إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

التحليل التقني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي – 5 مايو 2014

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,952
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

تراجع زوج الاسترليني دولار خلال أغلبية جلسة يوم الجمعة، و لكنه وجد ما يكفي من الدعم عند 1.68 ليعود و يشكل مطرقة. هذه المنطقة كانت منطقةتدعيم هامة خلال الأسابيع القليلة الماضية، و لذلك فإن الأمر غير مفاجئ. في نهاية الأمر، تقرير رواتب القطاعات الغير زراعية، و على الرغم من أنه كان يمتلك رقم قوي، لم يظهر الكثير من القوة. أغلبية أرقام الوظائف كانت من الناس الذين تركوا العمل، و هي ليست إشارة على القوة الإقتصادية.
حقيقة أن السوق شكل مطرقة تشير إلى أننا مستمرين في الإرتفاع في النهاية، و المستوى 1.69 سوف يخترق إلى الأعلى. في حال حصلنا على ذلك، أشعر بأن السوق سوف يقوم بالتحرك بإتجاه المستوى 1.70، و هي المنطقة التي كنت أستهدفها منذ فترة.لجنيه الإسترليني كان أقوى مؤخراً، و بما أن الدولار لامريكي يبدوا متشككاً قليلاً، ليس من المفاجئ أن نرى ذلك التحرك.
الشراء عند التراجعات.
أتوقع بأن يكون هناك الكثير من متداولي الفترات القصيرة هناك يقومون بالشراء على التراجعت في هذا السوق، حيث أنه في نمط تصاعدي. لقد كان السوق متقطعاً من وقتٍ لآخر، و لكن في النهاية كان يعتمد عليه منذ أن إخترقنا خلال مقبض 1.65. أعتقد بأن السوق ربما لن يرى المستوى 1.65 قريباً، و لكن ذلك سوف يكون القاع النهائي لهذا السوق. بعبارة أخرى، أنا لست مستعداً لبيع هذا السوق حتى نصل إلى مادون ذلك المستوى، و هو الأمر الذي لا أتوقع أن يحدث قريباً.
مع هذا بالإعتبار، أعتقد بأن المستوى 1.70 سوف يقدم شيء من المقاومة، و لذلك فإن التراجع من تلك المنطقة قد يأتي بالناس الذين يبحثون عن القيمة، حيث أن الجنيه الإسترليني سوف يكون رخيصاً عند تلك النقطة. أعتقد بأننا سوف نقوم في النهاية بالإختراق إلى ما بعد 1.70، و نستمر إلى الأعلى. على الرغم من ذلك، فإن الأمر لن يكون سهلاً.
 

المرفقات

  • 22.jpg
    22.jpg
    146 KB · المشاهدات: 0
عودة
أعلى