إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

السعودية تسجل أسرع طلاق بعد عقد قران دام ساعة!

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,952
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

أقدم شاب على تطليق زوجته بعد عقد قرانهما بساعة واحدة فقط، فيما اعتبره كثير من الحضور أسرع حالة طلاق تسجلها محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ورفض الشاب خلال مراسم حفل زواجه خروج المأذون من الحفل عقب إتمام عقد نكاحه لمدة ساعة، قبل أن يفاجئه بطلب تطليق زوجته نزولاً على رغبة والدته.

وقال المأذون وفقاً لوسائل إعلام سعودية إنه دعي لعقد نكاح في أحد أحياء جدة، وبعد عقد القران استوقفه العريس لنحو ساعة ثم طلب منه أن يتم إلغاء الزواج، قائماً بتطليق زوجته أمام المأذون بعدما كان قد وقّع بالموافقة على الزواج.

وكان العريس قد تعرف على عروسه في دولة كان الاثنان مبتعثين إليها واتفقا على الزواج، وعند حضور والدة العريس وأخواته لمشاهدة عروس ابنهم رفضوا الزواج، لعدم توافقه مع عاداتهم وطبائعهم وطلبوا من العريس أن يطلقها فوراً.
 

xm    xm

 

 

يصراحه قللة ذوق ... اسال العريس لو ان هذا الموقف حصل لاخته ماذ سيكون شعوره بهذ التصرف السىء وبعدين ليه اوالدته واخواته كان شافوا العروسه وتعرفوا عليها ويطرحون رايهم في العروسه قبل مراسيم العقد وحضور الماوذون بفتره وهذه العادات والتقاليد اللي كل الاسره تقوم بيها . ... صراحه شىء جميل والعروسه انها محظوظه بفسخ العقد قبل ماتدخل على هذه الاسره والا كانت حالتها حاله . الله لطف وستر .
 

xm    xm

 

 

يعني بس مشان العادات والتقاليد؟؟؟؟؟؟ يستنو عليها شوي احتمال تكزن من البنات النادرات المحترمات
لاحول ولا قوة الا بالله
 
عودة
أعلى