إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

انخفاض العجز في الميزان التجاري الامريكي

elwfaey

عضو نشيط
المشاركات
484
الإقامة
محافظة بورسعيد

xm    xm

 

 

انخفاض العجز في الميزان التجاري الامريكي الى -42.9 مليار في يونيو
خلال فترة التداولات الامريكية اليوم, تم الاعلان عن نتائج الميزان التجاري الامريكي والذي تقلص العجز فيه خلال شهر يونيو الماضي الى مستويات -42.9 مليار دولار امريكي من مستويات -48.0 مليار دولار في مايو الماضي (معدل نحو الاسفل من مستويات -48.7 مليار), بينما كانت التوقعات تشير الى انخفاض العجز الى مستويات -47.5 فقط. من جهة اخرى ايضا, انخفضت طلبات الاعانة بسبب البطالة الاسبوعية الى مستويات 361 الف من مستويات 367 الف طلب تقريبا خلال الاسبوع الماضي.
من جهة اخرى ايضا, ارتفع العجز في الميزان التجاري الكندي خلال يونيو الماضي الى مستويات -1.81 مليار مقابل -0.95 مليار في مايو الماضي (معدل نحو الاعلى من مستويات -0.79 مليار), بينما كانت التوقعات تشير الى ارتفاع العجز الى مستويات -1.00 مليار دولار كندي فقط. كما اضاف الاقتصاد حوالي 208.5 الف وحدة سكنية جديدة البناء في يونيو مقابل اضافة 222.1 الف وحدة خلال مايو الماضي, اما مؤشر اسعار المنازل على المستوى الشهري ارتفع بواقع 0.2% في يونيو مقابل 0.3% في مايو الماضي, اما على المستوى السنوي, فقد ارتفع المؤشر ايضا بواقع 2.3% مقابل 2.4% خلال نفس الفترة.
الاسواق الاوروبية اليوم عادت الى الانخفاض من جديد بالرغم من ارتفاعها خلال فترة التداولات الصباحية, وذلك مع استمرار انخفاض الزخم في الاسواق المالية وخوف المستثمرين واشاعات تدخل البنوك المركزية في الاسواق قريبا, كما ان العقود الآجلة لمؤشرات الاسهم الامريكية اليوم ايضا مستقرة, وتشير الى افتتاح الجلسة الامريكية اليوم على استقرار من جديد
 
عودة
أعلى