إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الين اليابنى سيد الموقف و ينتصر على جميع العملات

ali ezzat

المشرف العام
المشاركات
23,018
الإقامة
البحيرة

xm    xm

 

 

شهدت العملات الرئيسية تداولات سلبية للعملات الرئيسية، في حين شهد الين الياباني ارتفاعاً نتيجة زيادة الطلب على عليه تجنباً للمخاطرة والبحث عن أصول ملاذات امنة، و قد تزايدت حالة القلق بين المستثمرين إزاء تباطؤ الاقتصاد الصيني – ثاني اكبر اقتصاد في العالم- بجانب توجه البنك الفيدرالي نحو تقليص السياسة النقدية في الوقت الذي يتوقع ان تتجه بنوك مركزية أخرى لتبني سياسات تقلصية على المدى المتوسط دفع بالمستثمرين للخروج من الأسواق الناشئة ذات العائد المرتفع و بالطبع المخاطر الأعلى.
انكماش القطاع الصناعي في الصين اثار مخاوف بشأن تباطؤ ثاني اكبر اقتصاد في العالم الأمر الذي ترجم اليوم في الاقبال على الين الياباني الذي صعد بدوره امام الدولار الأمري ليدفع بزوج الدولار امام الين للتراجع.
تداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني
شهد الين صعوداً قوياً مقابل الدولار و هذا ما أوضحه هبوط الزوج الدولار الأمريكي/ الين الياباني ليتداول حول مستويات 102.330 مقارنة بمستويات الإفتتاح عند 103.234 محققاً أعلى مستوى عند 103.576 بينما الأدنى فعند 101.995.
تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي
اليورو انخفض أيضا امام الدولار الأمريكي بعد ان ارتفع إلى اعلى مستوى منذ ثلاث أسابيع، ويتداول عند 1.36753 محققاص أعلى مستوى عند 1.37384 و الأدنى عند 1.36637.
الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي
الجنيه الإسترليني يحقق أولى خسائره امام الدولار الأمريكي بعد خمسة أيام من الصعود المتتالي بدعم من تحسن البيانات الاقتصادية وتزايد التكهنات بأن البنك قد يتجه إلى رفع سعر الفائدة في وقت قريب. الزوج انحدر إلى مستويات 1.65039 بعد أن حقق اعلى مستوى اليوم منذ أغسطس اب 2011 عند 1.66341 في وقت مبكر من اليوم.
تداول مؤشر الدولار
غياب البيانات كانت المسة الأبرز للساحة الأمريكية اليوم ليستقر مؤشر الدولار الأمريكي والذي يقيس اداء الدولار الأمريكي امام سلة من العملات الرئيسية اهمها اليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني حول مستويات 80.54 بعدما كان قد افتتح جلسته عند 80.56 محققاً اعلى مستوى 80.63 والأدنى عند 80.22.
 
عودة
أعلى