إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الدولار النيوزلندي هو الأقوى والأسترالي هو الأضعف عند دخول التجار na

donya

مشرف سابق
المشاركات
521
الإقامة
الاسكندريه

xm    xm

 

 

الدولار النيوزلندي هو الأقوى والأسترالي هو الأضعف عند دخول التجار NA

مع دخول تجار أمريكا الشمالية لهذا اليوم ، يعد الدولار النيوزلندي هو العملة الأقوى في اليوم. يمكن إلقاء اللوم على بنك الاحتياطي النيوزيلندي للحفاظ على أسعار الفائدة دون تغيير عندما كانت التوقعات (75 ٪) لخفض 25 نقطة أساس. جارة نيوزيلندا ، أستراليا هي موطن لأضعف عملة في اليوم. بعد انخفاضه بنسبة 1٪ تقريبًا مقابل الدولار النيوزلندي ، يتداول الدولار الأمريكي متضاربًا مع مكاسبه مقابل الدولار الأسترالي والدولار الكندي والباوند وينخفض ​​مقابل الفرنك السويسري والين الياباني. EURUSD بالقرب من دون تغيير في اليوم. سيكون رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي جاي باول يدلي بشهادته في الكابيتول هيل في الساعة 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي. سيصدر مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي في الساعة 8:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي.



بالنظر إلى النطاقات والتغييرات ، فإن أداء أزواج الدولار النيوزلندي يتفوق على أدائه ولكنه يتجاوز أيضًا أعلى مستوياته (كانت قد تحققت في الدقائق القليلة الأولى بعد الصعود على قرار عدم التغيير). يتداول زوج USDCHF و USDJPY بالقرب من أدنى مستويات الجلسة. العائدات تتجه لأسفل ويشير سوق الأسهم الأمريكية في الاتجاه الهبوطي. الأسهم الأوروبية والعائدات منخفضة كذلك.



الذهب الفوري ينتعش ويبلغ ارتفاعه 7.46 دولار أو + 0.51٪ إلى 1463.70 دولار
انخفضت عقود خام غرب تكساس الوسيط الآجلة 0.14 دولار أو -0.25٪ إلى 56.65 دولار
في سوق الولايات المتحدة الأولي للأسهم الأمريكية ، تنطوي العقود الآجلة على افتتاح أقل. أمس ، أغلق مؤشر ناسداك عند مستوى قياسي. انخفض مؤشر S&P بنحو نقطة أو نقطتين. المتوسط ​​الصناعي الهابط في يوم نادر عندما أغلق دون تغيير (كان مساوياً لسجل الإطلاق):
داو ، -84 نقطة
ستاندرد اند بورز -8 نقطة
ناسداك -27 نقطة
في الأسواق الأوروبية ، تتحرك المؤشرات الرئيسية نحو الانخفاض:
DAX الألماني ، -0.6 ٪
CAC في فرنسا ، -0.3 ٪
مؤشر FTSE 100 البريطاني ، -0.4٪
ايبكس في اسبانيا ، -1.7 ٪
مؤشر FTSE MIB الإيطالي ، -1.2٪
في سوق ديون الولايات المتحدة ، تكون العوائد منخفضة حيث يتقلّب منحنى العائد بحوالي 3 نقاط أساس (فرق 2-10 سنة).



في سوق الديون الأوروبية ، تتحرك عائدات ألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة هبوطًا حادًا ، ولكن عائدات البلدان ذات المخاطر العالية مرتفعة حيث يتردد المستثمرون في المخاطرة.



 
عودة
أعلى