إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الدولار النيوزيلندي يرتفع مستجيباً لإيجابية مبيعات التجزئة

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,952
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

استكمالاً لسلسلة الارتفاعات التي حققها الدولار النيوزيلندي خلال الأسبوع الماضي، افتتح زوج الدولار النيوزيلندي أمام الدولار الأمريكي تداولات هذا الأسبوع على فجوة سعرية صاعدة عند مستوى 0.7477 -وكان الزوج قد اغلق الأسبوع الماضي عند 0.7455-بعد ان صدرت تقرير مبيعات التجزئة عن الاقتصاد النيوزيلندي يوم الأحد في تمام الساعة 23:45 بتوقيت غرينتش، أي قبل افتتاح التداولات الرسمية بحوالي 15 دقيقة.
أظهر تقرير مبيعات التجزئة-الذي يقيس إنفاق المستهلكين في نيوزيلندا-ارقاماً إيجابية عن الربع الأخير من عام 2014 ن حيث سجل نسبة 1.7% مرتفعاً عن القراءة السابقة عن الربع الثالث من عام 2014 والتي كانت بنسبة 1.6% في الوقت الذي كانت تتوقع الأسواق ارتفاعاً بنسبة 1.3%.
هذا وقد ساعدت سلبية البيانات الأمريكية –مبيعات التجزئة ومؤشر جامعة ميتشغان لثقة المستهلكين-التي صدرت يومي الخميس والجمعة الماضيين على استكمال الزوج لحالة التصحيح الصاعد التي يشهدها منذ بداية تداولات الشهر الجاري.
على المستوى التقني، اختراق مستوي 0.7450 بالإضافة الى الإيجابية الظاهرة على مؤشر القوة النسبية 14 قد يساعد الزوج على إعادة اختبار مناطق الدعم المكسور سابقاً والمبينة على الرسم البياني اليومي المرفق.
 
عودة
أعلى