إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الفرعون المصري...الإعلام الإنجليزى يتغنى بـ«صلاح» عقب هدفه في ويجان

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,947
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 




أشادت وسائل الإعلام الإنجليزية بالمستوى المتميز الذى ظهر عليه محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، وليفربول الإنجليزى، فى المباراة الأولى له بقميص «الريدز» عقب انتقاله من صفوف روما الإيطالى، ونجح صلاح فى تقديم أوراق اعتماده فى المشاركة الأولى، أمام ويجان فى المباراة الودية الثانية لفريقه الجديد، حيث سجل هدف التعادل لـ« الريدز» فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول للمباراة التى أنتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وقالت صحيفة « الديلى ميل» الأوسع إنتشاراً فى إنجلترا، إن « الفرعون المصري» لم يحتاج لوقت طويل حتى يثبت ذاته مع ليفربول، وقالت إن المباراة أظهرت اعتماد يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق، على صلاح بشكل أساسى خلال مباريات الدورى، خاصة أن اللاعب يعتبر الصفقة الأغلى فى تاريخ النادى، وتمسك للتعاقد معه بالرغم من رغبة مسؤولى النادى فى الانسحاب من الصفقة بسبب مغالاة روما المادية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهدف الذى سجله يدل على ثقه زملائه به، بعدما مرر له فريمينو الكرة فى وضعية سهلة من أجل تخطى حمى البداية وتسجيل هدف استعادة الثقة مع الفريق، وأضافت أن اللاعب حقق بداية مثالية، حيث شكل خطورة منذ الثانية 40 من عمر المباراة حينما انطلق البكرة سريعاً وسدد قوية مرت أعلى من العارضة ليخطف بها عقول وقلوب جماهير ليفربول.

أما صحيفة «ميرور» فقالت إن كلوب كسب رهانه على محمد صلاح الذى نجح خلال 45 دقيقة فقط فى أن يبرهن على أنه صفقة رابحة وظهر بصورة مختلفة تماماً كما كان عليها مع تشيلسى منذ ثلاث سنوات.

فيما أشار موقع «سكاى نيوز» إلى الانطلاقة التى بدأها محمد صلاح مع ليفربول، جعلته يعبر عن نفسه، ووجه إنذارا للجميع بأنه سيكون مختلفاً مع ليفربول، وربما سيندم عليه مسؤولو تشيلسى بعد التفريط فيه منذ ثلاث سنوات.

من جانبه، قال الألمانى يورجن كلوب إن اللاعب أظهر قدرات غير عادية فى مهارة الانطلاق بالكرة، وقال فى تصريحات عبر الموقع الرسمى للنادى إن صلاح نجح فى إبهاره خلال الشوط الأول للمباراة، وقال إنه ليس لديه أى فكرة عن الطريقة التى يدافع بها ليفربول لهذا لم يطلب منه الجهاز الفنى عمل هذا الأمر ومنحه حرية الهجوم فقط.
 
عودة
أعلى