إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الجزائر تتشبث باستضافة ريال مدريد

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,952
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

تشبثت السلطات الجزائرية بإجراء المباراة الاستعراضية لنادي ريال مدريد الإسباني أواخر شهر رمضان الجاري في الجزائر، رغم اعتراض اتحاد الكرة على إقامة المباراة.

وأبلغ اتحاد الكرة الجزائري في رسالة رسمية موقعة باسم أمينه العام، إدارة شركة 'موبيليس' للاتصالات المملوكة للحكومة والتي كانت وراء دعوة الفريق الملكي، باستحالة استضافة الأخير في الموعد المتفق عليه، نظرا لارتباط منتخب الجزائر بلقاء ودي مع غينيا يوم 14 أغسطس/آب المقبل ولعدم جاهزية أندية دوري المحترفين المنشغلة بالتحضير للموسم الجديد.

ووقع اتحاد الكرة الجزائري الذي يترأسه محمد روراوة في حرج كبير من طلب شركة 'موبيليس' التي أعلن مديرها العام سعد دامة نهاية يونيو/حزيران الماضي عن اتفاقه مع إدارة الريال للعب المباراة الاستعراضية، على اعتبار أن الاتحاد مرتبط بعقد رعاية مع شركة 'نجمة' (إحدى الشركات المنافسة لموبيليس)، يدر عليه نحو 6 ملايين يورو سنويا.

ولكن مسؤولا في شركة 'موبيليس' أكد لوكالة الأنباء الألمانية أن موقف اتحاد الكرة أثار غضب السلطات العليا، خاصة أنها تعتبر قدوم ريال بكامل نجومه في هذا الظرف انتصارا للجزائر سياسيا واجتماعيا وحتى اقتصاديا.

وأشار المصدر إلى أن أطرافا نافذة في الحكومة، لامت وزير الشباب والرياضة محمد تهمي الذي صرح بأن ملف ريال مدريد قيد الدراسة على مستوى اتحاد الكرة، معتبرة أن 'مصلحة وسمعة البلاد تتجاوز الحسابات الشخصية والاعتبارات التجارية'.

وكشف أن المباراة ستقام كما هو متفق عليه، مشيرا إلى أن شركة 'موبيليس' ستعقد رفقة ممثل عن ريال مدريد مؤتمرا صحفيا في الأيام القليلة المقبلة للتطرق إلى كل التفاصيل بهذه المواجهة 'التاريخية'.
 
عودة
أعلى