إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الدولار يتداول بتغيير بسيط بعد محضر اجتماع البنك الفدرالي

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 



تداول الدولار دون تغيير يذكر مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى لليوم الخميس بعد نتائج محضر اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي المتساهل والتصريحات التي أدلى بها وزير الخزانة الأمريكي ستيفن موكن.
واستقر مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، ليتداول عند 101.32 الساعة 09.04 بتوقيت جرينتش.
وتحرك المؤشر في نطاق اعلى من مستواه في أسبوع واحد من 101.72 و الأدنى عند 101.16 يوم الاربعاء.
وارتفع الدولار بعد ان ذكر {ecl-108|| محضر اجتماع السياسة النقدية}} ان صناع القرار يعتقدون انه يتوجب رفع سعر الفائدة مرة أخرى في وقت قريب، اذا جاءت بيانات الوظائف والتضخم متماشية مع التوقعات.
ومع ذلك، لم يقم البنك المركزي بتقديم اي اشارة قوية حول توقيت رفع سعر الفائدة المقبل ، حيث اشار واضعي السياسات الى حالة من عدم اليقين حول السياسة النقدية في ظل إدارة دونالد ترامب.
وتزايدت التوقعات لرفع سعر الفائدة في اذار/مارس بعد تصريحات رئيسة الاحتياطي الفدرالي جانيت يلين الاسبوع الماضي ان طرح موضوع معدل الفائدة سيكون مناسبا في أحد الاجتماعات المقبلة.
وتلقى الدولار دفعة إضافية بعد ان اشاد مونكين بارتفاع الدولار وذكر انه جاء نتيجة لانعكاس الثقة بالاقتصاد الامريكي وانه "شيء جيد" على المدى الطويل.
وتراجع الدولار/ين بنسبة 0.13٪ ليسجل 113.16، مرتدا من أعلى مستوى له سجله يوم امس من 113.45.
واستقر اليورو/دولار ليتداول عند .0554 ، بعيدا عن أدنى مستوياته في ستة أسابيع ويوم الاربعاء البالغة 1.0492 .
ووجد اليورو بعض الدعم يوم الاربعاء مع تراجع المخاوف بشأن نتائج الانتخابات الرئاسية الفرنسية بعد أن قال سياسي الوسط الفرنسي فرانسوا بايرو انه لن يرشح نفسه وبدلا من ذلك تعهد لدعم المرشح المستقل ايمانويل ماكرون.
ومن المرجح ان يقدم انسحاب بايرو الدعم لماكرون ومارين لوبان المعادية لاوروبيا للفوز بانتخابات الرئاسة.
وتزايدت مخاوف المستثمرين من ان فوز مرشحة اليمين المتطرف لوبان والتي تعتبر لاوفر حظا بالفوز في الجولة الاولى من الانتخابات، والتي قد تؤدي إلى خروج البلاد من منطقة اليورو.
وتداول الباوند/دولار دون تغيير يذكر عند 1.2461.
في الوقت نفسه، تراجع الأسترالي/دولار بنسبة 0.12٪ ليصل إلى 0.7692 بعد صدور البيانات المحلية حول التباطؤ رأس المال في الربع الرابع .
 
عودة
أعلى