إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الدولار الاسترالي يستكمل انخفاضه بعد تثبيت أسعار الفائدة من قبل المركزي الاسترالي

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,952
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

عاد الدولار الاسترالي إلى الانخفاض مقابل نظيره الأمريكي و العملات الرئيسية بعد أن قام البنك المركزي الاسترالي بتثبيت أسعار الفائدة عند أدنى مستوياتها 2.75%، ليؤكد البنك المركزي الاسترالي على موافقته التامة على انخفاض العملة المحلية ليزيد هذا من الإقبال على بيع العملة الاسترالية.

فقد صرح السيد جلين ستيفينز رئيس البنك المركزي الاسترالي أن الدولار الاسترالي لا يزال بأعلى من مستوياته المفترضة، و أنه ينتظر المزيد من الانخفاض في مستويات الدولار الاسترالي بالشكل الذي يساعد على إعادة توازن الاقتصاد في ظل معدلات سعر صرف جديدة.

يأتي انخفاض الدولار الاسترالي اليوم بعد محاولاته الارتفاع منذ يومين من أجل تصحيح المؤشرات الفنية، ولكن الزخم الانخفاضي لا يزال هو الطاغي على أداء العملة الأمر الذي يجعلنا نتوقع أن الاتجاه الهبوطي هو الاتجاه الرئيسية للعملة على المدى القصير إلى المتوسط.

انخفض الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي إلى المستوى 0.0.9248 بعد أن بدأ تداولات اليوم عند المستوى 0.9240، بالإضافة إلى هذا فقد انخفض الدولار الاسترالي مقابل الين إلى المستوى 91.28 بعد أن افتتح تداولاته عند المستوى 92.05.

كما استمر الين الياباني في الانخفاض أيضا مقابل الدولار ليرتفع زوج الدولار/الين إلى المستوى 99.74 بالقرب من أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع يأتي هذا وسط إقبال المستثمرين على بيع الين و الإقبال على المخاطرة في شراء العملات الأخرى أو الاستثمار في أسواق الأسهم.
 
عودة
أعلى