إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الدولار الأسترالي يفتتح تداولات الأسبوع على انخفاض بعد سبعة أسابيع من المكاسب

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 



انخفضت تداولات الدولار الأسترالي خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية الأسبوع، وذلك بعد أن سجل مكاسب استمرت لسبعة أسابيع متتالية، يأتي هذا التراجع في مستويات العملة الاسترالية إلى تعافي الدولار الأمريكي من ادنى مستوياته في ثلاثة سنوات.



اليوم تغيب البيانات الاقتصادية عن المنطقة الأسيوية الأمر الذي دفع العملات إلى التداول وفقا لتوجهات الأسواق، حيث بدأ الدولار الأمريكي تداولات الأسبوع بشكل قوي في محاولة لتعويض جزء من الخسائر الضخمة التي استمرت لسبعة أسابيع ودفعت به إلى أدنى مستوى في ثلاثة سنوات.



الأسبوع الماضي شهد تحركات متذبذبة للدولار بسبب تصريحات السياسيين، فقد ارتفع بشكل حاد عقب تصريح وزير الخزانة الأمريكي بأن الدولار الضعيف يخدم العملية التجارية في الولايات المتحدة.



ولكن سرعان ما قلص الدولار من خسائره بعد تصريح الرئيس الأمريكي ترامب أن الدولار سيتمر في الارتفاع كما تريده الإدارة الأمريكية وأن تصريحات وزير الخزانة اقتطفت من سياقها.



يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.8086 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.8117 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.8098 وسجل أدنى مستوى عند 0.8078

 
عودة
أعلى