إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الدولار/كندي يتراجع اما نظيرة الامريكي

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 




تراجع الدولار الأمريكي مقابل نظيره الكندي خلال تداولات اليوم الخميس، على الرغم من صدور التقارير الاقتصادية الامريكية المتفائلة ، حيث ظل المستثمرون حذرين قبل صدور قانون الضرائب الأمريكي الذي سيتم الكشف عنه في وقت لاحق اليوم.
فلقد تراجع الدولار/كندي بنسبة 0.17٪ ليتداول عند 1.2843 بحلول الساعة 09:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (13:00 بتوقيت جرينتش).
ذكرت وزارة العمل الأمريكية يوم الخميس أن مطالبات البطالة الأولية نخفضت بشكل غير متوقع الاسبوع الماضي قريبة من أدنى مستوى لها في أربعة عقود.
وأظهرت البيانات أيضا أن إنتاجية العمال في الولايات المتحدة زادت بأسرع وتيرة لها في ثلاث سنوات في الربع الثالث.
وتعرض الدولار لضغوط البيع فيما يترقب المستثمرون ان يقوم المشرعون الامريكيون بالإعلان عن خطط لاتخاذ اجراء سيصل الى 6 تريليون دولار فى تخفيضات الضرائب على مدى 10 سنوات.
وكان من المتوقع أن يصدر الجمهوريون في مجلس النواب مشروع قانون الضرائب خلال وقت لاحق من اليوم وسط الخلافات الداخلية الجارية حول كيفية دفع التخفيضات الضريبية المقترحة.
وقد وضع المشرعون خططا للتدابير تصل إلى 6 تريليون دولار حول التخفيضات الضريبية على مدى 10 سنوات.
ولم تتغير أسعار الفائدة بعد اجتماع البنك المركزي الذي أجري امس الأربعاء في قرار متوقع على نطاق واسع، فيما عززت التوقعات لزيادة سعر الفائدة في ديسمبر حيث اشار المسؤولون إلى "النمو الاقتصادي" والى تماسك سوق العمل..
واستقر الدولار الكندي مستقرا مقابل اليورو، مع تداول اليورور/كندي عند 1.4948.
 
عودة
أعلى