتكوين الخسائر خلال تعاملات اليوم الجمعة، متجهة لتسجيل هبوط بأكثر من 20 بالمائة في الأسبوع الجاري، تزامناً مع استمرار الموجة البيعية داخل الأصول المشفرة كافة.


وبحلول الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت جرينتش، تراجعت عملة البيتكوين بنسبة 4.7 بالمائة مسجلة 8068 دولار بقيمة سوقية قدرها 144.9 مليار دولار.

ويجدر الإشارة إلى أن العملة رقم واحد حول العالم تراجعت دون مستوى 8 آلاف دولار في وقت سابق من تعاملات اليوم.



أداء البيتكوين خلال آخر 24 ساعة - (المصدر: كوين ماركت كاب)

وتتجه البيتكوين لتسجيل خسائر بنحو 20.5 بالمائة في الأسبوع الذي تنتهي تعاملات اليوم مع حقيقة أن قيمة العملة الافتراضية كانت تبلغ 10152 دولار في نهاية تعاملات الجمعة الماضية.

ومن شأن تلك الخسائر أن تشكل الأداء الأسبوعي الأسوأ منذ نوفمبر/تشرين الأول من العام الماضي.

ويرجع المحللون تلك الموجة البيعية إلى البداية القوية للعقود الآجلة لعملة البيتكوين لمدة يوم واحد من شركة "إنتركونتينينتال إكستجانج"، وفقاً لوكالة بلومبرج.

وفي نفس التوقيت، فإن القيمة السوقية لكافة العملات الافتراضية تراجعت إلى 213.19 مليار دولار مقارنة مع 223.33 مليار دولار المسجلة قبل 24 ساعة مضت.

وتتجاوز خسائر السوق الرقمي خلال الأسبوع الجاري حتى الآن 45 مليار دولار مع حقيقة الموجة البيعية الحادة التي خيمّت على الأصول المشفرة في وقت سابق من هذا الأسبوع.



أداء العملات الافتراضية كافة خلال آخر 7 أيام - (المصدر: كوين ماركت كاب)

وبالنسبة لبقية قائمة الخمسة الكبار والتي تضم أكبر خمس عملات من حيث القيمة السوقية، فكان اللون الأحمر هو السمة السائدة مع حقيقة أن البيتكوين كاش أكبر الخاسرين.

وجاءت الإيثريوم والريبل وتيثير والبيتكوين في المراكز الأربعة على الترتيب بعد البيتكوين التي لا تزال تحتفظ بالصدارة رغم الخسائر التي تشهدها في الوقت الراهن.
 
عودة
أعلى