إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

النفط يواصل الارتفاع وسط رهانات على بيانات الإمدادات الأمريكية المتفائلة

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 



واصلت أسعار النفط الخام ارتفاعها يوم الأربعاء، وسط تكهنات بأن بيانات الإمداد الأسبوعية المقررة في وقت لاحق من اليوم ستظهر تراجعًا كبيرًا في إمدادات النفط الأمريكية.

ستصدر إدارة معلومات الطاقة الأمريكية تقريرها الأسبوعي عن إمدادات النفط للأسبوع المنتهي في 13 أبريل في تمام الساعة 10:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (14:30 بتوقيت جرينتش).

بعد إغلاق الأسواق يوم الثلاثاء، قال معهد البترول الأمريكي إن مخزونات النفط الأمريكية انخفضت بمقدار 1.0 مليون برميل الأسبوع الماضي.

كما أظهر تقرير معهد البترول الأمريكي انخفاض مخزونات البنزين بمقدار 2.5 مليون برميل، في حين انخفضت مخزونات نواتج التقطير التي تشمل وقود الديزل وزيت التدفئة بمقدار 854 ألف برميل.

غالبًا ما تكون هناك اختلافات حادة بين تقديرات معهد البترول الأمريكي والأرقام الرسمية من إدارة معلومات الطاقة.

ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط المتداولة في نيويورك بمقدار 56 سنتًا، أو ما يقرب من 0.8 ٪، لتصل إلى 67.08 دولار للبرميل بحلول 2:50 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (06:50 بتوقيت جرينتش). ارتفع مؤشر الولايات المتحدة حوالي 0.5 ٪ في الجلسة السابقة.

في هذه الأثناء، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت، المؤشر القياسي لأسعار النفط خارج الولايات المتحدة، بمقدار 56 سنتًا، أو حوالي 0.8 ٪، لتصل إلى 72.14 دولار للبرميل، بعد إضافة 0.2 ٪ في اليوم السابق.

أنهي النفط ارتفاعه بشكل معتدل يوم الثلاثاء، ليجد الدعم من التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط. وتعتبر المنطقة أهم مصدر للنفط الخام في العالم، ويميل التوتر هناك إلى وضع أسواق النفط على الحافة.

في تجارة الطاقة الأخرى، ارتفعت العقود الآجلة للبنزين بنسبة 0.4 ٪ إلى 2.053 دولار للغالون، في حين ارتفع زيت التدفئة بنسبة 0.6 ٪ لتصل إلى 2.070 دولار للغالون.

تغيرت العقود الآجلة للغاز الطبيعي قليلا عند 2.740 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية.
 
عودة
أعلى