إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

التأكد من أن حسابي تحت رعاية المنتدى

jamalayyat

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم:

لقد فتحت حساب مع شركة Tickmill برقم 999011661 وطلبت منهم وضع الحساب تحت رعاية المنتدى ... الرجاء افادتي اذا ما تم فعل ذلك ... ولكم تحياتنا

xm    xm

مش برعايتنا

xm    xm

ارسل اميل عالعنوان التالي واطلب نقل حسابك لرعاية عرب فوركس
Ar@tickmill.com

xm    xm

انا كيف اعرف ان حسابي تحت رعايتكم

انا قالوا لي نفس كلام الاخ اللي فوق وجتني رساله بالبريد تفيدني بانه تحت رعايتكم رغم اني لم اودع حتى اكدو لي برساله انه تحت رعايتكم

xm    xm

انا كيف اعرف ان حسابي تحت رعايتكم

انا قالوا لي نفس كلام الاخ اللي فوق وجتني رساله بالبريد تفيدني بانه تحت رعايتكم رغم اني لم اودع حتى اكدو لي برساله انه تحت رعايتكم

جار التأكد من جديد اخي

xm    xm

الاخ علي :
لقد قمت بإرسال رسالة إلى شركة Tickmill وافادوني بأن حسابي تحت رعايتكم ، وفيما يلي الجواب الذي تلقيته منهم:
Dear client,

Please be informed that we have checked your account and found that it’s already under Arabfx.

If you require any assistance, please do not hesitate to contact us at support@tickmill.com.

Kind Regards,

Mary

Account Executive | Tickmill Ltd

عليه ارجو منكم التأكد ثانية من أن حسابي تحت رعايتكم ، الحساب رقم 999011661 ، وشكرا

xm    xm

الافضل فتح حساب جديد و وضع فى خانة ib

ib68108428
و ريح بالك و باذن الله الحساب تحت رعايتنا بعدها

xm    xm

الاخ علي حفظه الله،

يا سيدي العزيز .. ان فتح حساب جديد ليس بالسهل حيث ان لي حساب وفي فلوس ... المطلوب منك اذا تكرمت هو ان ترسل لهم رسالة وتقول لهم انكم اخبرتم jamal ayyat بأن حسابه تحت رعايتكم بينما سجلاتنا لا تثبت ذلك .. فقط ما عليك الا ارسال هذه الرسالة اذا تكرمت وهي كالتالي :
Dear Sir,
You have informed Mr. Jamal Ayyat, holder of account no. 999011661 that his account is under our sponsorship whereas it is not as per our records. could you please recheck.
best regards,

اشكرك يا سيد علي ، وارجو التكرم بإرسال هذه الرسالة ،،،

عودة
أعلى