إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو والإسترليني والذهب يتراجعا من أعلى المستويات، بتكوين تستقر وضعف النفط يستمر

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 




تراجع اليورو دولار بشكل طفيف من أعلى مستوياته بعد أن كان قد إخترق سعر الدولار وأربعة وعشرين سنتاً، وجاء هذا بسبب تراجع مؤشر معنويات الاقتصاد الألماني بشكل قوي، وكذلك إنخفضت معنويات اقتصاد الاتحاد الأوروبي.

وكان قد تراجع الجنيه الإسترليني بشكل أكثر حدة بعد رالي الإرتفاعات، محاولاً الحفاظ على مكاسبه الأخيرة فوق الدولار وثلاثة وأربعين سنتاً، ويأتي هذا بعد تباين البيانات البريطانية، حيث تراجع معدل الدخل متضمن عن ما هو متوقعاً، ومن الجانب الآخر إنخفض معدل التغير في البطالة في المملكة المتحدة.

وعاد الدولار يحقق المزيد من المكاسب مقابل الليرة التركية، حيث إرتفع الى ما فوق الأربعة ليرات وإحدى عشر سنتاً، وهذا بسبب البيانات الأخيرة التي أشارت الى عجز الميزانية التركية بأكثر من عشرين مليار ليرة.

وتستمر أسعار الذهب بالتراجع من أعلى مستوياتها والتي كانت قد حققتها خلال تداولات مساء أمس، حيث يتحرك المعدن الأصفر الثمين بالقرب من الألف وثلاثمئة وأربعة وأربعين دولاراً للأونصة.

وأما العملات الإفتراضية المشفرة فتتحرك اليوم بشكل إيجابي، حيث تتداول علمة بتكوين فوق الثمانية آلاف ومئة دولار، وعملة إيثيريوم تحافظ على تداولات فوق الخمسمئة دولار وأما ريبيل فتحاول الوصول الى السبعين سنتاً.

وتتحرك أسعار النفط بشكل متباين خلال تداولات اليوم، حيث يتماسك الخام الأمريكي فوق الستة والستين دولار، وأما نفط برنت فيتحرك فوق الواحد والسبعين دولاراً للبرميل، كما ويترقب الجميع صدور بيانات معهد البترول الأمريكي بشأن المخزونات المحلية والتي من المقرر أن تصدر هذا المساء.

 
عودة
أعلى